مفيد الإخباري

سبب بكاء ليفاندوفسكي بعد تسجيله الهدف الثاني لبولندا أمام السعودية كأس العالم 2022

تساءل الكثير من متابعي كأس العالم قطر 2022 عن سبب بكاء ليفاندوفسكي بعد تسجيله الهدف الثاني لمنتخب بلوندا أمام السعودية يوم السبت 26 نوفمبر في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات. ومن خلال مفيد نتعرف على السبب الحقيقي وراء دموع ليفاندوسكي بعد تسجيل الهدف الثاني في مباراة بولندا والسعودية.

سبب بكاء ليفاندوفسكي بعد تسجيله الهدف الثاني لبولندا

رغم كون اللاعب مهاجمًا فذاً وصانع لعب عالمي، إلا أنه لم يكن محظوظًا مع منتخب بلاده طوال مسيرته الكروية في نسخ كأس العالم السابقة. حيث هذا هو الهدف الأول له في مسيرته في بطولات كأس العالم التي خاضها مع منتخب بولندا، بعد أن بلغ عامه الـ 34 وبات الأمر صعبًا للغاية بالنسبة له للتواجد مرة أخرى مع بولندا في نسخة كأس العالم القادمة 2026 في حالة صعودها.

اقرأ أيضًا: نيمار لاعب البرازيل متى يعود من الإصابة في كأس العالم قطر 2022

الهدف الثاني لمنتخب بولندا كان في الدقيقة 82 من زمن المبارة وقضى به ليفاندوسكي على طموحات المنتخب السعودي في الحصول على التعادل في هذه المباراة، هذا وقد صنع أيضًا الهدف الأول لبولندا، ليكون اعتذارًا عمليًا من ليفا للجماهير البولندية بعد إخفاقه في تسجيل ركلة الجزاء أمام المكسيك في الجولة الأولى دور المجموعات مونديال قطر 2022، ليخرج منتخب بولندا متعادلا مع المكسيك في هذه المباراة.

ترتيب المجموعة الثالثة كأس العالم 2022 بعد هدف ليفاندوفسكي

التقطت الكاميرات بكاء ليفاندوفسكي بعد تسجيله الهدف الثاني في مباراة منتخب بلاده أمام السعودية، حيث صار المنتخب البولندي على قمة المجموعة الثالثة، حتى قبل مباراة الأرجنتين والمكسك والمقرر لها اليوم السبت في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، وتظل السعودية في المركز الثاني بنتيجة 3 نقاط حصدتها نتيجة الفوز على الأرجنتين في الجولة الأولى، فيما ننتظر نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك.

اقرأ أيضًا: من هو ليفاندوسكي لاعب منتخب بولندا وبرشلونة وعدد أهدافه في كأس العالم 2022

مباريات الجولة الثالثة في دور المجموعات

كانت لقطة اليوم هي بكاء ليفاندوفسكي بعد تسجيله الهدف الثاني أمام السعودية، وبعد مباراة اليوم بين المكسيك والأرجنتين تكون قد انتهت الجولة الثانية من الدور الأول، وفي انتظار الجولة الثالثة والأخيرة التي من المتوقع أن تكون صعبة للغاية على جميع فرق المجموعة، حيث يلتقي منتخب السعودية في محاولة للصعود والفوز بالثلاث نقاط من نظيره المنتخب المكسيكي، في حين يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب بولندا في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث في حالة فوز الأرجنتين على المكسيك يكون لزامًا عليه أيضًا الفوز على بولندا من أجل الصعود إلى دور الـ16.

الأسئلة الشائعة

كم هدفًا سجل ليفانوفسكي مع منتخب بولندا في كأس العالم؟

لم يسجل ليفا سوى هدف وحيد حتى الآن في مرمى منتخب السعودية.

ما اسم زوجة ليفانوفسكي؟

آنا ستاتشورسكا، هي زوجة ليفاندوفسكي، خريجة أكاديمية التربية البدنية في وارسو، حصلت على بطولات عالمية عديدة في الكاراتيه.

كم عدد أبناء ليفاندوفسكي؟

أنجب لاعب المنتخب البولندي ونادي برشلونة الحالي بنتين، الأولى ولدت في عام 2017، والثانية في عام 2020.

ما هي ديانة ليفاندوفسكي؟

يعتنق ليفاندوسكي الديانة المسيحية وينتمي للطائفة الكاثوليكية.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى