مفيد الإخباري

من هو حكم مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022؟

حكم مباراة تونس وفرنسا اليوم هو محل اهتمام الكثيرين من عشاق كرة القدم ومتابعي كأس العالم قطر 2022، ومن خلال مفيد نتعرف على الطاقم التحكيمي والتشكيلة المتوقعة لكلا المنتخبي، وما هو احتمال صعود المنتخب التونسي وتأهله للدور الـ16 وترتيب المجموعة الثالثة قبل مباراة الجولة الأخيرة من دوري المجموعات.

حكم مباراة تونس وفرنسا

في تلك المباراة المرتقبة للمنتخب التونسي والتي تقام على ملعب استاد المدينة التعليمية الأربعاء 30 نوفمبر. وقع اختيار اتحاد كرة القدم “الفيفا” على طاقم تحكيم مبارة المنتخب الفرنسي أمام المنتخب التونسي على الحكم النيوزيلندي ماثيو كونجر حكمًا للساحة، ويعاونه مواطنه مارك رول مساعد أول، وتيفيتا ماكاسيني مساعد ثانٍ من مملكة تونغا، بينما الحكم الرابع هو ساليما موكانسانجا من رواندا.

السيرة الذاتية للحكم ماثيو كونجر

موعد المباراة اليوم الأربعاء 30 نوفمبر بين منتخبي فرنسا وتونس في إطار الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات في مونديال قطر 2022. ولقد حجزت فرنسا بالفعل أولى بطاقات التأهل لدور الـ16. ويبقى المنتخب التونسي في موقف صعب للغاية. حيث لا يكفيه الفوز على الديوك الفرنسية رغم صعوبته. ويحتاج لهدية من المنتخب الدنماركي أمام سويسرا. ويدير اللقاء الحكم الدولي ماثيو كونجر، وإليكم أهم المعلومات عن حكم مباراة فرنسا وتونس.

  • الاسم: ماثيو كونجر Matthew Conger.
  • تاريخ الميلاد: 11 أكتوبر عام 1978.
  • محل الميلاد: بالمرستون نورث
  • الجنسية: نيوزيلاندي
  • المهنة: حكم كرة قدم
  • تاريخ بدء التحكيم الدولي: عام 2013

اقرأ أيضًا: من هو حكم مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022؟

ما هي فرص تأهل تونس لدور الـ16؟

رغم صعوبة مباراة تونس أمام فرنسا اليوم الأربعاء 30 نوفمبر في إطار منافسات المجموعة الراعبة، إلا أن الأمل الضعيف لا يزال موجودًا بالفعل، حيث يحتاج نسور قرطاج للفوز على المنتخب الفرنسي، بينما ينتظر نتيجة مباراة سويسرا والدنمارك، بشرط أن يفوز الدنمارك أو يتعادل مع سويسرا، كي يكون لدى التونسي فرصة للتأهل.

كانت هذه أهم المعلومات عن حكم مباراة تونس وفرنسا الذي سوف يدير مباراة من أهم مباريات المجموعة الرابعة، والتي ينتظر الجماهير العرب والأفارقة العاشقة لكرة القدم أن تخرج لصالح المنتخب التونسي. بعدما استطاع منتخب السنغال الفوز على الإكوادور والفوز بأول بطاقة تأهل أفريقية لدور الـ16.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى