السعودية

ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ .. نادي الهلال السعودي أم النصر؟

تصدر هاشتاج (ساديو ماني للاهلي فقط) منصة تويتر وقد أصبح الأكثر تداولاً في الوقت الحالي، وذلك بعد انتشار الكثير من الأخبار الصحفية حول حقيقة انتقاله إلى نادي الهلال السعودي، وهناك شائعات تقول بأنه سينتقل إلى نادي النصر السعودي أو الاتحاد، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية، واليوم عبر مفيد سنتعرف على حقيقة انتقال ساديو ماني إلى الأهلى السعودي من عدمه؟

من هو ساديو ماني – ويكيبيديا لاعب بايرن ميونخ

ساديو ماني (Sadio Mané) هو لاعب كرة قدم سنغالي، ولد في 10 أبريل 1992 في مدينة سيدنو في السنغال. يلعب في مركز الجناح الهجومي ويعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

بدأ ماني مسيرته الكروية في نادي ميتز الفرنسي في عام 2011، وبعد موسم واحد انتقل إلى صفوف نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي. قدم أداءً مميزًا مع النادي وأظهر موهبته الكبيرة، مما جعله يلفت انتباه نادي ليفربول الإنجليزي.

انتقل ماني إلى ليفربول في يونيو 2016، وسرعان ما أصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق، يتميز بسرعته الكبيرة ومهاراته الفنية، ويعد جزءًا مهمًا من الهجوم القوي لليفربول. ساهم ماني بشكل كبير في تحقيق العديد من الألقاب مع الفريق، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا في عامي 2019 و2020 وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020.

بالإضافة إلى مسيرته المميزة مع نادي ليفربول، يلعب ساديو ماني أيضًا مع منتخب السنغال لكرة القدم. شارك في عدة بطولات دولية، بما في ذلك كأس العالم 2018 وكأس الأمم الأفريقية. يُعتبر ماني أحد اللاعبين البارزين في تاريخ كرة القدم السنغالية ويحظى بشعبية كبيرة في بلاده وفي جميع أنحاء العالم.

اقرأ المزيد: من هو روبن نيفيز لاعب الهلال السعودي الجديد

حقيقة انتقال ساديو ماني إلى نادي الهلال السعودي

ذكرت كثير من تقارير صحفية أن النجم السنغالي ساديو ماني سيرحل عن اللعب في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تسعى كثير من النوادي العربية على رأسها نادي الهلال السعودي، ونادي النصر السعودي والاتحاد لضمه إلى صفوفهم للعب في دوري روشن السعودي للمحترفين.

فقد كشف (أليو سيسيه) المدير الفني للمنتخب السنغالي لكرة القدم مصير ساديو ماني، فقد تلقي النجم العالمي الكثير من العروض المُغرية خاصة من النوادي السعودي أهمها وأبرزها نادي الهلال السعودي، حيث يريد النادي منافسة نادي النصر السعودي في الاستحواذ عليه وتقوية صفوفه في الدوري السعودي.

فقد ارتبط اسم النجم السنغالي في الأيام القليلة الماضية، بكل من النصر، والهلال والاتحاد السعودي، وذلك مع تقديم (صندوق الاستثمار السعودي) الكثير من الدعم الذي استحوذ على 75% من أسهم هذه النوادي الثلاثة البارزة في المملكة العربية السعودية.

وفي نفس الوقت ذكر الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو (Fabrizio Romano) أن المدير الفني للمنتخب السنغالي لم يسمع بأياً من العروض السعودية، وقال أن الاعب سيستمر باللعب مع ناديه الحالي بايرن ميونخ الألماني في الموسم الرياضي القادم 2023 – 2024 ميلادي، وسيستمر عقد ساديو ماني مع بايرن مايونج الألماني حتى صيف 2025 ميلادي، ولا توجد أي نية للاعب في الوقت للرحيل على ناديه. (على حد زعمه).

اقرأ المزيد: كم عدد بطولات نادي انتر ميامي الامريكي ومتى تأسس

بايرن ميونخ الألماني يحدد سعر بيع ساديو ماني

الجدير ذكره أن وفي سياق الحديث عن انتقال ساديو إلى نادي الهلال السعودي أم النصر، هناك أخبار تتحدث عن النادي الألماني (ساديو ماني) حدد سعر اللاعب والنجم السنغالي لمن يرغب في التعاقد معه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى حسب ديلي ميل البريطانية، فإن نادي بايرن ميونخ الألماني يطلب (17 مليون جنيه إسترليني)، وذلك من أجل التخلي عن خدمات النجم ساديو ماني.

وعلى حسب المعلومات التي وردت من صحيفة الرياضية السعودي، فإن نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي يلعب فيه اللاعل في الوقت الحالي، أبدى موافقته على رحيل ماني، فقد انتشرت الكثير من الشائعات في الأيام الماضية، عن حقيقة انتقال ساديو ماني إلى الدور السعودي وسط الاهتمام الكبير من أهلي جدة السعودي والنصر بالتوقيع معه وعقد صفقة.

وقد تم استقدام عدد كبير من النجوم العالميين من إلى الدوري السعودي الروشن للمحترفين، وأبرزهم: كريستيانو رونالدو وكاليدو كوليبالي وكريم بنزيما وإدوارد ميندي، مع رفض ميسي للانتقال إلى الأهلي السعودي وتفضيله الانضمام إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

اقرأ المزيد: من هو جوتا لاعب نادي الاتحاد السعودي

المصدر
Mane targets ‘more titles’ after debut Bayern Munich goal as ex-Liverpool lives his ‘dream’ in Germany

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى