مفيد الإخباري

من هو حكم مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022؟

حكم مباراة السعودية والمكسيك في الجولة الثالثة كأس العالم قطر 2022، هو محل اهتمام الجميع قبل انطلاق مباريات المجموعات اليوم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ومن خلال مفيد نتعرف على حكم مباراة السعودية ضد المكسيك والتي يتمنى العرب جميعًا أن تكون لصالح المنتخب السعودي وتكون بوابة التأهل لدور ثُمن النهائي.

حكم مباراة السعودية والمكسيك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن الحكم الذي سوف يدير المباراة المهمة والمرتقبة بين منتخبي المكسيك والسعودية في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لمونديال قطر 2022. وقد اختارت الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر حكمًا للساحة، وهو واحد من أكفأ الحكام في الدوري الإنجليزي، ولكنه أيضًا من الحكام التي لها قرارات عديدة أصابت الجماهير واللاعبين بالغضب.

ما هي أشهر مواقف مايكل أوليفر الغريبة في عالم التحكيم؟

منذ بدأت تقنية الفيديو VAR الدخول إلى ملاعب كرة القدم، ومن المتعارف عليه أنه يتم استدعاء حكم الساحة من خلال وسائل الاتصال الداخلي بينهما، في حالة ما إذا كان هناك موقف يستدعي ذلك بعد عرضها على الشاشة. ومن الغريب أنه خلال مباراة كريستال بالاس ضد ديربي كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي. عندما حدث اعتداء بين اثنين من لاعبي الفريق، ونال كل منهما بطاقة صفراء. إلا أنه توجه مباشرةً نحو شاشة الفيديو الجانبية خارج الملعب، ثم توجه ببطاقة حمراء لطرد اللاعب لوكا ميليفوفيتش قائد فريق كريستال بالاس.

مايكل أوليفر

السيرة الذاتية لحكم مباراة السعودية والمكسيك

هو أحد الحكام الدوليين المعروف عنهم الإجادة داخل الملعب. رغم عدم تقبل الكثير من الجماهير وخاصةً الإنجليزية لبعض قراراته، ولكنه على المستوى التحكيمي نال تقدير امتياز. حتى أن اتحاد كرة القدم الفيقا قد استعان به في إدارة العديد من المباريات المهمة، وإليكم المعلومات الشخصية عن مايكل أوليفر :

الاسم: مايكل أوليفر.

تاريخ الميلاد: 20 فبراير عام 1985م.

المهنة: حكم ساحة لكرة القدم.

الجنسية: إنجليزي.

تاريخ التحكيم في الدوري الإنجليزي: 2010.

تاريخ التحكيم الدولي: 2012.

اقرأ أيضًا: من هو حكم مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة السعودية والمكسيك

انتهت أمس الاثنين جميع مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات مونديال قطر 2022. لتبدأ اليوم مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى والثانية، بينما غدًا الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022. تبدأ منافسات الجولة الثالثة للمجموعات الثالثة والرابعة.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك الأربعاء 30 نوفمبر في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة. 10:00 مساء بتوقيت السعودية وقطر، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا: فالنسيا لاعب الاكوادور يتصدر قائمة هدافي كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك

أتاحت قنوات بين سبورت المفتوحة الفرصة أمام الجماهير العربية لمتابعة المباراة المرتقبة بين المكسيك والسعودية. تلك المباراة التي يتمناها العرب جميعًا لصالح المنتخب الأخضر السعودي، للحصول على بطاقة التأهل لدور الـ16، ويمكنكم أيضًا متابعة المباراة من خلال شاشة قناة الكأس القطرية المفتوحة.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل الجولة الأخيرة

تضم المجموعة الثالثة منتخبات السعودية والأرجنتين والمكسيك وبولندا، حيث لعب كل منهم مباراتين في دور المجموعات كأس العالم 2022، بينما يلتقي في مباراة الجولة الأخيرة غدًا الأربعاء منتخبات الأرجنتين وبولندا، والمباراة بين الأخضر السعودي والمكسيك، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية. وأصبح الترتيب كالآتي:

الترتيب المنتخبعدد النقاط
الأول بولندا4
الثانيالسعودية 3
الثالثالأرجنتين3
الرابع المكسيك1
ترتيب المجموعة الثالثة

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى