مفيد الإخباري

رابط حجز تذاكر كأس الخليج 2023.. العراق تستعد لاستضافة خليجي 25

حجز تذاكر كأس الخليج العربي 2023 عبر الرابط، والتي سوف تقام في دولة العراق في الفترة ما بين السادس من يناير حتى 19 يناير 2023. سوف تكون متاحة من الآن عبر الروابط التي نطرحها لكم عبر مفيد. ومن المنتظر أن تشاهد الجماهير العربية بطولة قوية بوجود دول الخليج العربي وأبرزها السعودية والإمارات والكويت وعمان والدولة المضيفة ودول أخرى نتعرف عليها وعلى تقسيم المجموعات عبر السطور التالية.

رابط حجز تذاكر كأس الخليج “خليجي 25”

كأس الخليج الدورة رقم 25 والتي تقام في مدينة البصرة بالعراق. حيث يلتقي مجموعة من المنتخبات العربية في إطار تلك البطولة وعددها 8 منتخبات عربية وهي دول الخليج متمثلة في منتخبات: العراق والبحرين وقطر والكويت والسعودية وعمان واليمن والإمارات العربية المتحدة.

إذا كانت لديك الرغبة في مشاهدة المباريات ضمن بطولة خليجي 25 المقامة على ملعب البصرة فيمكنك الضغط على رابط حجز تذاكر خليجي 25 من هنا. ويجب العلم أن الموقع سيكون في حالة ضغط مستمر بسبب كثرة الرواد عليه لحجز التذاكر الخاصة بالبطولة. لذا قد يتطلب الأمر منك بعض الوقت في الانتظار حتى يمكنك استكمال الحجز.

اقرأ أيضًا: جائزة سوبر بالون دور هل يحصل عليها ميسي؟

خطوات حجز التذاكر لمباريات كأس الخليج 2023

خطوات بسيطة عزيزي المشجع وتتمكن من الحصول على تذاكر المباريات التي ترغب في مشاهدتها في أرض الملعب. تابعنا للتعرف على طريقة الحجز ودفع قيمة التذكرة بوسيلة الدفع المناسبة لك:

  • قم بالضغط على رابط حجز التذاكر الذي سبق وطرحناه بالأعلى، وفي حالة استلزم الأمر بعض الانتظار فقد تصل إلى 20 دقيقة حتى يقل الضغط على الموقع.
  • سوف يتم وضعك ضمن قائمة الانتظار للزوار. والأسهل بالنسبة لك أن تسجل حساب بريدك الإلكتروني وسوف يتم إرسال رسالة عبر بريدك الإلكتروني حين يحين موعدك في قائمة الانتظار.
  • عند الدخول للموقع مرة أخرى أنت الآن بصدد اختيار المباراة التي ترغب في متابعتها، وحدد فئة التذكرة المناسبة واختر رقم المقعد.
  • اختر طريقة الدفع الإلكتروني التي تناسبك حيث يدعم موقع حجز تذاكر كأس الخليج أكثر من طريقة دفع.
  • عند استكمالك عملية دفع سعر التذكرة سوف يتم إرسال رسالة تأكيد الحجز وجميع التفاصيل الخاصة بالمنافذ المتاحة لاستلام التذكرة.
خليجي 25
خليجي 25

اقرأ أيضًا: متى يبدأ كأس السوبر الاسباني 2023 في الرياض

كم سعر تذاكر كأس الخليج؟

هناك أكثر من فئة سعرية لتذاكر المباريات، حيث تنقسم إلى 4 فئات حسب اللون، وتنقسم إلى اللون الأخضر والأصفر والأحمر والأزرق. وبداية الفئة الأولى باللون الأخضر بسعر 30 دولارا، والفئة الثانية بسعر 20 دولارا، والفئة الثالثة بسعر 14 دولارا، والفئة الرابعة بسعر 10 دولارات. مع العلم أن هذه الأسعار ثابتة لجميع المباريات سواء ضمن دور المجموعات أو نصف النهائي أو النهائي.

شروط شراء تذاكر المباريات في خليجي 25

ليست هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها العراق بطولة كأس الخليج العربي. بل هي المرة الثانية حيث سبق واستضافت البطولة في نسختها الخامسة في عام 1979 في العاصمة بغداد. وكان المنتخب العراقي هو صاحب التتويج بالميدالية الذهبية وكان اللقب الأول الذي حققه. ثم تبعه الفوز بلقبين آخرين ليكون مجموع ألقاب منتخب العراق من بطولة كأس الخليج ثلاثة ألقاب. ولكن ما هي شروط شراء تذاكر مباريات خليجي 25 المقامة في البصرة بالعراق؟

  • لا بد أن يحصل الشخص على تأشيرة دخول العراق ودفع الرسوم التي تقدر بـ200 دولارا. مع استثناء المشجعين بالبوابة الحدودية عن طريق المطار أو البر.
  • للراغبين في حجز التذاكر لا بد من توافر سكن بالعراق سواء عن طريق استئجار منزل أو حجز غرفة فندقية.
  • لا تقل صلاحية جواز السفر عن 6 أشهر تبدأ من تاريخ التقدم لطلب التأشيرة لدخول العراق.

اقرأ أيضًا: مبابي لاعب فرنسا يسطر التاريخ.. يتفوق على ميسي ورونالدو في كأس العالم 2022

مجموعات كأس الخليج العربي 2023

في بطولة كأس الخليج التي تقام كل عامين ويشارك 8 منتخبات عربية تابعة للخليج العربي بها. وتم تقسيمها إلى مجموعتين، كل مجموعة عبارة عن 4 منتخبات. بحيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، والتقسيم كالآتي:

  • المجموعة الأولى تضم: العراق، اليمن، السعودية، وعمان.
  • المجموعة الثانية تضم: البحرين، الكويت، قطر، والإمارات.

كانت هذه أهم المعلومات عن رابط حجز تذاكر كأس الخليج 2023 النسخة رقم 25 وشروط دخول العراق لمشاهدة المباريات من ملعب البصرة الذي يستضيف البطولة بجميع مبارياتها. مع التعرف على تقسيم المجموعات، وسوف يتابع معكم موقع مفيد أحداث البطولة والمباريات في الفترة ما بين 6 يناير و19 يناير 2023.

الأسئلة الشائعة

كم مرة فاز منتخب العراق ببطولة كأس الخليج؟

فاز منتخب العراق بالبطولة 3 مرات في أعوام 1979، 1984، 1988.

من هو أكثر منتخب حصل على كأس الخليج؟

حصل منتخب الكويت على بطولة كأس الخليج 10 مرات، وكانت هي الفائز في أول بطولة أقيمت في دولة البحرين في عام 1970، وقد احتفظت بها في أربع نسخ متتالية بعد ذلك، حتى عام 1976، ثم في عام 1982 كانت المرة الخامسة التي تحصل عليها، ثم في عام 1986، 1990، 1996، 1998، 2010.

أي دول الخليج لم تحصل على البطولة من قبل؟

منتخب اليمن لم تحصل على كأس الخليج من قبل. وقد تم ضمها للبطولة على الرغم من كونها لا تطل على الخليج العربي في عام 2003.

من هو آخر منتخب حصل على كأس الخليج؟

في النسخة رقم 24 والمقامة في عام 2019 حصل منتخب البحرين على كأس البطولة وكان اللقب الأول له.

كم مرة حصل المنتخب السعودي على لقب كأس الخليج؟

حصل منتخب السعودية 3 مرات على الكأس في عام 1994، 2002، 2003.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى