الهواتف

مواصفات وهاتف ‏Moto E7‎‏ من موتورولا

قامت شركة موتورولا بالكشف عن الهاتف الذكي الجديد ‏Moto E7‎‏ وهو من بين أحدث هواتف الشركة التي أطلقتها مؤخراً.

يأتي الكشف عن هذه الجهاز المحمول (موتو آي 7) بعد الإعلان عن جهاز Moto E7 Plus (موتو أي 7 بلس)، ويحمل Moto E7 العديد من المواصفات والإمكانيات التي سنقوم بسردها.

مواصفات هاتف Moto E7

يعمل الهاتف ببطارية سعة 4000 مللي أمبير في الساعة توفر لك القدرة على العمل على الجهاز طوال النهار دون إنقطاع. وذلك لتصفح الإنترنت، وتنزيل التطبيقات والبرامج، ولعب الألعاب أيضاً.

يحتوي الهاتف الجديد على شاشة قياس 6.5 بوصة بدقة 1,600×720 توفر لك مشاهدة وتجربة إستخدام رائعة نظراً لإمكانيات الشاشة.

جسم الهاتف Moto E7 مصنوع من البلاستيك لا من الألمونيوم ولا الكربون، فلهذا تجده غير مقاوم للماء أو الغبار للأسف، فلهذا عليك الحذر عن إستخدامه لعدم خرابه عند التعرض للماء أو الأتربة.

مواصفات وهاتف ‏Moto E7‎‏ من موتورولا
مواصفات وهاتف ‏Moto E7‎‏ من موتورولا

اقرأ المزيد: أفضل هواتف تدعم 5G تقنية الفايف جي لعام 2021

متاح على الهاتف منفذ لسماعة الأذن في حال رغبت في إستخدامه من أجل الإستماع إلى الموسيقى. كما يتوفر على منفذ مخصص USB-C يو إس بي سي.

المُعالج في Moto E7 ثماني النواة من نوع MediaTek Helio وهو من المعالجات التي تمتاز بأدائها المميزة والعالي. وذلك لتقديم تجربة إستخدام رهيبة نوعاً نظراً لإمكانيات الهاتف المتوسطة المواصفات، وخاصة في لعب الألعاب البسيطة والخفيفة، أو ألعاب متوسطة.

ذاكرة الوصول العشوائي الرام Ram 2 جيجابابت. مع ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت تتيح لك تنزيل وتحميل التطبيقات، والبرامج على ذاكرة الهاتف بكل حرية. وللأسف لا يدعم إمكانية توسعة هذه المساحة الداخلية من خلال بطاقة خارجية من نوع مايكرو إس دي لتنزيل المزيد من الألعاب وتطبيقات وبرامج بكل حرية.

كاميرا خلفية مزدوجة 48 – 2 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية سيلفي تُمكنك من تسجيل وتصوير الفيديوهات وإلتقاط الصور بإحترافية.

سعر هاتف ‏Moto E7‎

بالنظر إلى الهاتف الجديد فهو أقل سعراً من جهاز Moto E7 Plus الذي يختلف عنه في السعر، إذ يبدأ سعر Moto E7 بـ 130 دولار أمريكي، وهو في متناول الأشخاص محدودي الدخل.

حيث يمكنك الحصول عليه من خلال المتاجر الرسمية الخاصة بالشركة المتوفرة عبر الإنترنت، والبداية في أوروبا وسيتوفر عما قريب في الكثير من الدول حول العالم العربية منها والأجنبية مع إختلاف الأسعار من دولة لأخرى على حساب ما تراه الشركة.

اقرأ المزيد: مواصفات وسعر Huawei Nova 8 SE من هواوي الصينية 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى