مفيد الإخباري

بث مباشر مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة فرنسا والأرجنتين يمكنكم متابعته بدون تقطيع وبأعلى جودة من خلال الرابط المرفق أسفل الموضوع. مباراة المتعة والإثارة في أقوى نسخة مونديالية. الأرجنتين ضد فرنسا للأخذ بالثأر في كأس العالم قطر 2022، أيضا تابعونا في تغطية حية أثناء المباراة من خلال مفيد.

بث مباشر مباراة فرنسا والأرجنتين

ها قد أوشك الستار أن ينسدل على أقوى بطولة كأس عالم وأفضل تنظيم على مستوى النسخ السابقة بشهادة جميع المحللين على قنوات العالم. إنها مباراة النهائي في مونديال قطر والمقامة على ملعب استاد لوسيل اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022. وسوف نستمتع جميعًا بمباراة قوية وندية للغاية بين حامل اللقب؛ المنتخب الفرنسي، ومنتخب ميسي ورفاقه؛ المنتخب الأرجنتيني.

يسعى ميسي صاحب الشعبية الأكبر عبر العالم للتتويج بأول بطولة كأس عالم في تاريخه. وذلك بعد أن شارك في 5 نسخ حتى الآن دون تحقيق اللقب حتى الآن. هناك حالة كبيرة من التعاطف مع الأسطور ميسي وخاصةً بعد دموع كريستيانو رونالدو بعد خروج منتخب البرتغال على يد منتخب المغرب العربي في دور ربع النهائي. حيث لا ترغب الجماهير رؤية الدموع في عيون ميسي هذه الليلة.

على الجانب الآخر تلوح في الأفق قصة أسطورة أخرى تسمى كيليان مبابي؛ هذا اللاعب الشاب الذي فرض نفسه بقوة خلال مونديال قطر 2022 ومن قبل ذلك في مونديال روسيا 2018. بعد أن أصبح أصغر لاعب يشارك في نسختين متتاليتين من كأس العالم. ومرشح ليكون هداف البطولة. والآن يمكنكم متابعة بث مباشر نهائي كأس العالم 2022 من خلال الرابط من هنا.

اقرأ أيضًا: من هو حكم مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

نهائي كأس العالم 2022
نهائي كأس العالم 2022

القنوات الناقلة للمباراة النهائية في مونديال قطر 2022

أعلنت قنواة بين سبورت المفتوحة عن بثها للمباراة المرتقبة والتي ينتظرها مئات الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم. وبخاصة محبي ليونيل ميسي والذين يرغبون في أن يكلل مجهوده طوال السنوات الماضية مع منتخب الأرجنتين بالصعود على منصة التتويج. وأيضًا يرغب مشجعو فرنسا أن تكون هي صاحبة السبق في الحصول على كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، لتتساوى في ذلك مع منتخب البرازيل الذي حقق اللقب مرتين متتاليتين.

أيضا قناة الكأس القطرية سوف تبث ماتش فرنسا والأرجنتين مباشر اليوم في الموعد المحدد له. حيث تقام المباراة على استاد لوسيل في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة. الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر. مع متابعة حية واستديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

اقرأ أيضًا: غيابات فرنسا أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 والتشكيلة المتوقعة للديوك

الفيفا يعلن تفاصيل حفل ختام كأس العالم قطر

اليوم هو ختام كأس العالم النسخة 22 المقامة على أرض دولة قطر لأول مرة في تاريخ بطولات كأس العالم لكرة القدم، والتي تقام على أرض عربية. وقد أعلن الفيفا قائلًا: “بعد 63 مباراة. وشهر من الإثارة الكروية داخل المستطيل الأخضر، يلتقي منتخبا الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد 18 ديسمبر. سعيًا لنيل الجائزة الكروية الأهم في ختام كأس العالم FIFA قطر 2022.

ورغم أن المباراة تنطلق في تمام السادسة بالتوقيت المحلي إلا أن على الجماهير الحضور في مقاعدهم بحلول الساعة الـ16:30؛ كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذي ستخلده للأبد ذاكرة 80 ألف متفرج موجودين في ملعب لوسيل”

وتابع “يمتد حفل الختام لمدة 15 دقيقة، ويُبرز اجتماع العالم بأسره على مدى 29 يومًا من المنافسات، في فعالية تحتفي بالشعر والموسيقى” وكانت كلمات الفيفا عن مونديال قطر كلها تدعو للفخر لكل عربي بما قدمته قطر من تنظيم رائع للبطولة.

من ضمن فقرات حفل الختام: أغنية (هيا هيا) يؤديها دافيدو وعائشة، في حين يقدم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية (أرحبوا)، ثم تأتي الفقرة النسائية بأغنية (لايت ذا سكاي) (Light the Sky) ويتكون الفريق من بلقيس ورحمة رياض ونورة فتحي ومنال”.

كانت هذه أهم المعلومات عن بث مباشر نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين. والتي يترقبها عشاق كرة القدم في العالم، ونتمنى للجميع مشاهدة ممتعة مع نهاية البطولة التي شهدت الكثير من الأرقام القياسية.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى