مفيد الإخباري

بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا يرغب الكثيرون متابعته بأعلى جودة وبدون تقطيع. وذلك بعد أن استطاع أسود الأطلسي إسعاد جماهير الوطن العربي والأفريقي بالصعود إلى المربع الذهبي في كأس العالم قطر 2022. في بطولة لم يُهزم فيها المنتخب المغربي حتى الآن. ومن خلال مفيد نتعرف على مواقع بث مباشر تكفل لمتابعينا المشاهدة والمتعة بأحداث مباراة المغرب ضد فرنسا المرتقبة والمؤهلة إلى نهائي المونديال.

بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا

يدخل أسود الأطلسي هذه المباراة ليس لتمثيل دولة المغرب فقط. بل لتمثيل العرب والأفارقة جميعهم، حيث لم يكن أحد يتوقع أن يضم المربع الذهبي في مونديال قطر 2022 فريقًا أفريقيًا وعربيًا. ولكن منتخب المغرب حقق إنجازًا غير مسبوق. وصار مثالًا يحتذي به جميع منتخبات العرب وأفريقيا الذين كان غاية طموحهم الوصول إلى ربع النهائي.

يمكنكم الآن مشاهدة مباراة المغرب ضد فرنسا من خلال رابط البث المباشر عبر قناة bein sport max ومشاهدة أحداث المباراة والاستديو التحليلي لأجمل اللقطات في المباراة.

مباراة المغرب ضد فرنسا
مباراة المغرب ضد فرنسا

اقرأ أيضًا: حكم مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

تاريخ مواجهات المنتخب الفرنسي والمغربي السابقة

التقى المنتخبان الكبيران معاً في خمس مواجهات سابقة، تم حسم معظمها لصالح الديوك الفرنسية. لتزداد رغبة الأسود في الانتصار لرد الاعتبار أمام المنتخب الفرنسي حامل اللقب، الذي استطاع هزيمة جميع الفرق التي واجهها حتى الآن في البطولة. فيما تلقى الفرنسيون هزيمتهم الوحيدة أمام المنتخب التونسي. لتكون دفعة جديدة أمام المغرب وخاصةً أن المنتخب المغربي تخطى عقبات كبيرة في مشواره. مثل منتخب البرتغال في ربع النهائي، ومن قبله منتخب أسبانيا في دور الـ16 والذي كانت هزيمته على يد المغرب نهاية بمدربه وإقالته على الفور.

اقرأ أيضًا: من هو ياسين بونو حارس المنتخب المغربي في كأس العالم 2022

  • كانت مباراة المغرب ضد فرنسا الأولى في دورة الألعاب الفرانكوفونية الأولى. وكانت النتيجة لصالح فرنسا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
  • المواجهة الثانية كانت في بطولة كأس الملك الحسن الثاني. وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل من الفريقين. ثم استطاع المغرب الفوز على فرنسا بركلات الترجيح 6-5.
  • أما المواجهة الثالثة بين المنتخبين فكانت في عام 1999 حيث تواجها في كأس إل جي وكانت الغلبة للديوك الفرنسية بهدف نظيف.
  • في عام 2000 تواجه الفريقان في كأس الملك الحسن الثاني النسخة الثالثة. واستطاعت فرنسا الفوز بقدم زين الدين زيدان والمهاجم تيري هنري بنتيجة 5-1.
  • المواجهة الخامسة كانت مباراة ودية في عام 2007. لتكون مباراة اليوم بين فرنسا والمغرب هي المواجهة السادسة في دور نصف النهائي كأس العالم 2022.

كانت هذه أهم المعلومات عن بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا ومواجهات منتخبي المغرب وفرنسا في المباريات الودية والرسمية على مدار تاريخهم الكروي. واليوم يشهد ملعب البيت بقطر أهم المباريات في دور قبل النهائي كأس العالم 2022. والمنتصر في تلك المباراة سوف يواجه الأرجنتين في نهائي مونديال قطر 2022.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى