تطبيقات

أفضل برنامج للكتابة على الصور للاندرويد والأيفون بخطوط عربية 2021

البحث عن أفضل برنامج للكتابة على الصور للاندرويد وآيفون بخطوط جميلة وعربية، هو من الأشياء المهمة في أيامنا هذه، وذلك نظراً لأن الوسائط المتعددة سواء صور، أو فيديوهات مرئية أصبحت هي كل شىء في هذا العالم الإفتراضي سواء عبر الويب أو على تطبيقات المراسلة الفورية المنتشرة على المتاجر الرسمية في الآندرويد والآيفون، وفي مقال اليوم عبر موقع مفيد سنتعرف على أفضل برامج وتطبيقات الكتابة على الصور باحترافية.

أفضل برنامج للكتابة على الصور 2021

الحاجة إلى أن تكتب على الصورة أمر مهم وذلك قبل نشرها على منصات وشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، رديت، جوجل، أو غيرها من المواقع الالكترونية. وعلى الرغم من أن التطبيقات اليوم توفر القدرة على التعديل وتحرير الصورة النسخ واللصق أو القص، إلا أننا بحاجة إلى أفضل برامج الكتابة على الصور لنتمكن من التعديل على صورنا قبل مشاركتها.

ولحُسن الحظ يتوفر على المتاجر الرسمية للاندرويد والآيفون أو عبر متجر مايكروسوفت ستور على ويندوز 11 الكثير من تطبيقات التعديل وتحرير الصور كما من الممكن إضافة نص إلى الصور أون لاين عبر الويب وذلك باستخدام متصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم، فايرفوكس، اوبرا، سفاري للأيفون وغيرها.

اقرأ المزيد: أفضل 7 تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد بإحترافية 2021

أفضل برامج الكتابة على الصور للاندرويد وآيفون

برنامج Canva كانفا

أداة تصميم رائعة يطلق عليها إسم كانفا وبالإنجليزية Canva والتي يمكنك أعتبارها أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية وانجليزية، حيث توفر لك الأداة المتاحة عبر الويب عبر موقع إلكتروني وعلى هواتف الأيفون والأندرويد إمكانية اضافة الاطارات واللصقات والإيموجيز والملصقات بشكل محترف.

فهو يحتوي على الكثير من المُلصقات والإيموجيات التي يمكنك استخدامها على الصور التي تريد التعديل عليها، مع القدرة على مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية فيسبوك، تويتر، تمبلر، رديت، وغيرها من منصات.

التطبيق متاح على المتاجر الرسمية في كل من قوقل بلاي ستور للاندرويد اضغط هنا، وعلى آب ستور آيتونز لهواتف الآيفون العاملة بنظام تشغيل iOS انقر هنا كما من الممكن تحميل برنامج Canva للكمبيوتر على ويندوز 11 في حال رغبت في إستخدامه عبر الويب حيث يتيح الموقع خدمة الويب أونلاين، فهو أقوى برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة للكمبيوتر بدون تحميل برامج أو تطبيقات.

أفضل برنامج للكتابة على الصور للاندرويد والأيفون بخط جميل وعربي 2021
أفضل برنامج للكتابة على الصور للاندرويد والأيفون بخط جميل وعربي 2021

المصمم العربي كتابة على الصور

التطبيق الأول وهو المصمم العربي والمتوفر على هواتف الأندرويد، حيث يتمتع هذا التطبيق بالكثير من المزايا والتحسينات التي تجعل من عملية الكتابة على صورك أمر في غاية الروعة والجمال وقمة في الإحترافية.

فهو برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية وإنجليزية بشكل محترف جداً، حيث أنه يمكنك عن طريقه:

  • تعديل الصور وتحريرها.
  • قص ولصق الصور ودمجها مع بعضها البعض.
  • يوفر لك جودة عالية في الصور وللتصميم.
  • برنامج رائع لكل مصمم يريد الخروج بصورة رائعة واحترافية.
  • يضاهي خدمة Canva كانفا في القوة والأداء.

فهو بإختصار تطبيق رائع جداًوسيريحك من عناء التعديل على صورك ويعطيك نتائج جداً رائعة، وكما قولنا بخطوط عربية وإنجليزية مميزة بحيث تخرج بعمل احترافي، التطبيق متاح على المتجر في جوجل بلاي ستور للاندرويد انقر هنا لتحميله وتثبيته على هاتفك في الآندرويد.

أفضل برنامج للكتابة على الصور للاندرويد والأيفون بخط جميل وعربي 2021
أفضل برنامج للكتابة على الصور للاندرويد والأيفون بخط جميل وعربي 2021

برنامج Phonto

يسمح لك تطبيق Phonto Text on Photos المتاح على هاتف الأندرويد والمتاح لأجهزة آندرويد بتعديل صور الهاتف بإضافة نصوص وزخرفة وتأثيرات رائعة تتيح لك الخروج بتصميم رائع يمكنك مشاركته مع أصدقائك، فهو أقوى برنامج الكتابة على الصور 2021 التي يمكنك الإعتماد عليها بدلاً من برامج أخرى.

فمن السهل إضافة الظلال الشادو shodow وإضافة الملصقات والإيموجيز والكثير من التأثيرات التي يمكنك دمجها مع صورك وخاص أننا نعيش هذه الأيام أجواء عيد الأضحى 2021 حيث يلتقط الجميع الصور ويرغبون في نشرها على انستقرام، وفيسبوك، وغيرها من الشبكات الاجتماعية.

فالحاجة إلى التعديل على الصور أمر لابد منه، فلهذا يمكنك إستخدام Phonto لتتمكن من إضافة الزخارف والتأثيرات والايموجي والنصوص بخطوط عربية وإنجليزية، التطبيق متاح على المتجر في جوجل بلاي ستور ويمكنك تحميله من هناك انقر هنا.

اقرأ المزيد: أفضل 10 مواقع ضغط الصور مع الحفاظ على جودتها 2021

برنامج Font Style Candy

برنامج الكتابة على الصور باحتراف Font Style Candy واحد من بين أفضل برامج للكتابة على الصور بخطوط عربية وإنجليزية وهو يوفر لك عدد المميزات والتحسينات التي تختلف عن أي تطبيق أو برنامج آخر يمكنك إستخدامه على الهاتف في الأيفون والآندرويد، حيث يسمح لك بإنشاء تصاميمك الخاصة مع الاحتفاظ بها ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تغيير نوع الخط، اضافة طبقات من الصور، دمج صور متعددة، تعتيم الصورة وتفتيحها واضافة الظلال الشادو، هي جزء بسيط من مميزات هذا البرنامج الرائع الغني عن التعريف، والذي يمكنك تنزيله والاستفادة منها عبر المتجر في جوجل بلاي ستور للاندرويد اضغط هنا، وعلى المتجر في آب ستور للايفون انقر هنا لتنزيل Font Candy Photo & Text Editor.

برنامج الكتابة على الصور باحتراف
أفضل برنامج للكتابة على الصور للاندرويد والأيفون بخط جميل وعربي 2021

برنامج Textgram X

البحث جاري عن برنامج للكتابة على الصور للاندرويد وبُعد Textgram X من بين أفضل برامج وتطبيقات الكتابة على الصور فمن بين مميزاته هو توفر عدد كافي من أنواع الخطوط العربية والإنجليزية التي يمكنك استخدامها، ناهيك عن توفر عدد من الصور الجاهزة والتي يمكنك الكتابة عليها .

التطبيق مناسب جداً في حال كنت من بين مصممي الجرافيك ديزاين Graphic Design حيث يتوفر على الأدوات والخيارات التي تساعدك في تصميم صورك باحترافية عالية، مع القدرة على تصميم القصص أو الستوريات Story Maker، انقر هنا لتحميله على الهاتف في الآندرويد.

برنامج كتابة على الصور kitaba Ala Sowar

برنامج الكتابة على الصور جديد أو kitaba Ala Sowar يُعد من من بين أفضل برنامج للكتابة على الصور للاندرويد فهو يتمتع بعدد من المميزات الرائعة التي تجعله من ضمن قائمة أفضل برامج الكتابة على الصور للاندرويد والأيفون وذلك لمميزات التالية:

  • تعديل على الصور واضافة الفلاتر.
  • اضافة زخارف وفلاتر وتأثيرات.
  • ملصقات وإيموجي.
  • صور جاهزة للكتابة.
  • يمكنك مشاركة الصور عبر الشبكات الاجتماعية.

انقر هنا لتحميله على الهاتف في الآندرويد .

برنامج Quick كويك

من إسمه يمكنك معرفة الميزة المهمة في تطبيق Quick وهو السرعة في الكتابة على الصور الخاص بك، والخروج بعدد من التصاميم الاحترافية التي تناسبك لنشرها عبر حساباتك في منصات وشبكات التواصل الاجتماعي.

التطبيق متاح على المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون انقر هنا لتنزيله على هاتفك العامل بنظام iOS. كما يتوفر نسخة منه لهواتف الأندرويد وهو النظام الأكثر شيوعا واستخداما في العالم.

برامج للكتابة على الصور بخطوط عربية أخرى

وهناك عدد من البرامج والتطبييقات اضافة إلى ما سبق وتم ذكره من المنصات المتاحة على نظامي الآندرويد والآيفون، فالقائمة لا تتوقف عند هذا الحد، ومن بين البرامج الأخرى، برنامج Creative Typography Design وبرنامج Typorama والذي يمكنك استخدامه أيضاً على الكمبيوتر Typorama for PC وأخيراً برنامج PixelLab mj وهو قريب من عمل معدل الصور PicsArt.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل برنامج للكتابة على الصور للاندرويد. وهو عبارة عن مجموعة من البرامج التي تتيح لك تعديل صورك واضافة الخطوط العربية والانجليزية والفلاتر والإيموجير وغيرها من التعديلات.

اقرأ المزيد: أفضل 7 مواقع فوتوشوب اون لاين 2021 لتصميم الصور مباشرة بدون تحميل

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى