مفيد الإخباري

هدف حكيم زياش في كندا كأس العالم 2022

هدف حكيم زياش في كندا يضع أسود الأطلسي في مقدمة المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022، حيث قبل هذه المباراة في الجولة الثالثة كانت المغرب لديها 4 نقاط من فوز أمام بلجيكا وتعادل أمام كرواتيا، ويخوض المباراة من أجل الفوز كي يمكنه الصعود إلى دور الـ16، ومن خلال مفيد نشاهد فيديو هدف المغرب أمام كندا ونتابع المباراة عن كثب.

هدف حكيم زياش في كندا

من خطأ فادح لحارس مرمى منتخب كندا استطاع لاعبي المغرب استغلاله أفضل استغلال وقام حكيم زياش بإيداع الكرة من أعلى الحارس الذي لم يكن قد عاد بعد إلى مرماه، لتسكن الشباك معلنةً تقدم منتخب المغرب على كندا في الدقائق الأولى من المباراة على ملعب الثمامة.

شاهد أيضًا: أهداف سالم الدوسري في كأس العالم 2022

ترتيب المجموعة السادسة قبل الجولة الثالثة

قبل لقاءات اليوم في الجولة الثالثة، حيث تُلعب الآن مباراة المغرب وكندا وفي نفس التوقيت مباراة بلجيكا وكرواتيا كانت المغرب تحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، وكان ترتيب الجدول كالآتي:

الترتيبالمنتخبعدد النقاط
الأولكرواتيا 4
الثانيالمغرب4
الثالثبلجيكا3
الرابعكندا0
ترتيب المجموعة السادسة

هدف يوسف النصيري في مرمى كندا

استطاع النجم يوسف النصيري تسجيل هدف المباراة الثاني للمغرب أمام كندا. ليؤكد أن المغرب قادرة تمثيل العرب في دور الـ16 بعد سوء الحظ الذي واجه المنتخب التونسي، بعد فوزه على فرنسا. وعدم التوفيق الذي لاحق منتخب السعودية في المبارتين الثانية والثالثة بعد فوزه التاريخي على الأرجنتين في الجولة الأولى.

بهذا الهدف الذي أحرزه النصيري أصبح أول لاعب مغربي يمكنه تسجيل أهداف في نسختين متتاليتين من بطولة كأس العالم، حقًا المغرب قادرة على تسطير تاريخ جديد يبدأ من أرض قطر العربية، والتي كان تنظيمها لكأس العالم 2022 فخرًا للوطن العربي أجمع.

بعد هدف حكيم زياش الأول في الدقيقة الرابعة من زمن مباراة المغرب وكندا، تمكن النجم يوسف النصيري من تسجيل هدف الاطمئنان حتى الآن. وسوف نتابع معا باقي أحداث الشوط الثاني.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى