مفيد الإخباري

مباراة العراق وعمان بث مباشر في نهائي خليجي 25

مباراة العراق وعمان بث مباشر اليوم ينتظرها عشاق كرة القدم العربية والخليجية على وجه الخصوص. حيث يلتقي المنتخبان في مباراة نهائية مرتقبة وقد كان لقائهما في مباراة الافتتاح يوم 6 يناير 2023، واليوم من خلال مفيد نتعرف على رابط البث لمباراة نهائي خليجي 25 والتي تقام مساء اليوم على ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية بمدينة البصرة.

بث مباشر مباراة العراق وعمان

من المقرر أن تكون مباراة نهائي كأس الخليج 2023 بين منتخبي العراق وعمان مساء اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023. في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والعراق والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان. وسوف يتم بث المباراة مباشرةً على جميع القنوات المفتوحة والمحلية.يكون هناك فرصة لمتابعة جميع جماهير كرة القدم في شتى أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال.. خطوات حجز التذاكر

مباراة نهائي كأس الخليج مهددة بالإلغاء

في سابقة غريبة من نوعها، تناقلت قناة العربية عبر شاشتها تحت عنوان عاجل الآن: بأن هناك تدافع شديد بين الجماهير خارج ملعب جذع النخلة في هذا الوقت. مما استدعى دعوة محافظ مدينة البصرة لإجراء اجتماع أمني عاجل، نتج عنه تهديد بإلغاء المباراة المرتقبة حال استمر التدافع على هذا الوضع. حيث بات من الصعب السيطرة على الأوضاع الأمنية حول استاد المدينة الرياضية بالبصرة. ودعا الجميع للتخلي عن التدافع ومشاهدة المباراة من المنزل في حالة لم يكن لديهم فرصة لحجز تذاكر مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأكثر حصادا للألقاب لهذه البطولة هو منتخب الكويت. حيث حسم 10 بطولات لصالحه، فيما يأتي منتخب العراق والمنتخب القطري والأخضر السعودي في المركز الثاني برصيد 3 ألقاب.

اقرأ أيضًا: مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان .. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تشكيلة منتخب العراق وعمان
تشكيلة منتخب العراق وعمان

حكم المباراة النهائية في كأس الخليج

تاهل منتخب العرق صاحب الأرض والجمهور إلى المباراة النهائية للنسخة رقم 25 من كأس الخليج على حساب منتخب قطر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. في حين استطاع المنتخب العماني الصعود إلى النهائي في مباراة حماسية صعبة امام منتخب البحرين على ملعب الميناء. ساد عليها الطابع الدفاعي على الهجومي. ولكن تم حسم المباراة في الوقت القاتل بهدف لعمان ليصعد بها إلى النهائي المرتقب.

وتم إسناد مهمة حكم مباراة العراق وعمان في النهائي إلى طاقم تحكيم روماني الجنسية. حيث يقوده حكم الساحة كوفاكس ستيفان ومعه حكام الراية ماريتيمو فاسيلي وآراتين ميهاي. أما الحكم الرابع والخامس فهما الحكمان القطريان سلمان الفلاحي وزاهر الشمري.

وفي الختام أعزائنا القراء، نتمنى للجميع مشاهدة ممتعة للمباراة التي تقام على أرض العراق والتي لم تقيم مثل هذه الفعاليات منذ عقود بسبب الأوضاع الجيوسياسية، هذا وسوف نتابع معكم على موقع مفيد أهم أحداث المباراة في تغطية حية، فتابعونا.

الأسئلة الشائعة

من هو معلق مباراة نهائي خليجي 25؟

معلق المباراة على قنوات الكأس القطرية هو المعلق الشهير خليل البلوشي، بينما على قناة الرياضية السعودية ssc هو المعلق حماد العنزي

كم مرة فاز منتخب العراق وعمان بكأس الخليج؟

استطاع منتخب العراق الفوز بالبطولة 3 مرات، بينما فاز منتخب عمان مرتين فقط.

أين تقام مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج؟

سوف تقام المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية على ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية بالبصرة.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى