تطبيقات

تسجيل محادثات Twitter Spaces الصوتية منافس كلوب هاوس

تعمل منصة تويتر على توفير ميزة ستتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل محادثات Twitter Spaces تويتر سبيس. وهي المساحات التي أطلقتها الشركة مؤخراً من أجل منافسة التطبيق الصوتي كلوب هاوس Clubhouse. وهي المنصة التي إنتشرت بشكل كبير بين أوساط المستخدمين عبر الإنترنت.

فقد أطلقت المنصة الإجتماعية (مساحات تويتر الصوتية). وذلك من أجل منافسة كلوب هاوس. وذلك في ظل إنتشار ظاهرة المنصات الصوتية الإجتماعية. التي تقوم الشركات الكبيرة بإطلاقها كل فترة. وخاصة مع ظهرو تطبيق الكلوب هاوس الذي سرق الأضواء عن العديد من الشبكات الإجتماعية.

تسجيل محادثات Twitter Spaces

ومن أجل تحسين الخدمة الجديدة الخاصة بها، قامت تويتر بإطلاق ميزة وخيارات جديدة على الخدمة والتي من بينها إمكانية تسجيل محادثات Twitter Spaces تويتر سبيس، حيث من السهل تسجيل الأصوات وإعادة إستخدامها مرة أخرى في منصات وشبكات إجتماعية وتطبيقات مختلفة.

حيث سيكون بالإمكان إعادة إستخدام تلك المساحات الصوتية على Spaces حيث تقول الشركة أنه وفي حال كنت تلك الصوتيات تستحق التسجيل والإطلاع عليها في وقت لاحق، فهذا الأمر سيكون ممكنا مع تحديث Twitter Spaces الجديد آخر إصدار والذي تعمل عليه الشركة مؤخراً، وتريد إطلاقه عما قريب.

اقرأ المزيد: تحميل Twitter Spaces للاندرويد بديل كلوب هاوس

وهذا الأمر سيفيد الكثير من الأشخاص الراغبون في توفير المقابلات الصوتية أو المحادثات وعرضها على الأخرين في أي وقت وزمان، وبالتالي سيكون بالإمكان الوصول والإستمتاع إليها أكثر سهولة ويسراً.

فالجدير ذكره أن شركة تويتر تقوم بالإحتفاظ لهذه المحادثات الصوتية على خوادمها لمدة 30 يوماً كحد أقصى. وذلك من أجل تحسين الخدمة على حسب وصف الشركة كما سيكون بالإمكان تسجيل محادثات Twitter Spaces على حسب رغبتك ونشرها في أي مكان تريده بكل سهولة، وهو أمر أشبه خدمة بودكاست الصوتية.

تنزيل Twitter Spaces بديل كلوب هاوس

الجدير ذكره أن الخدمة الصوتية الجديدة تويتر سبيس Twitter Spaces متاحة على الكثير من منصات وأنظمة التشغيل والتي من بينها نظام تشغيل أندرويد، وذلك عبر المتجر في جوجل ستور Google play. وعلى المتجر في آب ستور لهواتف الأيفون العاملة بنظام iOS.

حيث أنه من السهل تحميل خدمة تويتر الصوتية الجديدة على الهواتف في الأندرويد والأيفون بالنقر على زر تثبيت والبدء في إستخدامها، وتطمح منصة التغريد المصغر تويتر من وراء خدمة Twitter Spaces منافسة كلوب هاوس التي تقوم على نظام الدعوات حيث يمكنك إستخدام المنصة عن طريق الحصول على دعوة، تماماً كما هو الحال في خدمة تويتر سبيس التي تقوم هي أيضاً على نظام الدعوات Twitter Spaces invite، فمن الحصول لتتمكن من الدردشة الصوتية عبر الخدمة الجديدة.

تسجيل محادثات Twitter Spaces الصوتية منافس كلوب هاوس
تسجيل محادثات Twitter Spaces الصوتية منافس كلوب هاوس

اقرأ المزيد: Super Follows ميزة الدفع وإنشاء المجموعات .. مزايا جديدة من تويتر

في الختام، كما ذكرنا في المقدمة تريد تويتر منافسة خدمة كلوب هاوس. من وراء مساحة تويتر الصوتية الجديدة (تويتر سبيس). وهي من أحدث الخدمات التي أطلقتها الشركة مؤخراً. وتريد أن تحفظ لها موطأ قدم في عالم شبكات الصوت الإجتماعية التي نشطت في الفترة الأخيرة. وحققت إقبال كبير جداً بين أوساط المستخدمين في شتى بقاع العالم.

فلهذا ولكي تحصل على تجربة إستخدام الخدمة الخاصة بتويتر قم بتحميلها من على المتجر في آب ستور آيتونز، وجوجل بلاي ستور، وهي المتاجر الرسمية التابعة لشركتي جوجل وآبل والذي عن طريقهما يمكنك تحميل الكثير من التطبيقات والبرامج المفيدة من بينها تطبيق Twitter Spaces.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى