تطبيقات

طريقة عمل ملصقات في الواتس اب للايفون والآندرويد 2021 WhatsApp Sticker Maker

طريقة عمل ملصقات في الواتس اب للايفون والآندرويد، أو كيف اسوي ملصق واتس من بين الأشياء المهمة والضرورية التي يجب على كل مستخدم لتطبيق واتساب القيام بها من أجل التعبير عن مشاعره وإضافة جو من المرح والسرور بينه وبين أصدقائه، وفي مقال اليوم عبر موقع مفيد سنتعرف على كيفية تصميم تصميم ملصقات واستكرات واتس اب جاهزة بدلاً من المتوفرة على التطبيق.

عمل ملصقات في الواتس اب للايفون والآندرويد 2021

خلال السنوات الماضية قامت شركة فيس بوك المالكة لبرنامج ماسنجر الواتس اب بإطلاق عدد من الملصقات والإيموجيز والإيموجي وذلك من أجل تمكين المستخدمين للمنصة من التعبير عن مشاعرهم عن طريق رموز تعبيرية تفي بالغرض بدلاً من الكتابة النصية أو الصوتية.

ومع زيادة مستخدمي تطبيق الواتس اب أصبحت الرموز التعبيرية الستكيرات Sticker أمراً مهماً وذلك للإقبال الشديد عليها واستخدامها في المراسلات والدردشات بين المجموعات والأفراد، فقد أطلقت الشركة عدد كبير منها على هواتف الآندرويد والأيفون العامل بنظام iOS.

ولكن الحاجة إلى ملصقات واتساب جاهزة جديدة أمر لابد منه، فلهذا سنتعرف اليوم على الطريقة التي يمكنك من خلالها إنشاء ملصقات واتس اب خاص بك مع إمكانية إضافتها إلى التطبيق، فقد سمحت الشركة لتطبيقات الطرف الثالث بهذا، حيث سيكون بمقدورك استخدام برامج طرف ثالث لتتمكن من عمل ملصقات الواتس اب بإحترافية.

اقرأ المزيد: شرح تطبيق Story Studio من سناب شات لتعديل الفيديوهات بإحترافية على الأيفون 2021

تحويل الصورة إلى ملصق واتساب كيف اسوي ملصق واتس متحرك

لحُسن الحظ هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي تُمكنك من تحويل أي صورة إلى ملصق أو ستيكرز أو إيموجي لتقوم باستخدامه على الحساب الخاص بك، وسنتعرف على تطبيق رائع ومشهور جداً سيمكنك من صنع وعمل الملصقات على الواتس اب في ثوانٍ معدودة، وهو متوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور.

حيث يمكنك أخذ الصور الجاهزة من على الهاتف في الآيفون أو آندرويد أو عبر الكمبيوتر وسحبها إلى الجهاز المحمول وتحويلها إلى ملصق واتس اب متحرك أو ثابت كما ترغب.

تطبيق WhatsApp Sticker Maker

لا يمكنك إنشاء ملصقات على واتس اب بشكل مباشر، فالشركة لا تسمح بهذا الأمر، ولكنها في نفس الوقت كما سبق وذكرنا تسمح بأن تستخدم تطبيقات الطرف الثالث والتي تتيح لك وتساعدك على عمل ملصقات في الواتس اب للايفون والآندرويد بكل سهولة.

وتطبيق (ستيكر ستديو واتساب ستيكر ميكر) وبالانجليزية Sticker Studio WhatsApp Sticker Maker من بين أفضل تطبيقات إنشاء وتصميم ملصقات واتس متحركة وجاهزة.

طريقة عمل ملصقات في الواتس اب للايفون والآندرويد 2021 WhatsApp Sticker Maker
2021 WhatsApp Sticker Maker

فمن السهل عن طريق هذا التطبيق تحويل الصورة إلى ملصق واتساب حيث يسمح البرنامج الرائع إنشاء ملصقات في الواتس اب عن طريق الصور المتوفر على هاتفك في الآيفون أو الآندرويد أو على جهازك في الكمبيوتر في ويندوز 11. أو عبر خدمات التخزين السحابي في جوجل درايف. أو ون درايف وغيرها من الخدمات. فمن السهل تحويل الصور إلى ملصقات اون لاين عبر المتصفح في جوجل كروم، أو موزيلا فايرفوكس.

فالتطبيق WhatsApp Sticker Maker يأخذ الصورة ويحولها على الفور إلى ملصق متحرك مجاني يمكنك إضافته واستخدامه على التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك.

اقرأ المزيد: أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر 2021

كيفية استخدام تطبيق WhatsApp Sticker لإنشاء ملصقات على واتس اب

الحاجة إلى تصميم استكرات وملصقات واتس اب كبيرة وتطبيق اليوم هو من التطبيقات القليلة والرائعة التي تسمح لنا بهذا، ولتتمكن من عمل ملصقات في الواتس اب للايفون والآندرويد عليك القيام بالتالي:

  • إذهب إلى متجر جوجل بلاي ستور Google play وقم بتحميل التطبيق من هناك وذلك بالنقر هنا. وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الآيفون اضغط هنا برنامج عمل ملصقات للايفون.
  • انقر على زر تثبيت INstall للبدء في تسطيب البرنامج على هاتفك في الآندرويد، وبنفس الطريقة على هاتف آيفون.
  • انتظر لحين الانتهاء من عملية التثبيت على الجهاز المحمول.
  • قم بالنقر لفتح التطبيق والبدء استخدامه.
  • اضغط في الواجهة الرئيسية على الخيار (إنشاء حزمة ملصقات على واتس اب). أو بالانجليزية Create a new sticker pack.
  • اكتب في المربعين إسم حزمة الملصقات أو الستيكرات وإسم من قام بإنشائها، sticker pack name.
  • انقر على إنشاء Create.
  • اضغط على خيار القائمة الجديدة التي قم بعملها في الخطوة السابقة.
  • ابدأ في اضافة الملصقات الجديدة، حيث يمكنك اضافة أكثر من 30 ملصق دفعة واحدة.
  • انقر على خيار اضافة ملصق Add sticker للبدء في إنشاء ملصقات من معرض الاستديو الخاص بك على الهاتف.
  • إرفع الصور التي تريد تحويلها إلى ملصقات.
  • انقر على (نعم إحفظ الملصق) Yes save sticker. وذلك لحفظ التغييرات التي قمت باجرائها.
  • كرر العملية لتتمكن من إنشاء حزمة ملصقات على الواتس اب تكفي لاستخدامها.
  • اضغط على (إضافة إلى الواتس اب). Add to whatsapp لتجدها على حسابك في الواتساب.
  • انقر على إضافة Add وتجدها في الشاشة التي إنبثقت أمامك.
  • اذهب إلى حزم الملصقات وستجد الرموز التعبيرية الجديدة ضمن المكتبة الخاصة بك.
طريقة عمل ملصقات في الواتس اب للايفون والآندرويد 2021 WhatsApp Sticker Maker
كيف اسوي ملصق واتساب متحرك

صانع ملصقات واتساب

صانع ملصقات الواتس اب هو أيضاً من بين التطبيقات التي تتيح لك تصميم ستيكرات للواتساب للايفون والآندرويد مجانية وجاهزة عن طريق تحويل الصور إلى ملصق متحرك.

التطبيق متاح على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play Store، فهو يُعد أفضل صانع ملصقات واتساب يمكنك استخدامه مع برنامج WhatsApp Sticker سابق الذكر. اضافة إلى تطبيقات وبرامج أخرى مثل sticker.ly للاندرويد وللايفون والذي لا يقل أهمية عن غيره من المنصات الأخرى.

في الختام، تعرفنا اليوم على كيفية عمل ملصقات في الواتس اب للايفون والآندرويد وذلك باستخدام تطبيقات الطرف الثالث، فمن غير الممكن تصميم ستيكرات على الواتساب مباشرة، فلهذا نضطر للاستعانة ببرامج خارجية مجانية.

اقرأ المزيد: أفضل برنامج للكتابة على الصور للاندرويد والأيفون بخطوط عربية 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى