السعودية

كم سعر اشتراك بين سبورت كأس العالم في السعودية 2022

كم سعر اشتراك بين سبورت كأس العالم في السعودية 2022، سعر باقة كأس العالم 2022 في السعودية أسعار الاشتراك في bIN Sports لجميع الدول العربية بالعروض هي من بين أكثر الأشياء التي يهتم بها المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان الأخرى، وذلك من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم في قطر والاطلاع على أخبار المونديال الكبير، حيث تعمل شبكة قنوات بي ان سبورت على تغطية مونديال قطر 2022 بشكل مستمر ومتواصل، وعبر موقع مفيد اليوم سنتعرف على أسعار اشتراك bein sport.

اشتراك كاس العالم بي ان

قامت مجموعة القنوات الرياضية بي ان سبورت بطرح باقة وذلك لمشاهدة مباريات مونديال قطر 2022 والذي سيقام بعد 6 أيام من الآن وذلك في تاريخ 18 نوفمبر من الشهر الجاري، ويمكنك عمل اشتراك كاس العالم بين سبورت وذلك لمشاهدة المباريات أولاً بأول وبدقة عالية.

وتتضمن باقة بي ان سبورت bein sport الكثير من المميزات والتي من بينها إمكانية مشاهدة البث المباشر للمباريات لايف وذلك لمشاهدة مباريات كأس العالم لجميع الفرق والنوادي، مع إمكانية إعادة المباريات واللقطات التي ترغب في إعادتها وبنقرة زر، مع الحصول على أخبار المونديال ومعرفة جدول مباريات الكأس.

اقرأ المزيد: رابط تحميل تطبيق قدام giddam للايفون والأندرويد

كم سعر اشتراك بين سبورت كأس العالم في السعودية 2022

يبلغ سعر باقة كأس العالم 2022 في المملكة العربية السعودية 488.55 ريال سعودي، حيث أن التكلفة والسعر تختلف من دولة إلى أخرى، فهي بسعر مختلف في مصر، أو الإمارات العربية المتحدة، والكويت وغيرها من الدول العربية والخليج العربي.

وعلى حسب ما تم تحديد من طرف قنوات بي إن سبورت الرياضية، فعلى الراغبين في الاشتراك أو تجديد اشتراك بي إن سبورت bein sport يجب عليهم دفع مبلغ وقدره 130 دولار أمريكي، وذلك ليتمكن من تغطية كافة التكاليف للحصول على باقة كأس العالم في قطر 2022 والاستفادة من العروض والمزايا.

اقرأ المزيد: طريقة حجز تذاكر كأس العالم 2022 في قطر

كم سعر اشتراك بين سبورت كأس العالم في السعودية 2022

أسعار اشتراك كأس العالم 2022 بي ان سبورت

وفي السياق نفسه حول كم سعر اشتراك بين سبورت كأس العالم في السعودية 2022، الجدير ذكره أن الأسعار تختلف من دولة لأخرى كما ذكرنا آنفاً، وقد حددت الشركة عبر الموقع الرسمي وذكرت الأسعار وذلك على النحو التالي:

  • أسعار الاشتراك في باقة بي ان سبورت كأس العالم bein sport 2022 من خارج دول الخليج العربي أو مجلس التعاون الخليجي سيكون 130 دولار فقط.
  • سعر اشتراك باقة بي إن سبورت في الكويت وداخل دول الخليج العربي ستكون 90 دولار أمريكي فقط.

اقرأ المزيد: كم سعر فيفا 23 في السعودية

ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 bein

حرصت شركة بي إن سبورت على توفير باقات الاشتراك من أجل تسهيل المهمة على الراغبين في مشاهدة مباريات المونديال، حيث خصصت مجموعة من القنوات التي ستنقل مباريات كأس العالم في قطر 2022 بشكل مباشر لايف.

ولهذا يمكنك مشاهدة المباريات عن طريق قنوات بي إن سبورت الرياضية جميعها بداية من القناة الرياضية الأولى وصولاً إلى قناة bein سبورت الرياضية الأخيرة، ويمكنك المتابعة عن طريق التردد التالي:

  • اسم القمر: سهيل 1
  • تردد القناة: 11585
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3
  • معدل الاستقطاب: أفقي H

أقرأ المزيد: من هم المستبعدين من المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022

كم سعر اشتراك بين سبورت كأس العالم في السعودية 2022

ما هي عروض كأس العالم 2022 بي ان سبورت

هل باقة قمة تشمل كأس العالم؟ وفرت شركة بي إن سبورت الكثير من العروض الرائعة للمشتركين الراغبين في الاشتراك في باقات قنوات bein سبورت الرياضية، ومن بين العروض “عرض القمة VIP” وغيرها الكثير، ويمكنك الإطلاع على عروض كأس العالم 2022 عن طريق رابط الموقع الرسمي للشركة عبر الإنترنت انقر هنا.

اقرأ المزيد: من هو ادريسا غانا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على كم سعر اشتراك بين سبورت كأس العالم في السعودية 2022، وفيه قمنا بتوفير كافة المعلومات المُتعلقة بأسعار الإشتراكات والباقات التي أعلنت عن شركة بي ان سبورت عبر منصاتها وموقعها الرسمي داخل السعودية وخارجها، والتي يمكنك مشاهدتها عن طريق رسيفر bein باشتراك.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى