مفيد الإخباري

هدف ميسي على فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 ضربة جزاء

هدف ميسي على فرنسا في مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 جاء من ضربة جزاء، وكان هذاهو الهدف الأول في المباراة. هل تستطيع الأرجنتين الثأر من هزيمتها أمام فرنسا في مونديال روسيا 2018؟ حيث استطاع الأخير تحقيق اللقب بعد غياب 20 عاما. تابعونا من خلال مفيد لمشاهدة أهداف مباراة فرنسا والأرجنتين بالفيديو.

مباراة نهائي كأس العالم 2022

التقى المنتخبان الكبيران في نهائي مونديال قطر في المباراة التي تدور أحداثها الآن على استاد لوسيل. حيث وصلت فرنسا إلى نهائي المونديال بعد تغلبها على منتخب المغرب في مباراة كبيرة، ظهر فيها أسود الأطلسي بمستوى ممتاز بعد تسببهم في إقصاء منتخب البرتغال في ربع النهائي. بينما استطاع الأرجنتين التغلب على المنتخب الكرواتي والذي كان السبب في إقصاء منتخب راقصي السامبا في ربع النهائي. ليخلو الطريق أمام فرنسا والأرجنتين اليوم ويتوجهان لمنصة التتويج بالميداليتين الذهبية والفضية.

اقرأ أيضًا: أهداف ميسي في تاريخ كأس العالم 2006-2022

هدف ميسي على فرنسا

جاء الهدف الأول في المباراة من نصيب الأسطورة ليونيل ميسي ليسددها قوية في شباك الحارس الفرنسي في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، بعد احتساب الحكم البولندي للمنتخب الأرجنتيني ركلة جزاء دون الحاجة للعودة إلى تقنية الفيديو. حيث كان الهجوم طوال الدقائق الماضية من زمن المباراة لراقصي التانجو وكانوا الأخطر على مرمى المنتخب الفرنسي.

ميسي هداف مونديال قطر 2022

بهذا الهدف الذي سجله ليونيل ميسي من ضربة جزاء في الشوط الأول من مباراة الأرجنتين ضد فرنسا. أصبح هو هداف كأس العالم 2022 برصيد 6 أهداف. وكان قبل هذا الهدف يأتي متساويا مع كيليان مبابي في عدد الأهداف برصيد 5 أهداف.

ليونيل ميسي ظهر طوال البطولة وكأنه ابن العشرين عاما وعندما تراقب مناوراته ومراوغاته قد لا تصدق أن عمره تخطى 36 عاما. وكان واضحا من الوهلة الأولى أن التحدي الأكبر بالنسبة له هو تحقيق تلك البطولة والتي تعد الأولى في تاريخ مشاركاته في نسخ كأس العالم خلال 5 مرات من المشاركة. وقد استطاع تحقيق الحل حتى الآن أمام منتخب كبير وحامل للقب.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى