مفيد الإخباري

أهداف مباراة تونس وفرنسا 1-0 في كأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة تونس فرنسا اليوم انتهت بفوز نسور قرطاج على الديوك الفرنسية 1-0 في كأس العالم، في مباراة عالمية من جانب المنتخب التونسي، حيث ظهر بمظهر مشرف للغاية وكان ندًا قويًا أمام حامل اللقب. ومن خلال مفيد نشاهد أهداف مباراة تونس وفرنسا التي تم إلغائها بداعي التسلل وهدف وهبي خزري نجم المنتخب التونسي الذي كان هدف الفوز في هذه المباراة في كأس العالم قطر 2022.

أهداف مباراة تونس وفرنسا

منذ الدقائق الأولى للمباراة والمنتخب التونسي يفرض سيطرته على منتخب فرنسا. وهو الأخطر على المرمى، وفي الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول. تعم الفرحة أرجاء استاد المدينة التعليمية بعد تسجيل الهدف الأول للمنتخب التونسي، من ضربة حرة يؤديها وهبي الخزري، ويودعها اللاعب نادر غندري في الشباك الفرنسية. ولكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل بعد إشارة حكم الراية.

هجوم متواصل من المنتخب التونسي

ظل منتخب تونس يحال ويحاول ولديه الدافعية والحماسة طوال الشوط الأول. حتى الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول. حيث قذف اللاعب رقم 10 وهبي الخزري بقذيفة يسارية على المرمى مباشرةً ولكن ينقذها الحارس مانداندا. ولا تجد متابعة من الهجوم التونسي.

تألق المنتخب التونسي في الشوط الثاني

استمر المنتخب التونسي في تألقه بدفاعات منظمة وهجوم مستمر على مرمى فرنسا، حتى الدقيقة 48 من زمن المباراة، حيث طالبت الجماهير بضربة جزاء بعد تداخل اللاعب رقم 8 من منتخب الديوك، مع وهبي الخزري نجم مباراة اليوم، ولكن لم يحتسبها الحكم.

هدف وهبي الخزري في مرمى فرنسا

استمر الهجوم التونسي في سعي حثيث خلف هدف التقدم على المنتخب الفرنسي، حتى جاءت اللحظة الحاسمة، واستطاع النجم وهبي الخزري تحقيق المراد، وأطلق قذيفته بعد مراوغته الدفاع الفرنسي وأسكنها الشباك معلنًا الهف الأول للنسور في الدقيقة 58 عن طريق هدف وهبي الخزري.

رغم عدم الصعود وهبي خزري يدخل التاريخ

هبي الخزري بهدفه هذا أصبح لديه 3 أهداف، يتساوى في ذلك مع سامي الجابر لاعب منتخب السعودية السابق، واالاعب سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي أيضًا بعدما سجل هدف منتخب بلاده أمام المكسيك، ليصير الثلاثة على قمة هداف العرب التاريخي في كأس العالم.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى