تطبيقات

استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف 2022

استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف من بين الأمور المزعجة التي واجهت الكثير من مستخدمي تطبيق الترفيه والمتعة Tiktok، فالكثير يفقدون حسابهم على التيكتوك لأسباب من بينها نسيان الرقم السري أو تعرض الحساب إلى السرقة، أو أنك لم تستخدمه لفترة طويلة وترغب في استرجاع حساب تيك توك معطل أو مسروق، عبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على طريقة استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف بالتفصيل.

برنامج تيك توك 2022

التيك توك أو بالإنجليزية Tiktok هو تطبيق صيني يطلق عليها إسم دوين Douyin تابع لشركة بايت دانس، يوفر للمستخدمين القدرة على رفع فيديوهات قصيرة مدتها 15 /60 ثانية كحد أقصى، وقريباً سيتم زيادة هذه المدة الزمنية إلى 3 دقائق، وهو أمر سيسمح للكثير برفع فيديوهات مرئية قصيرة بشكل أفضل.

التطبيق متاح على الكثير من أنظمة التشغيل وهي نظامي آندرويد وآيفون العامل بنظام iOS اضافة إلى إمكانية فتح حسابك على تيك توك للكمبيوتر وذلك عبر نظام ويندوز 11 أو ويندوز 10 وغيرها من الأنظمة الأخرى.

يمكنك دمج مقاطع الفيديو القصيرة بعدد من الموسيقي من مسلسلات وأفلام، ومقاطع مضحكة وغيرها من الصوتيات والتأثيرات والملصقات الجديدة، تمكن تيك توك من حصد الملايين من عمليات التنزيل والتحميل عبر المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور للاندرويد، وآب ستور آيتونز لهواتف الآيفون.

اقرأ المزيد: كيفية توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء TikTok 2021

استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف 2022

استرجاع حساب التيك توك أمر ممكن وسهل نظراً لأن الشركة توفر لك الخيارات التي تسهل عليك عملية استعادة حساب تيك توك وذلك عبر التطبيق مباشرة، وإليك خطوات استرجاع حسابك في Tiktok سواء كان معطل أو محظور، معطل، محذوف والطريقة كالتالي:

  • اذهب وقم بتنزيل تحديث تيك توك آخر إصدار للاندرويد عبر المتجر في جوجل بلاي ستور انقر هنا.
  • تنزيل تحديث التيك توك أحدث نسخة للآيفون عبر المتجر في آب ستور آيتونز انقر هنا.
  • انقر على آيقونة التطبيق لفتحه.
  • اضغط على خيار (الملف الشخصي) أو البروفايل وتجده في الأسفل مباشرة على الزاوية اليسرى بجانب صندوق الوارد.
  • انقر على خيار (انشاء حساب).
  • سيطلب منك تحديد الحساب أو اضافة حساب جديد على التيك توك.
  • اضغط على خيار (لا يمكن تسجيل الدخول؟) كما في الصورة المرفقة.
استرجاع حساب تيك توك بدون هاتف
استرجاع حساب تيك توك بدون هاتف
  • خيارين أمامك أما استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم.
  • استبعد خيار (الهاتف) وانقر على خيار (البريد الإلكتروني / اسم المستخدم).
  • اكتب بريدك الإلكتروني أو اليوزر نيم.
  • انقر على (التالي) Next، ومن المحتمل أن يطلب منك التحقق من أنك لست آلياً.
  • احرص على كتابة البريد أو الاسم بشكل صحيح.
  • سيتم إرسال بيانات استعادة واسترجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف إلى بريدك الإلكتروني.
  • افتح البريد وانقر على رابط استرجاع حساب تيك توك وتجده في العادة في منتصف الرسالة.
  • اضف كلمة مرور جديدة بحيث تكون قوية تحتوي على رموز وكلمات وأحرف لمنع اختراقها أو تكهير الحساب.

رابط استرجاع حساب تيك توك

رابط استعادة الحساب للتيك توك ستجده في الرسالة التي وصلتك عبر البريد الإلكتروني، انقر على الرابط الذي وصلك لتتمكن من استرجاع حسابك على الفور.

احرص على أن تكون عملية فتح الرسالة فوراً، حيث أن لكل رسالة يتم إرسالها وقت زمني معين، وبعد هذا الوقت يتم تعطيل صلاحية الرابط، وحينها ستكون مضطراً إلى طلب رابط استعادة آخر.

كيفية استرجاع حساب تيك توك محظور نهائيا

نسيان كلمة مرور التيك توك أمر بسيط وبالإمكان استعادته طالما تعرف بريدك الإلكتروني أو إسم المستخدم فمن السهل استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف أيضاً، ولكن الحسابات المحظورة أمر صعبة استعادتها حيث أن المشكلة تكون بينك وبين الشركة نفسها.

ففي حال كانت هناك مخالفات كثيرة أو مخالفة للقوانين والأحكام وتم حظر حسابك، فهذا يعني أنك ستقوم بالتواصل مع الدعم الفني لحل هذه المشكلة وإثبات بأنك لم تخالف قوانينهم. وفي حال قاموا بالرد عليك فسوف يتم استرجاع الحساب.

فلذلك من المهم الإلتزام بالقوانين وأحكام Tiktok من أجل إبقاء حسابك بخير وتقوم برفع الفيديوهات وتحقق ربح المال من التيك توك وتشاهدة الفيديوهات المسلية والمفيدة التعليمية.

اقرأ المزيد: كيف أحفظ فيديوهاتي من تيك توك للاندرويد والأيفون 2021

كيفية استرجاع حساب تيك توك مهكر

التهكير أو الإختراق أمر يتعرض إليه الكثير من مستخدمي التطبيقات وخاصة المشهورة منها مثل تيك توك، فيسبوك ماسنجر، واتساب، وغيرها من البرامج، فلذلك وفي حال تعرضت للتهكير أو اخترق حسابك في تيك توك عليك بالتواصل معه الدعم الفني للشركة من أجل المحاولة في استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف وذلك عن طريق بريدك الإلكتروني أو الاسم.

استرجاع حساب تيك توك محذوف

حذف حساب التيك توك أمر ممكن، ويمكنك استرجاع حسابك المحذوف عن طريق التواصل مع الدعم الفني أو تطبيق النقاط السابق ذكرها حول كيفية الاسترجاع، وذلك بكتابة البريد الإلكتروني.

على الغالب سيكون لزاماً عليك التواصل مع دعم الشركة الفني لأن أمر الإزالة أو الحذف يعني أن بريدك تم إزالته من قاعدة بيانات التطبيق نهائياً، فيمكنك إنشاء حساب تيك توك جديد بنفس رقم الهاتف أو البريد الإيميل.

استرجاع حساب تيك توك معطل

تعطيل الحساب بإرادة منك أمر محتمل وقوعه، فقد ترغب في تعطيله نظراً لعدم وجود وقت لتصفح التطبيق أو الحاجة للسفر أو تغييره لحساب آخر. وفي حال رغبت في إستعادته مرة أخرى عليك بالتالي:

  • افتح التطبيق تيك توك للاندرويد أو الآيفون.
  • انقر على (تسجيل الدخول) تسجيل دخول حساب تيك توك.
  • اكتب كلمة المرور والبريد الإلكتروني أو الجوال للتأكد من هويتك.
  • في حال عدم وجود مشكلة مخالفة سيتم استعادة الحساب على الفور للبدء في رفع فيديوهاتك.

استعادة حساب تيك توك مسروق

وأخيراً، في حال سرقة حسابك، وهو أمر حدث مع الكثير من المستخدمين. فالإجراء الوحيد الذي يجب أن تقوم به هو التواصل مع دعم تيك توك الفني من أجل حل هذه المشكلة الكبيرة.

قدمّ لهم الدلائل والبيانات الشخصية التي تؤكد ملكيتك للحساب. وفي حال مطابقة المعلومات مع الحساب نفسه، فسوف يتم التواصل معك لللبدء في عملية استعادة الحساب تيك توك المسروق.

في الختام، تعرفنا اليوم على كيفية استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف 2022، وتعرفنا على شرح مفصل لكيفية الاستعادة في حال السرقة، أو التعطيل، أو الحذف، أو نسيان كلمة المرور وغيرها من الحالات.

اقرأ المزيد: تحميل من التيك توك بدون حقوق أون لاين | تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى