تطبيقات

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن أون لاين مجانا 2022

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن هي من بين أكثر الأشياء بحثاً وذلك للمساعدة للتخلص من مشاكل ملفات بي دي اف، فمشاكل فتح هذا النوع من الملفات كثيرة وخاصة ذات الجودة العالية، فالكثير من الأشخاص يبحثون عن حل مشكلة حجم ملف PDF الكبيرة التي لا يمكننا نقلها أو فتحها، وعبر موقع مفيد سنتعرف على أفضل برنامج تصغير ملفات pdf لتتمكن من فتح ملفاتك ونقلها بسهولة.

حل مشكلة حجم ملف PDF

تعتبر هذه المشكلة من بين أكثر المشاكل إنتشاراً عبر الإنترنت، حيث أن الكثير من الأشخاص يشتكون من مشكلة حجم ملفات بي دي اف PDF وهي من الملفات المحمية التي تتميز بكبر حجمها وصعوبة فتحها على الأجهزة المكتبية منخفضة المواصفات.

والسبب يعود من وراء هذا هو كبر حجم هذا النوع من الملفات، فلهذا سنتعرف في شرح اليوم على أفضل المواقع والبرامج التي تساعدك على تجاوز هذه المشكلة وتتمكن من ضغط الملفات إلى أصغر حجم.

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن مجانا

تصغير ملفات pdf لأكبر قدر ممكن أمر مهم عند المتعاملين بهذا النوع من الملفات التي تختلف عن ملفات مايكروسوفت وورد،وسنحاول في مقال اليوم استعراض وطرح عدد من البرامج لتختار من بينها أفضل برنامج ضغط الملفات إلى أصغر حجم بي دي اف، وهي كالتالي:

برنامج PDF Compressor

يعتبر هذا البرنامج من بين أفضل برامج تصغير حجم الملفات PDF وذلك من أجل تقليل حجم الملف والتمكن من نقله من مكان لآخر، ففي الكثير من الأحيان يكون حجم الملف هي من بين أكثر الصعوبات التي توجه المستخدمين. وتظهر هذه المشكلة بشكل أكبر عند الرغبة في تميل الكتب الالكترونية من هذا النوع من الملفات.

فهي ملفات محمية وتحتوي على حجم كبير في الأغلب، نتكلم عن كتب منوعة وروايات وغيرها، فلهذا يوفر برنامج PDF Compressor الطريقة الأسرع والأنسب التي تُمكنك من تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن أون لاين ومجانا بدون خسارة الجودة.

فهو برنامج ضغط الملفات وتقليل حجمها وذلك لتسهيل عملية رفع ومشاركة الملف عبر الإنترنت بنقرة زر واحدة بدون الحاجة إلى الإنتظار طويلاً بسبب حجم الملف نفسه، كما يتوفر على البرنامج خدمة الضغط أون لاين PDF compressor online.

رابط تنزيل برنامج Pdf Compressor انقر هنا

اقرأ المزيد: أفضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية 2022 بدون نت

برنامج Free PDF Compressor

برنامج آخر من بين برامج تصغير حجم ملفات Pdf وهو من البرامج الرائعة التي ستتيح لك تقليل حجم الملف وذلك لتسهيل عملية مشاركته ونشره عبر الإنترنت أو نقله عن طريق الفلاشة من جهاز كمبيوتر إلى آخر. وتتعدد طرق التصغير ما بين كتب الكترونية وأوراق جاهز للطباعة.

يمكنك ضغط أكثر من ملف بي دي اف في نفس الوقت، كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج على جهازك الكمبيوتر أو استخدامه أونلاين، ومن ثم الضغط على خيار Compress لتبدأ عملية الضغط وتصغير الحجم.

رابط تنزيل Free PDF Compressor

برنامج PDF Compressor Abelssoft

ما زلنا مع أفضل برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن، وهذه المرة مع برنامج PDF Compressor Abelssoft وهو من البرامج التي ستسهل عليك الكثير من الوقت والجهد في التخلص من مشاكل ملفات البي دي اف. حيث سيتم ضغط الملف وتجهيزه لرفعه على الإنترنت أو نقله بالفلاشة أو رفعه على متجرك الالكتروني.

يعتبر البرنامج أفضل برنامج تصغير حجم ملف PDF للكمبيوتر والهواتف الذكية للاندرويد والآيفون. يتمتع بالكثير من المزايا من بينها سهولة الاستخدام، سرعة في العمل، جودة وإتقان. ويتوفر بإصداراين مجانية منها ومدفوعة المدفوعة يبلغ سعره 19.90 دولار أمريكي، يمكنك الحصول عليه عن طريق الرابط في الأسفل.

رابط تنزيل PDF Compressor Abelssoft

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن أون لاين مجانا 2022
برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن أون لاين مجانا 2022

تصغير حجم ملف PDF بدون برامج أون لاين

وهناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تسمح لك بتصغير حجم ملف PDF بدون برامج، حيث يمكنك استخدامها على المتصفح في ويندوز 11 أو ويندوز 10 أو عبر المتصفح للاندرويد والآيفون، فبدلاً من تنزيل البرنامج يمكنك الإستفادة منها لتصغير حجم الملفات بنقرة زر واحدة وبدون أي عملية تثبيت، والمواقع هي كالتالي:

  • موقع ilovepdf.
  • موقع smallpdf.
  • pdfcompressor.
  • وغيرها من المواقع الالكترونية الأخرى.

هذه أبرز وأفضل المواقع التي تساعدك في ضغط ملفات pdf يمكنك الإستعانة بها لتبدأ في ضغط ملفات تريد مشاركتها عبر الإنترنت أو نقلها من جهاز كمبيوتر لآخر ولا تريد فقط جودتها.

اقرأ المزيد: أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر 2021

برنامج تصغير ملفات PDF لأصغر حجم ممكن أون لاين

تعرفنا على مجموعة من البرامج سابقة الذكر، وثمة الكثير من التطبيقات والمواقع الالكترونية التي بإمكاننا استخدامها، ولكن البرامج الثلاثة السابقة هي الأفضل على الإطلاق. حيث يمكنك ضغط ملفاتك ومشاركتها بدون أي مشاكل وبالأعداد التي تريدها.

فالحاجة إلى تصغير حجم ملف PDF مجاناً أمر مهم جداً، وخاصة مع إنتشار هذا النوع من الملفات بكثرة، ويستخدمها الكثير من الأشخاص في نقل رسائل الماجستير أو نقل الكتب الالكترونية، أو طباعة الأبحاث والدراسات.

تصغير حجم ملف PDF مجاناً

طريقة تصغير حجم ملف بي دي اف مجانا تكون عن طريق دمج ملفات PDF مع بعضها البعض وذلك في محاولة من أجل تقليل حجمها لأكبر قدر ممكن، وتعتبر البرامج أو المواقع التي ذكرناها من بين أفضل برامج دمج ملفات pdf وتصغيرها على الإطلاق.

فتصغير الحجم يساعد في نقل الملفات بشكل أكبر وأسرع من الملفات الكبيرة ذات الجودة العالية، والجميل في الأمر أن البرامج تحافظ على الجودة نفسها مع تصغير حجم الملف نفسه.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن وهي مجموعة برامج ومواقع أونلاين يمكنك الإستفادة منها في التخلص من مشكلة ملفات البي دي اف.

اقرأ المزيد: افضل مواقع تحميل كتب مجانية بدون تسجيل 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى