مفيد الإخباري

خطوات ورابط حجز تذاكر مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج 25

رابط حجز تذاكر مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 متوفر الآن عبر الروابط التي سنقوم بطرحها بالأسفل، حيث تقام المباراة بين منتخبي العراق صاحب الأرض والتنظيم ومنتخب عمان العنيد الذي تمكن من الصعود إلى النهائي على حساب منتخب لبحرين في مباراة نصف النهائي بنتيجة هدف نظيف. من خلال مفيد نتعرف على الخطوات التفصيلية لحجز تذاكر نهائي كأس الخليج 25 وأسعار التذاكر حسب الفئة.

رابط حجز تذاكر مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25

منذ عقود ولم يكن هناك تواجد للمنتخب العراقي لكرة القدم على الساحة الرياضية. ليبدأ بخطوة تنظيم بطولة خليجي 25 التي كانت البداية الحقيقية للإعلان عن منتخب قوي وعنيد. استطاع بتركيز لاعبيه ومديره الفني الآن واحد ضمن طرفي مباراة النهائي أمام منتخب عمان. وقد جاء تأهل المنتخب العراقي على حساب المنتخب القطري بنتيجة هدفين بقدم إبراهيم بايش وأيمن حسين مقابل هدف واحد سجله اللاعب عمرو عبدالفتاح سراج. في مباراة قوية وحماسية من الفريقين. ولكن حسمها العراق لصالحه ليضرب موعدًا مع النهائي في مواجهة منتخب عمان التي تأهلت على حساب قطر بهدف جميل سليم اليحمدي.

للراغبين في حضور المباراة المرتقبة بين عمان والعراق على أرض استاد مدينة البصرة يوم الخميس القادم الموافق 19 يناير 2023، يمكنكم الضغط على رابط حجز التذاكر من هنا واختيار الفئة التي تناسبك من الفئة الأولى حتى الرابعة في ملعب جذع النخلة باستاد البصرة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال.. خطوات حجز التذاكر

أسعار تذاكر المباراة النهائية في كأس الخليج 2023

عندما تضغط على رابط الحجز بالأعلى، اعلم أن هناك عدد كبير يرغب في الحجز مما يشكل ضغطًا على المواقع. لذا فقد تضطر الانتظار ضمن القائمة التي وضعها الموقع لتنظيم عملية الحجز، فانتظر قليلًا حتى يبدأ فتح باب الحجز أمامك. ثم اتبع الخطوات وقم بتسجيل بياناتك وحدد طريقة الدفع المناسبة لك. والآن تعرف معنا على أسعار تذاكر مباراة نهائي خليجي 25 والتي تُعد ثابتة منذ بدء البطولة وحتى نهايتها كالتالي:

  • الفئة الأولى المميزة بسعر 45 ألف دينار عراقي.
  • أما الفئة الثانية فسعر التذكرة 30 ألف دينار عراقي.
  • كذلك الفئة الثالثة تأتي بسعر 20 ألف دينار عراقي.
  • الفئة الرابعة والأخيرة هي الأرخص وسعرها 15 ألف دينار عراقي.

اقرأ أيضًا: إحصائيات كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد 2022

نهائي خليجي 25
نهائي خليجي 25

موعد مباراة النهائي بتوقيت عمان

الجدير بالذكر أن العراق قد واجهت عمان في دور المجموعات حيث جمعتهما نفس المجموعة، وقد أسفر لقائهما في الجولة الأولى عن التعادل السلبي يوم الجمعة الموافق 6 يناير في المباراة الافتتاحية، وها هما يلتقيان مرة أخرى في المباراة النهائية. حيث يقام نهائي خليجي 25 على أرض ملعب مدينة البصرة يوم الخميس الموافق 19 يناير، في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية والعراق، الثامنة بتوقيت عمان والإمارات، السادسة بتوقيت مصر وفلسطين.

أهم إحصائيات كأس الخليج قبل المباراة النهائية

قبل انطلاق المباراة النهائية والتي طرفيها عمان والعراق، حيث استضاف منتخب العراق أشقائه من منتخبات الدول العربية الشقيقة في بطولة خليجي 25 في تنظيم جيد جدًا. تخللته أمطار كثيفة تنم عن الخير الكثير. وتم تقسيم الثمانية منتخبات إلى مجموعتين. حيث أقيمت حتى الآن 14 مباراة، تم تسجيل 34 هدفا خلالها.

هداف البطولة حتى الآن هو اللاعب العراقي أيمن حسين برصيد 3 أهداف، بينما كان صانع اللعب الأفضل هو اللاعب أيمن عطوانز حيث صنع هدفين، بينما كان أكثر لاعب تواجد في أرض الملعب خلال المباريات هو اللاعب العماني أحمد خلية الكعبي بمدة زمنية قدرها 360 دقيقة.

كانت هذه أهم المعلومات عن خطوات حجز تذاكر مباراة كأس الخليج النهائية مع التعرف على مواعيد المباراة وأسعار التذاكر حسب كل فئة. نتمنى لكم من خلال مفيد مشاهد ممتعة لمباراة تليق بالمنتخبين الشقيقين.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى