تطبيقات

أفضل تطبيقات تسريع النت إلى اقصى سرعة للاندرويد 2021

الحاجة إلى تطبيقات تسريع النت لأقصى سرعة على هواتف أندرويد والأيفون مهمة جداً وخاصة في ظل السرعات المتدنية التي نعاني منها كل يوم، وخاصة في حال سرقة أو إختراق الشبكة المنزلية الخاص بك من قبل المتطفلين والمخترفين من الجيران أو أحد الأصدقاء، أو وجود خلل في شبكة النت المحلية التي تزودك بالإنترنت.

أفضل تطبيقات تسريع النت إلى اقصى سرعة للاندرويد 2021

والبحث عن أقوى برنامج تسريع النت للاندرويد من بين الأمور الضرورية وخاصة أن الغالبية العظمى تستخدم هواتف سامسونج جالاكسي، شاومي، هواوي التي تعمل بنظام آندرويد الخاص بشركة جوجل. وفي مقال اليوم سنتعرف على أفضل تطبيقات تسريع الانترنت للأندرويد على الإطلاق، وهي على الشكل التالي:

1- تطبيق WiFi Mobile Network Speed / تطبيقات تسريع النت

من بين أولى هذه التطبيقات هو برنامج WiFi Mobile Network Speed. الغني عن التعريف والذي يتمتع بعدد من المميزات والتحسينات التي تجعل منه الأفضل على الإطلاق. حيث يوفر لك سرعة في الإنترنت تتيح لك تصفح الإنترنت ولعب الألعاب بدون أي مشاكل نهائياً.

حيث يقوم التطبيق تلقائياً بإختيار أفضل قنوات الإتصال. ما بين الفور جي 4G. والفايف جي 5G. وذلك لتتمكن من الإتصال بالشبكة الأفضل.

متوفر التطبيق على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play لهواتف الأندرويد. ويمكنك الحصول على رابط التحميل في الأسفل مباشرة.

رابط تنزيل WiFi Mobile Network Speed للاندرويد

2- تطبيق Speedify – Bonding VPN‏

يعتبر من بين أفضل تطبيق تسريع النت للاندرويد على الإطلاق. وذلك لأنه يوفر لك خوادم إتصال بالإنترنت مغايرة للشبكة الحالية المتصل بها بالواي فاي، فمن السهل الإنطلاق بإنترنت سريع ومحمي عن طريق هذه التطبيق.

متوفر على الكثير من أنظمة التشغيل للهواتف والأجهزة الذكية من بينها الأندرويد والأيفون iOS إضافة إلى إمكانية إستخدامه على أجهزة ويندوز المكتبية، متاح للتنزيل عبر المتجر في قوقل بلاي ستور، ففي حال كنت تستخدم هواتف آندرويد يمكنك زيارة المتجر الرسمي وكتابة إسم التطبيق، ومن ثم الضغط إسمه لتتمكن من الضغط على (تثبيت) لتبدأ في تنزيل البرنامج على هاتفك وتتمتع بمزاياه الكثيرة والمتعددة، بدون الحاجة إلى كود تسريع النت للاندرويد.

رابط تنزيل تطبيق Speedify على أندرويد

تطبيق Speedify – Bonding VPN‏

3- Faster & Safer Internet

هذه المرة نحن مع أفضل برنامج لزيادة سرعة الإنترنت لا يختلف في قوته ومزاياه عن التطبيقات والبرامج السابق ذكرها، حيث يوفر لك القدرة على الإتصال بإنترنت سريع وبأداء عالي.

ناهيك عن أنه من التطبيقات التي توفر لك الخصوصية والأمان العاليين من أجل حماية شبكتك ومحادثاتك عبر برامج المراسلة الفورية من الإختراق أو التجسس. فهو سريع بالإنترنت ويوفر لك إتصال واي فاي على أندرويد سريع جداً ومحمي أيضاً في نفس الوقت، فلهذا فهو من بين أفضل تطبيقات تسريع النت على الإطلاق يمكنك الحصول عليه عن طريق المتجر في جوجل بلاي ستور.

رابط تحميل Faster & Safer Internet للاندرويد

4- تطبيق Connection Stabilizer Booster‏

وأخيراً من تطبيقات من تطبيقات تسريع النت 2021 الأفضل وبشكل مجاني، وهو برنامج Connection Stabilizer Booster‏ الغني عن التعريف.

فهو يوفر لك إعدادات وضبط يساعد في تحسين مرور الإنترنت عبر الشبكة ومن ثم الوصول إليك عبر الهاتف أو الجهاز المكتبي لتتصل بإنترنت سريع ومحمي وآمن جداً، وذلك عن طريق الحماية من أي عمليات الإختراق التي قد تعترض الإتصالات بالإنترنت وهي كثيرة ومتعددة، فالتطبيق يوفر لك عدد من الخيارات التي تجعل من إتصال مستقر وآمن وسريع وكل هذا ستحصل عليه في حال قمت بتنزيله عن طريق رابط التطبيق على المتجر في Google play.

في الختام، كانت هذه أفضل تطبيقات تسريع النت إلى أقصى سرعة للاندرويد لعام 2021. وهناك المزيد منها عبر المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور. وآب ستور آيتونز لهواتف شركة آبل الأيفون العاملة بنظام iOS. ففي حال رغبت في الإستفادة من إنترنت سريع وآمن سارع في تحميل هذه التطبيقات على هاتفك الذكي في أندرويد.

اقرأ المزيد: أفضل 3 تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى