مفيد الإخباري

كريستيانو رونالدو هل يلعب لفريق عربي؟ أنشيلوتي يصدم الجماهير

كريستيانو رونالدو هو محور حديث جميع عشاقه حول العالم، فخروجه من كأس العالم قطر 2022 كان بمثابة الضربة القاصمة له. حيث كان آخر مونديال يشارك فيه مع منتخب البرتغال. وقد تواردت الأنباء أثناء المونديال ومن قبله بأشهر عن انتقال الدون إلى نادي النصر السعودي. فهل هذه هي الحقيقة أم أن هناك رأي آخر للمدير الفني للريال الأسباني. مع مفيد نتعرف على آخر الأنباء عن معشوق الملايين وملك كرة القدم رونالدو.

كريستيانو رونالدو لن يلعب في الشرق الأوسط

كان هذا هو تعليق أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وخاصةً بعد أن صار رونالدو حرًا بفسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد بعد زيادة المشاكل بينه وبين النادي وانتقاده للسياسات التي يتبعها المان يونايتد ومديره الفني إيريك تين هاج.

جاءت تصريحات المدير الفني للريال بان جماهير اسبانيا لن تنسى ما فعله كريستيانو من أجلها وهو في قلوبهم جميعًا، وبانه لا يمكنه لن يتخيل أن يكمل رونالدو مشواره الكروي في الشرق الأوسط. وأضاف بأنه على الرغم من عدم معرفته بما ينوي عليه الدون إلا أنه واثق أنه لن يلعب لأي فريق عربي.

اقرأ أيضًا: من هو فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال وكم عمره

كريستيانو وميسي تاريخ في كرة القدم

قال المدير الفني لفريق ريال مدريد أن المنافسة التي دامت طوال 15 عاما بين الدون وميسي كانت هي السبب الأبرز خلف الإنجازات التي حققها كليهما. وعلى الرغم أن ميسي عاش لحظة تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم في قطر إلا أن كريستيانو رونالدو لاعب استثنائي لم ولن يتكرر.

تتذكر الجماهير مشاركة ميسي في مونديال قطر والتي أقصيت فيها البرتغال من الدور ربع النهائي أمام منتخب المغرب العربي. وأن الدون لم يستطيع سوى تسجيل هدف واحد فقط في المباراة أمام منتخب غانا. وقد كان متواجدًا في أكثر الأوقات ضمن الاحتياطي وكان يمر بلحظات سيئة للغاية. وخاصةً بعد الإقصاء غير المتوقع.

أما ميسي فقد استطاع تحقيق الحلم وقاد منتخب الأرجنتين نحو منصة التتويج، وعاش لحظات سعادة لن ينساها راقصو التانجو طوال حياتهم. وبينما جانب التوفيق رونالدو إلا أنه حالف ميسي. وفي النهاية كليهما نجم ولاعب كبير يستحق التواجد في أكبر أندية العالم. وهذا ما دفع أنشيلوتي للتعجب من تداول أم الدون سوف يتعاقد مع فريق عربي.

اقرأ أيضًا: هدافي مونديال كأس العالم قطر 2022.. كيليان مبابي على رأس القائمة

رونالدو يشعر بالإحباط
رونالدو يشعر بالإحباط

رونالدو يشعر بالإحباط قبل الانتقالات الشتوية

حالة من الإحباط تسيطر على الدون قبل انطلاق مرحلة الانتقالات الشتوية حيث لم يحدد بعد وجهته القادمة بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد. وقد جاء على موقع لو سبورت 10 الفرنسي أن رونالدو في طريقه للتعاقد مع النصر السعودي مقابل مبلغ 200 مليون يورو في الموسم الواحد. وفي الوقت نفسه يحاول نادي السد القطري إغراء الدون برقم أكبر لضمه إلى صفوفه. وتواردت الأنباء أنه مصاب بحالة بالإحباط لأنه يرغب في الانتقال لنادي أوروبي ولكنه لا يرغب في التسرع ودراسة الأمر على مهل. حيث تضاعف إحباطه بعد خروج البرتغال من ربع نهائي المونديال وكان يحلم بأن يحقق الكأس في البطولة التي ستكون الأخيرة بالنسبة له.

كانت هذه أهم تصريحات أنشيلوتي عن انتقال رونالو إلى فريق خارج أوروبا وبخاصة فيالشرق الأوسط. وحتى الآن لم تتأكد الوجهة الحقيقية للدون وأين سيكمل مشواره الكروي. أم أنه سيكتفي بما قدمه لكرة القدم ويقرر الاعتزال.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى