مفيد الإخباري

أهداف ميسي على فرنسا في نهائي كأس العالم 2022

أهداف ميسي على فرنسا في مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 أعادت الأمل لمنتخب الأرجنتين للفوز بالبطولة لثالث مرة في تاريخها، ولأول مرة في تاريخ الأسطورة ليونيل ميسي. هذا الحلم الذي تباعد بعد تسجيل مبابي هدفي التعديل والتعادل خلال الوقت الأصلي من المباراة. ومن خلال مفيد نشاهد سويًا أهداف ليونيل ميسي في مرمى فرنسا في مباراة النهائي.

أهداف ميسي على فرنسا

كأننا لن نرى دموع الحسرة في عيون ليونيل كما رأيناها في عيون رونالدو عند خروج منتخب البرتغال على يد المنتخب المغربي في ربع النهائي. واستكبر ميسي أن تكون دموعه هي خاتمة مشوار العطاء الذي قدمه في تاريخ مسيرته الكروية. مباراة رائعة واعتبرها المخللون المباراة الأروع في نهائيات كأٍ العالم على مدار بضع وتسعون عاما مضت. كان الموعد على استاد لوسيل في مونديال قطر 2022 لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره.

هدف الأرجنتين الأول من ضربة جزاء

أخيرا ابتسم الحظ للأسطورة الذي أصبح على بعد خطوات قليلة من الاعتزال دوليًا بعد أن أتم عامه الـ36. سجل الرائع ليونيل ميسي الذي صال وجال في الملاعب طوال عقدين أو أكثر ليحقق بطولة كأس العالم هنا في قطر العربية. وعلى الرغم من هزمية الأرجنتين من منتخب السعودية في أولى مباريات البطولة، إلا أن راقصو التانجو تعملقوا طوال البطولة حتى وصلوا إلى النهائي. والبداية مع تسديده ضربة الجزاء الأولى التي تم احتسابها في مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي المونديال. ليكون هدف ميسي على فرنسا الأول في المباراة.

اقرأ أيضًا: هدف ميسي على فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 ضربة جزاء

هدف ميسي الثاني على فرنسا

قالوا أن هذا هو الأفضل من بين أهداف المباراة الستة. حيث استطاع ليونيل تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والثالث للمنتخب الأرجنتيني، ليكون التقدم أرجنتيني. ويصبح رصيده في المونديال 7 أهداف ويأتي في المرتبة الثانية بعد كيليان مبابي هداف مونديال قطر 2022. روعة الهدف أنه أعاد الأمل بأن الحلم لم يعد مستحيلا. بل صار على مقربة منه. وبالفعل هذا التعادل الذي صار بأقدام ميسي كان السبب في اتجاه المباراة إلى ركلات الترجيح والتي حسمت بالفعل لصالح راقصي التانجو بنتيجة 4-2.

فعلها ميسي وحقق الحلم ولم يخرج باكيًا من الحزن. بل بكى من الفرحة لأنه كان موفقًا مع منتخب بلاده هذه المرة التي طال انتظارها، حيث مضت 36 عاما على آخر بطولة توجت فيها الأرجنتين لتكون الثالثة مع ميسي ورفاقه على أرض قطر.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى