مفيد الإخباري

تذاكر مباراة الشباب والاتفاق في الدوري السعودي.. خطوات الحجز عبر منصة مكاني

تذاكر مباراة الشباب والاتفاق السعودي الجولة الحادية عشرة بدأ بالفعل عبر مواقع الحجز. حيث يعد طريق الشباب لاحتلال القمة مهيئًا بعد تعادل النصر والهلال في مباراة الجولة العاشرة. ويدخل نادي الشباب المباراة رافعًا شعار لا مجال لخسارة أي نقطة. ومن خلال مفيد نتعرف على رابط حجز التذاكر وسعر التذاكر حسب الفئة، ولن ننسى بالطبع التعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة العاشرة وقبل مباريات الجولة الحادية عشرة.

رابط حجز تذاكر مباراة الشباب والاتفاق

جميع عشاق كرة القدم السعودية ومشجعو نادي الشباب بانتظار المباراة القادمة أمام نادي الاتفاق وكلهم أمل في تحقيق الثلاث نقاط. وذلك بعد أن أخفق كلا من النصر والهلال في تحقيق الفوز في ديربي الرياض التي أقيمت يوم الإثنين الماضي. ليكون طريق التربع على قمة ترتيب الدوري السعودي ممهدًا الآن. حيث يدخل الشباب تلك المباراة وفي جعبته 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي النصر المتربع على القمة. في حين يتبقى مباراة مؤجلة أمام الاتحاد.

لحجز تذاكر مباراة الاتفاق والشباب في دوري روشن السعودي يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على رابط الحجز عبر منصة مكاني من هنا.
  • اختيار المباراة التي ترغب في حجز التذاكر لها، وهنا اختر مباراة الشباب والاتفاق.
  • اختر المكان الذي ترغب في الجلوس به في الملعب.
  • انقر لاختيار الفئة السعرية المناسبة لك.
  • اضغط حجز الآن.
  • قم بدفع قيمة التذكرة حسب الطريقة المناسبة لك.
  • احصل على الفاتورة الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: جائزة سوبر بالون دور هل يحصل عليها ميسي؟

مباراة الشباب والاتفاق
مباراة الشباب والاتفاق

موعد مباراة الجولة 11 بين الاتفاق والشباب

يستأنف نادي الشباب مبارياته في الدوري السعودي آملًا في استكمال سلسلة الانتصارات التي أدت به إلى الحصول على 22 نقطة، من 7 انتصارات وتعادل واحد وهزيمة وحيدة أمام نادي الفتح. مع العلم أن هناك مباراة مؤجلة للشباب تجعله الأقرب للانفراد بالقمة، خاصةً أن نادي النصر الأول على الدوري السعودي حاليًا لديه 23 نقطة وليس لديه مباريات مؤجلة.

يستضيف ملعب فيصل بن فهد مباراة الاتفاق والشباب يوم الجمعة القادم الموافق 30 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة. ويرفع نادي الشباب شعار لا بديل عن الفوز بالمباريات القادمة للحفاظ على القمة وهذه فرصته بعد تعادل النصر والهلال في المباراة الماضية. وكانت هزيمة الشباب الوحيدة أمام الفتح برباعية مقابل هدف واحد في الجولة التاسعة، لذا فعليه مصالحة جماهيره العريضة التي اعتادت الانتصارات وتطمح في احتلال قمة الدوري.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر كأس الخليج 2023.. العراق تستعد لاستضافة خليجي 25

ترتيب دوري روشن للمحترفين 2022-2023

بعد انتهاء مباريات الجولة العاشرة والتي كان آخرها ديربي الرياض بين العالمي والزعيم والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما في مباراة مثيرة للغاية. غلبت عليها طابع الندية والحماسة من جميع اللاعبين، ليرتفع رصيد نادي النصر إلى 23 نقطة ويصبح الأول في الترتيب، بينما يظل نادي الشباب في المركز الثاني رغم وجود مباراة مؤجلة أمام الاتحاد. ويأتي نادي الهلال في المركز الرابع برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن نادي الاتحاد الذي يحتل المركز الثالث. ويصير ترتيب الجدول كالآتي:

الناديعدد المبارياتفوزخسارةتعادلعدد النقاط
النصر1071223
الشباب971122
الاتحاد96321
الهلال1063121
التعاون1062220
ضمك1041517
أبها1054116
الفتح954015
الطائي1055015
الاتفاق1033413
جدول ترتيب الدوري السعودي

كانت هذه أهم المعلومات عن خطوات حجز تذاكر مباراة الشباب ضد الاتفاق في منافسات الدوري السعودي الجولة الحادية عشر، وذكرنا لكم أعزائنا ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة العاشرة، وسوف نتابع معكم من خلال مفيد كل جديد عن دوري روشن خلال الفترة القادمة.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى