مفيد الإخباري

بث مباشر مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي 2023.. هل يشارك رونالدو اليوم؟

بث مباشر مباراة النصر والخليج اليوم في إطار منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي. ينتظر عشاق الكرة العربية مشاهدة كريستيانو رونالدو في قميص النصر يصول ويجول في ملاعب المملكة العربية السعودية. هل يشارك اليوم بعد تعاقده رسميًا مع النصر؟ سوف نتعرف على المزيد من المعلومات عبر مفيد عن مدى صحة مشاركة رونالدو في مباراة النصر ضد الخليج اليوم من عدمه.

رابط بث مباشر مباراة النصر والخليج اليوم

بعدما تم الإعلان رسميًا بالأمس الجمعة الموافق 30 ديسمبر عن انتقال الدون كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر ضمن الصفقات الشتوية لموسم 2023. وقد صرح مسؤول في النادي بأن التعاقد تم مع النجم البرتغالي لمدة موسمين ونصف، حتى نهاية 2025. واليوم تتعلق آمال الجماهير السعودية بمشاهدة رونالدو في صفوف النصر وضمن التشكيلة الأساسية. ويطمحون في مشاهدة بث مباشر بدون تقطيع وبأعلى جودة. ويمكنهم متابعة مباراة النصر والخليج عبر تردد قناة SSC السعودية الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي مع ضبط التردد كالآتي:

  • تردد قناة SSC Sport على القمر الصناعي نايل سات: 11012.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

اقرأ أيضًا: كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي وفي أي حي يسكن في الرياض

مباراة النصر والخليج
رونالدو هل يلعب اليوم

موعد مباراة الخليج والنصر

اليوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2022. في آخر ليالي عام 2022 ومع الإعلان عن تعاقد النصر مع رونالدو صاحب التاريخ الكروي الكبير والذي يعد إضافة كبيرة للكرة السعودية بشكل خاص. والعربية بشكل عام. تقام مباراة النصر ضد الخليج في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية. حيث يستضيف نادي الخليج على ملعبه في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. في حين يتطلع لاعبو النصر إلى حصد الثلاث نقاط واستعادة القمة مرة أخرى من نادي الشباب الذي لا يزال لديه مباراة مؤجلة أمام الاتحاد.

اقرأ أيضًا: جائزة سوبر بالون دور هل يحصل عليها ميسي؟

مركز الفريقين في ترتيب الدوري السعودي

يدخل نادي الخليج المباراة وفي جعبته فقط 4 نقاط حصدها من فوز وحيد وتعادل واحد وهزيمة في 8 مباريات، في حين يدخل نادي النصر تلك المباراة المهمة وفي جعبته 23 نقطة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر فقط في مباراة واحدة ويأتي في المركز الثاني بعد الشباب الذي يتربع على قمة الدوري برصيد 25 نقطة. بينما يقبع الخليج في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط فقط ويليه في قاع الدوري يتواجد نادي البطن برصيد نقطة واحدة.

مباراة النصر والخليج اليوم هي من أهم المباريات في الدوري السعودي، حيث قد يتواجد رونالدو في صفوف المشاهدين على الأقل. حيث لم يتم الانتهاء من تسجيله في قائمة الفريق بعد. ومن المنتظر أن يبدأ اللعب ضمن صفوف النصر في شهر يناير القادم.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى