مفيد الإخباري

من هو حكم مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022؟

حكم مباراة السنغال والإكوادور في الجولة الثالثة في دور المجموعات كأس العالم قطر 2022 تم تحديده من قِبل الفيفا، حيث تدخل السنغال المباراة وهي تطمح للحصول على النقاط الثلاث كي تضمن الصعود إلى دور الـ16، بينما منتخب الإكوادور يكفيه الحصول على نقطة واحدة فقط للصعود. ومن خلال مفيد نتعرف على الطاقم التحكيمي الذي وقع عليه اختيار اتحاد الكرة وتشكيلة كلا المنتخبين.

حكم مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم 2022

تقع السنغال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط حتى الآن وقبل المباراة التي تجمعها مع المنتخب الإكوادوري، صاحب الأربع نقاط، والتي حصدها من فوز في المباراة الافتتاحية على قطر المنظمة لبطولة كأس العالم النسخة الحالية وتعادل في مباراة قوية مع منتخب هولندا المرشح بقوة للصعود إلى المربع الذهبي للبطولة. حيث يتقاسم الإكوادور قمة المجموعة مع المنتخب الهولندي الذي يمتلك هو الآخر 4 نقاط، بينما يتذيل منتخب قطر المجموعة ويضمن الخروج من منافسات المونديال.

الطاقم التحكيمي الذي من المنتظر أن يدير اللقاء هو طاقم تحكيم فرنسي الجنسية، حيث تم تعيين حكم الساحة كليمان توربان. بينما يعاونه مواطنيه نيكولاس دانوس مساعد أول، وسيريل جرينجور مساعد ثان، والحكم الرابع هو الروماني إشتفان كوفاتش. في غرفة الفيديو تم تعيين أيضًا الحكم الفرنسي جيروم بريسارد بمعاونة مواطنه بينوا ميلوت. بينما يراقب التسلل الحكم الإيطالي الجنسية سيرو كاربوني، والكندي درو فيشر.

اقرأ أيضًا: فالنسيا لاعب الاكوادور يتصدر قائمة هدافي كأس العالم قطر 2022

كليمان توربان
كليمان توربان

من هو كليمان توربان حكم مباراة السنغال ضد الإكوادور

معروف عن الحكم الفرنسي كليمان توربان أنه عاشق للكروت الملونة بنوعيها، يعرفه المصريون جيدًا حيث كان حكمًا لمباراة الأهلي المصري وبالميراس الرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، وكان حكمًا في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو 2022 بين فريقي ليفربول الإنجليزي والملكي الإسباني ريال مدريد، وإليكم السيرة الذاتية لحكم العديد من مباريات كأس العالم قطر 2022:

  • الاسم: كليمان توربان
  • تاريخ الميلاد: 16 مايو عام 1982.
  • العمر حالياً: 41 عاما.
  • المهنة: حكم ساحة في كرة القدم.
  • تاريخ بداية التحكيم: 2005
  • تاريخ تحكيمه دوليًا: منذ 2010.
  • أهم البطولات: قام بالتحكيم في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا وبطولة العالم للأندية وكأس العالم.

اقرأ أيضًا: سبب بكاء ليفاندوفسكي بعد تسجيله الهدف الثاني لبولندا أمام السعودية كأس العالم 2022

ترتيب المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم قبل الجولة الثالثة

مجموعات كأس العالم
مجموعات كأس العالم

التقى منتخب قطر في الجولة الأولى في مباراة الافتتاح مع منتخب الإكوادور، ونال هزيمة بهدفين نظيفين. فيما نال أيضًا المنتخب القطري هزيمته الثانية من السنغال بثلاثة اهداف مقابل هدف في الجولة الثانية، لتحصل السنغال على فرصة لمواصلة السعي نحو التأهل.

أما منتخب السنغال فقد نال هزيمة أمام منتخب هولندا في جولته الأولى بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. لكنه ألحق هزيمة كبيرة بمنتخب قطر، ليحصل على أول 3 نقاط له، بينما تعادل منتخب هولندا مع الإكوادور في الجولة الثانية، ليكون الترتيب كالآتي:

الترتيبالمنتخبعدد النقاط
الأولهولندا4
الثانيالإكوادور4
الثالثالسنغال3
الرابعقطر0
ترتب المجموعة الأولى

الأسئلة الشائعة

أين تقام مباراة السنغال والإكوادور في مونديال قطر 2022؟

يستضيف استاد خليفة الدولي مباراة الإكوادور والسنغال اليوم في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في مونديال قطر 2022.

من هو مدرب السنغال الحالي؟

أليو سيسيه هو مدرب منتخب السنغال الوطني، وقد صعد به إلى كأس العالم على حساب منتخب مصر في مباراة قوية بضربات الجزاء الترجيحية، وكان قد شارك في منتخب بلاده السنغال كلاعب في كأس العالم 2002، ثم عاد بهم بعد ذلك مدربا في كأس العالم 2018 و 2022.

من هم المرشحون للحصول على بطولة كأس العالم قطر 2022؟

حسب الاستطلاعات التي أجرتها كبرى المواقع الإلكترونية، فإن النسبة الأكبر ترشح أن يكون النهائي بين البرتغال والأرجنتين، وهناك من يرشح تواجد منتخب البرازيل في النهائي.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى