مفيد الإخباري

من هو ريتشارليسون لاعب البرازيل وفي أي نادي يلعب

ريتشارليسون لاعب البرازيل نجم مباراة اليوم أمام صربيا، وصاحب هدفي الفوز لراقصي السامبا في أولى جولات كأس العالم قطر 2022، من هو ريتشارلي سون وفي أي يلعب هذا اللاعب الذي خطف الأنظار وأبهر عشاق الكرة البرازيلية اليوم؟ مع مفيد نتعرف على المزيد عن نجم مباراة اليوم وأهم إنجازاته في عالم كرة القدم.

من هو ريتشارليسون لاعب البرازيل؟

خلال مباراة البرازيل وصربيا اليوم والتي تابعها الملايين من عشاق كرة القدم البرازيلية ومتاعب مونديال قطر 2022، ازدادت التساؤلات حول هذا اللاعب صاحب اللمسات السحرية والهجمات المنظمة والتي مثلت خطورة كبيرة على حارس ودفاع المنتخب الصربي، إنه ريتشارلي سون لاعب كرة قدم برازيلي. في مركز الجناح والهجوم لفريق توتنهام هوتسبير.

ولد اللاعب في نوفا فينيسيا إسبيريتو سانتو، بدأ مسيرته الكروية في فريق ريال نورويست ثم انتقل في عام 2014 إلى نادي مينيرو للشباب، ثم تم تصعيده للفريق الأول في يونيو 2015م، ليسجل الهدف الأول له في المباراة الأولى مع الفريق الأول. رغم نزوله أرض الملعب كبديل في الدقائق الأخيرة. وتتجه جميع الأنظار تجاه هذا اللاعب الصاعد والذي أثبت أنه سيكون ضمن القوام الأساسي للفريق.

تاريخ الميلاد: 10 مايو عام 1997
الطول: 184 سم.
الوزن: 83 كجم.
يلعب بقدمه اليمنى.
النادي الذي يلعب له حاليا: توتنهام هوتسبير.
المركز: الهجوم.
رقم اللاعب في المنتخب: 9
رقم اللاعب في فريقه: 9

ريتشارلي سون
ريتشارلي سون

أهداف ريتشارلي سون ضد صربيا كأس العالم 2022

اليوم الخميس 24 نوفمبر كان موعد منتخب البرازيل مع صربيا في إطار الجولة الأولى للمجموعة السابعة، حيث يتوقع الكثير من عشاق كرة القدم أن يكون منتخب راقصي السامبا أحد أطراف المباراة النهائية في بطولة كأس العالم قطر 2022، لتنتهي المباراة التي سيطر فيها المنتخب البرازيلي بنتيجة 2/0، حيث سجل الهدفين اللاعب ريتشارليسون في الدقيقة 62 والدقيقة 73.

الهدف الأول في مباراة البرازيل وصربيا

أحرز ريتشارليسون لاعب المنتخب الأوليمبي الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة 63، في متابعة رائعة للكرة التي سددها فينيسيوس جونيور بقوة من يسار منطقة الجزاء، لكن حارس صربيا استطاع التصدي لها وإبعادها داخل المنطقة، ليتابعها ريتشارليسون بتسديدة قوية أسكنتها الشباك.

الهدف الثاني في مباراة البرازيل وصربيا

من المتوقع أن يتم اختيار هدف ريتشارليسون الثاني لمنتخب البرازيل في الدقيقة 73 كأحد أفضل أهداف البطولة. حيث وصلت له الكرة في منطقة الجزاء من جهة اليسار بتمريرة من فينيسيوس جونيور، ولم يكن مواجهًا للمرمى. ثم سدد الكرة بضربة خلفية مزدوجة بقوة لتسكن شباك المنتخب الصربي مع محاولات حارس المرمى التصدي لها. والتي باءت بالفشل، ليحتفل منتخب البرازيل بالهدف الثاني له. والاحتفال في النهاية بأول 3 نقاط في مسيرته نحو اللقب بأقدام ريتشارلي سون.

تشكيل منتخب البرازيل ضد صربيا

خاض منتخب السامبا مباراته الأولى ضمن دوري المجموعات أمام صربيا بتشكيلة قوية. حراسة المرمى: ألبيسون بيكر. أما في خط الدفاع: أليكس ساندرو ، ماركينيوس، تياجو سيلفا، دانيلو. وخط الوسط: لوكاس باكيتا، كاسيميرو، أمامهما: نيمار، فينيسيوس جونيور، ورافينيا، وفي خط الهجوم النجم ريتشارلسون.

بعد أن شاهدنا المستوى الذي ظهر عليه ريتشارليسون لاعب البرازيل ورفاقه الذين سيطروا على مباراة اليوم. فليس من المتوقع أن تحدث مفاجأة في المجموعة السابعة، حيث ينتظر جمهور البرازيل أن يزداد تألق لاعبيها ويكون المنتخب البرازيلي أحد طرفي المباراة النهائية.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى