السعودية

طريقة ربط المشتركين السعوديين بالمنشآت لدى وزارة العمل

طريقة ربط المشتركين السعوديين بالمنشآت لدى وزارة العمل، الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يهتمون في تعلم كيفية ربط المشتركين السعوديين لدى وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية حيث يمكن القيام بهذا الأمر بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبر الإنترنت، وذلك بإضافة بيانات المعلومات الخاصة بالمشتركين، واليوم عبر مفيد سنتعرف على كيفية اضافة مشترك سعودي وطريقة اضافة عامل في التأمينات بالتفصيل، فهل ترغب في ربط المساهمين السعوديين بالمنشآت بوزارة العمل السعودية؟

طريقة ربط المشتركين السعوديين بالمنشآت لدى وزارة العمل

الكثير من السعوديين ظهرت لديهم هذا الرسالة “عزيزي المشترك، نفيدكم بأنه تم نقلك لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من المنشأة” ولهذا السبب سنتعرف اليوم على كيفية ربط المشتركين والمساهمين السعوديين بالمنشآت لدى وزارة العمل، والخطوات هي كالتالي:

  • انتقل إلى الموقع الخاص بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بشكل مباشر وذلك عن طريق الرابط انقر هنا، لزيارة رابط موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • قف على الخيار “الخدمات” ضمن الشريط العلوي في الأعلى مباشرة.
  • الضغط على “خدمات الأعمال” BusinessServices ضمن القائمة المنسدلة.
  • اختر الخدمة المراد الوصول إليها “ربط المشتركين السعوديين لدى وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية” أو الضغط على الخيار “ربط منشأة مع منشأة أخرى، ضمن الخيارات الكثيرة التي أمامك.
  • انقر على الخيار “تقديم على الخدمة” للبدء في التقدم للخدمة أو “إضافة مشترك سعودي”
  • اختر الخيار “منصة الخدمات المقدمة لمستخدمي نظام التأمينات الاجتماعية”، والضغط على “إدخال”.
  • البدء في تسجيل الدخول “وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسجيل الدخول”.
  • يتعين عليك الدخول باستخدام منصة النفاذ الوطني “تسجيل مشترك تأمينات”.
  • ادخل رقم الهوية الوطنية ورقم المشترك.
  • اضغط على البحث.
  • حدد المشترك المراد ربطه بوزارة العمل والتأمينات، ومن ثم انقر على “اختر”.
  • اختر الفرع أو الشركة.
  • الضغط على حفظ، لحفظ البيانات وإتمام عملية الربط بنجاح.

ومن الضروري دفع رسوم ربط المشتركين السعوديين بالمنشآت لدى وزارة العمل، وذلك لتتمكن من إتمام عملية الرابط والاشتراك بشكل ناجح.

اقرأ المزيد: التسجيل في التعداد السكاني في السعودية 2023

رابط ربط المشتركين السعوديين بالمنشآت لدى وزارة العمل

يمكنك استخدام الرابط الرسمي عبر الإنترنت، وذلك للوصول إلى رابط الموقع الإلكتروني الخاص بالمشتركين السعوديين لدى وزارة العمل. وذلك عن طريق الرابط الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ومن ثم البدء في القيام بالخطوات التي سبق ذكرها، وذلك بتسجيل الدخول إلى النفاذ الوطني.

اقرأ المزيد: ما هي شهادة اتمام البناء السكني في السعودية

ختاما، تعرفنا في مقال اليوم على طريقة ربط المشتركين السعوديين بالمنشآت لدى وزارة العمل، وفيه قمنا بشرح خطوات رابط المشترك السعودي بالمؤسسة العامة للتأمينات بطريقة سهولة سريعة وإلكترونياً دون الحاجة للخروج من المنزل.

الأسئلة الشائعة

شروط تسجيل موظف سعودي في التأمينات؟

ما هي شروط ربط المشتركين السعوديين بالمنشآت لدى وزارة العمل؟ والشروط هي:
أن يكون سن العامل أوالمشترك من بدء تطبيق النظام عليه دون سن ال 60، يتم تقديم طلب التسجيل للمنشآة خلال أسبوعين من تاريخ استكمال شروط الخضوع للخدمات الإلكترونية.تقديم البيانات الضرورية للعمال عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للتأمينات خلال 15 يوماً من الشهر التالي لأول شهر مستحقة.

كيف اضيف موظف سعودي في قوي؟

يمكنك إضافة موظف سهودي في منصة قوى عن طريق الخطوات وهي كالتالي:
تسجيل الدخول إلى حساب المنشأة في منصة قوى اختيار خدمة “نقل خدمات موظف” من الخدمات الإلكترونية اختيار خدمة “نقل موظف من صاحب عمل آخر” اختيار المنشأة المراد نقل الموظف إليها إضافة بيانات الموظف المراد نقل خدمته إلى المنشأة إضافة عقد عمل لكل موظف مع اختيار المهنة الجديدة للتابع تقديم الطلب بنجاح.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى