تطبيقات

كيفية تشغيل تطبيق كلوب هاوس 2021

سؤال يردده الكثير من المستخدمين الراغبين في الإستفادة من الكلوب هاوس وهو كيف افعل تطبيق كلوب هاوس؟ أو بمعنى آخر كيفية تشغيل تطبيق كلوب هاوس؟

حيث يعتبر تطبيق Clubhouse كلوبهاوس من بين التطبيقات والبرامج المهمة جداً في الوقت الحالي. فهو يعتبر من منصات وشبكات التواصل بالصوت فقط الأكثر إستخداماً ورواجاً عبر المتاجر الرسمية للهواتف الذكية.

شرح تطبيق كلوب هاوس

قبل التعرف على كيفية تشغيل تطبيق كلوب هاوس تعالوا معنا نأخذ فكرة عنه مبسطة، فهو تطبيق دردشة أو غرف صوتية تعتمد على الصوت فقط. دون الحاجة إلى الدردشات المكتوبة النصية أو الدردشة المرئية عبر الفيديوهات كما هو الحال في التطبيقات والمنصات الأخرى، مثل الواتس اب، تيليجرام، زووم، إيمو، وغيرها.

لتتمكن من تفعيل برنامج كلوب هاوس وإستخدامه يجب أن تحصل على دعوة. فهو من المنصات التي تعتمد على الدعوات ليتاح لك التسجيل والإنضمام إلى الغرف الصوتية والنوادي في التطبيق. التطبيق مُتاح على هواتف الأيفون العاملة بنظام iOS آي أو إس رسمياً، ولكن وحتى هذه اللحظة لا يتوفر على هواتف الأندرويد.

كيفية تشغيل تطبيق كلوب هاوس 2021
كيفية تشغيل تطبيق كلوب هاوس 2021

اقرأ المزيد: تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد مجانا

إستخدمه الكثير من المشاهير مثل أيلون ماسك، مارك مؤسس فيسبوك وغيرهم من المشاهير. ويحاول الفيسبوك، وتويتر، تيليجرام، ومنصة سلاك وغيرها من الشركات منافسته بإيجاد البدائل عنه.

لن تكون بحاجة إلى الدردشة المرئية أو التراسل الكتابي، فالتراسل عبر هذه المنصة بالصوت، فلذلك من المهم توفر مايكروفون مناسب وصالح لتبدأ في الدردشة بصوتك مع أعضاء الفريق أو العمل.

كيفية تشغيل تطبيق كلوب هاوس

كيف احمل تطبيق كلوب هاوس؟ الكثير من الأشخاص يطلبون هذا الأمر وهو كيفية تحميل كلوب هاوس للاندرويد والأيفون. فالرد على هذا السؤال هو أن بإمكانك تحميل وتشغيل الكلوب هاوس للاندرويد والأيفون. بكل سهولة وذلك عن طريق المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور Google play. وآب ستور آيتونز على الآيفون التابع لشركة آبل.

ولكن المشكلة هو في كيفية تشغيل تطبيق كلوب هاوس، فلو لاحظت في تعريف التطبيق السابق، قولنا بأن التطبيق يقوم على نظام الدعوات، فلكي تتمكن من تفعيل وتشغيل Clubhouse من المهم الحصول على دعوة كلوب هاوس من صديق أو جار، أو زميل عمل أو أي شخص آخر عنده صلاحية إرسال دعوة للتسجيل في المنصة.

كيف أفتح تطبيق كلوب هاوس

في حالك حصولك على الدعوة، إذهب إلى المتجر المناسب الأيفون وهو متوفر بالفعل، أو قوقل بلاي للاندرويد قريباً جداً، ومن ثم أنقر على زر تثبيت للبدء في تسطيب البرنامج والبدء في تسجيل في كلوب هاوس للبدء في الدردشات الصوتية ضمن الغرف والنوادي.

ويمكنك فتح التطبيق والبحث عن الغرف ضمن آيقونة البحث في الأعلى. للوصول إلى الغرفة المنشودة ضمن الكثير من النوادي والغرف الصوتية الكثيرة والمتعددة المتخصصة منها والعامة.

اقرأ المزيد: تحميل برنامج كلوب هاوس لهواوي آخر إصدار AppGallery

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى