مفيد الإخباري

هدف ميسي على استراليا كأس العالم 2022 في مباراته الألف

هدف ميسي على استراليا جاء ليُثلج صدور محبي وعشاق راقصي التانجو، الأسطورة ميسي لا يزال هو كلمة السر ومفتاح اللغز أمام استراليا في كأس العالم قطر 2022. استطاع ليونيل فك شفرة الدفاع الاسترالي الذي استمر مدة 35 دقيقة كاملة. مع مفيد نشاهد هدف الأرجنتين الأول في استراليا.

هدف ميسي على استراليا

كاد يفعلها من الضربة الحرة التي تصدى لها الدفاع الاسترالي. ومع ذلك تابع وراوغ وأودع الهدف في الشباك معلنًا تقدم الأرجنتين على استراليا . إنه الأسطورة التي من الصعب أن تتكرر. ليونيل ميسي. حيث يحتفل الآن بمباراته رقم 1000 في عالم احتراف كرة القدم. ليفتتح التسجيل عن طريق قول ميسي على استراليا.

اقرأ أيضًا: هل كريستيانو رونالدو سينتقل إلى النصر السعودي بعد كأس العالم قطر 2022؟

أهداف ميسي في كأس العالم 2022

لا يزال لدى الأسطورة ليونيل ميسي الكثير ليقدمه لمنتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022. بعد أن شارك في 5 بطولات كأس عالم، حيث افتتح التسجيل في المباراة الأولى التي جمعت بين الأرجنتين والسعودية. على الرغم من هزيمة منتخب بلاده أمام الأخضر السعودي في هذه المباراة بنتيجة 2-1. ثم سجل هدف الفوز أمام المكسيك، وجاء ليضيف قول ميسي على استراليا في مباراة ثمن النهائي ليتساوى بثلاث أهداف مع كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي. وينافس على لقب هداف كأس العالم.

صعود الأرجنتين إلى دور ربع النهائي كأس العالم 2022

بعد هذه المباراة التي شهدت تفوقًا من المنتخب الأرجنتيني وندية من منتخب بولندا، وقد انتهت بهدفين مقابل هدف لراقصي التانجو، استطاع الأرجنتين حسم الأمور والتأهل للدور ربع النهائي حيث يلتقي مع منتخب هولندا الكبير، وتعد تلك المباراة بمثابة نهائي مبكر لمونديال قطر 2022.

إنها الليلة الاستثائية للأسطورة الذي ملك قلوب الملايين حول العالم، ميسي في المباراة رقم 1000 له في تاريخه الكروي يسجل ويمتع جماهيره، حيث يعد قول ميسي على استراليا هو مفتاحخ لغز المباراة والتي جاءت نتيجتها لصالح الأرجنتين، وكأنه يمتلك تعويذته الخاصة من أجل الفوز. وتلك التعويذة لم تخطئ في مونديال قطر 2022 سوى في مباراة الأرجنتين والسعودية. بينما يستكمل مشواره في البطولة مصوبًا بصره نحو منصة التتويج.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى