مفيد الإخباري

أهداف رونالدو في مباراة كأس موسم الرياض النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

أهداف رونالدو في مباراة كأس موسم الرياض بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، نعرضها لكم في موقع مفيد. وشهد الشوط الأول من مباراة نجوم النصر والهلال بقيادة كريستيانو رونالدو، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، 4 أهداف وركلة جزاء ضائعة. وسجّل كريستيانو رونالدو هدفي فريق موسم الرياض، محقّقًا التعادل لفريقه. وسنشاهد معكم هدف رونالدو الأول من ضربة جزاء في باريس سان جيرمان، وكذا هدف رونالدو الثاني ضد باريس في مباراة موسم الرياض.

أهداف رونالدو في مباراة كأس موسم الرياض .. رونالدو يعدّل الكفة

عدّل لاعب النصر السعودي، وقائد فريق موسم الرياض، كريستيانو رونالدو، كفة مباراة كأس موسم الرياض. إذ سجّل صاروخ ماديرا، في ظهوره الأول في السعودية، أول أهداف فريق نجوم النصر والهلال، من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والثلاثين. بعد أن افتتح ليونيل ميسي التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

ومرّة أخرى عادل رونالدو النتيجة، برأسية قوية في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول. وكان ماركينيوس قد أحرز هدف باريس سان جيرمان الثاني بتمريرة ذهبية من كيليان مبابي.

اقرأ أيضًا: كم سعر تذكرة فوق الخيال ومن الشخص الذي حصل عليها؟

هدف رونالدو الأول من ضربة جزاء في باريس سان جيرمان

تمكّن كريستيانو رونالدو “الدون” في الدقيقة الثالثة والثلاثين، من اختراق دفاعات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن نافاس كان له بالمرصاد. وإثر تدخله القوي، الذي خلّف أثره في وجه رونالدو، احتسب الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، ركلة جزاء.

وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين من عمر اللقاء، وقّع رونالدو على أولى أهدافه في الملاعب السعودية. ولمشاهدة الهدف، إليك رابط مشاهدة جول رونالدو الأول في باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا: حفل تقديم كريستيانو رونالدو إلى جمهور النصر السعودي وأسعار التذاكر

هدف رونالدو الثاني ضد باريس في مباراة موسم الرياض

وقبيل دقائق من انتهاء أحداث الشوط الأول، أحرز رونالدو ثاني أهدافه في ماتش كأس موسم الرياض. وتوغّل رونالدو في منطقة الجزاء، مسدّدًا كرة قوية تصدى لها نافاس، ثمّ تابعها “الدون”، برأسية سكنت شباك باريس سان جيرمان الفرنسي. وجاء الهدف في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، في ماتش نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

شاهد جول رونالدو الثاني في شباك باريس سان جيرمان من هنا.

اقرأ أيضًا: من هو ادريسا غانا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

استضاف ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، المباراة المهمة والتي يتابعها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، في كأس موسم الرياض بين نجوم النصر والهلال وباريس سان جيرمان الفرنسي. ونجح رونالدو في التوقيع على هدفين مهمين في بداية مسيرته الكروية في السعودية، ليحصد بهما لقب أفضل لاعب في المباراة.

الأسئلة الشائعة

كم عدد الأهداف التي سجلها كريستيانو رونالدو؟

سجل رونالدو خلال مسيرته الكروية في الأندية والمنتخبات أكثر من 835 هدفًا.

ما هي الأندية التي لعب فيها رونالدو؟

لعب رونالدو في 4 أندية قبل انتقاله الحر إلى نادي النصر السعودي. وهذه الأندية هي: سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، وكذلك يوفنتوس الإيطالي.

كم عدد الأهداف التي سجلها كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد؟

لعب صاروخ ماديرا مع النادي الملكي، 438 مباراة رسمية، أحرز فيها 451 هدفًا. مسجلًا أهدافًا في كل المسابقات التي لعب فيها مع النادي الإسباني، 312 هدفًا في الليغا، و105 في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 22 في كأس الملك، و6 في كأس العالم للأندية، و4 في كأس السوبر الإسباني، وهدفين في كأس السوبر الأوروبي.

مفيد على اخبار جوجل

Fatimah AlZhraa Alaa

فاطمة الزهراء علاء، بكالوريوس إعلام - قسم الصحافة، جامعة القاهرة. صحفية، ومحررة ديسك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى