مفيد الإخباري

هل مباراة المغرب وكرواتيا منقولة علي بين سبورت المفتوحة

مباراة المغرب وكرواتيا تقام اليوم في إطار مباريات المجموعة و في دوري المجموعات، وهي المباراة الأولى التي يخوضها المنتخب المغربي بعد وصوله لنهائيات كأس العلم قطر 2022، ويراوده الأمل في اقتناص الثلاث نقاط اليوم، ومن خلال مفيد نتعرف على تشكيل المغرب والقنوات الناقلة للمباراة.

توقعات مباراة المغرب وكرواتيا

منتخب المغرب واحد ضمن 4 منتخبات عربية تخوض بطولة كأس العالم قطر 2022، مع تونس والسعودية وقطر منظمة البطولة، وتتجه أنظار العالم العربي نحو المباراة المرتقبة لمنتخب المغرب والذي يطمح بتحقيق إنجازًا تاريخيًا على خطى شقيقهخ المنتخب السعودي الذي اقتنص أول 3 نقاط في مشواره من المنتخب الأرجنتيني.

ومع دعوات العرب في شتى أرجاء الأرض نجد أن النسب المحتملة في مباراة اليوم لمنتخب المغرب ضد كرواتيا هي 39% فوز كرواتيا، 30% فوز المغرب، بينما توقعات التعادل جاءت بنسبة 31%.

اقرأ أيضًا: من هو مدرب كرواتيا الحالي؟

تشكيل منتخب المغرب أمام كرواتيا

تشكيل المغرب ضد كرواتيا
تشكيل منتخب المغرب

يخوض منتخب المغرب اليوم مباراته الأولى في مونديال قطر 2022 بالتشكيلة:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • في خط الدفاع: نصير مزراوي، نايف أكرد، أشرف حكيمي، رومان سايس.
  • خط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح.
  • خط الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال.

هل المباراة منقولة على بين سبورت المفتوحة؟

نعم يتم نقل مباراة المغرب ضد كرواتيا على قناة بين سبورت المفتوحة وقناة الكأس القطرية، ويعلق على المباراة جواد بده، معلق بي إن سبورت، بينما يعلق لقناة الكأس المفتوحه، المعلق خالد الحدى.

حضور طاغٍ للجماهير المغربية لمساندة المنتخب

كل جماهير العرب قلوبها معلقة الآن مع منتخب المغرب الشقيق بعد أن زادت الآمال بصعود المنتخبات العربية إلى دول الـ16، حيث فاز المنتخب السعودي بالأمس على الأرجنتين فيما تعادل منتخب تونس مع الدنمارك، وهي بادرة خير في بطولة مونديال قطر 2022.

نتابع معكم من خلال موقع مفيد أحداث مباراة منتخب المغرب ضد كرواتيا أولًا بأول، فتابعونا لمعرفة ملخص المباراة بعد انتهائها وما هو ترتيب المجموعة السادسة في مونديال قطر 2022.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى