تطبيقات

أفضل 3 تطبيقات مضمونة وآمنة لتداول العملات الرقمية 2022

أفضل تطبيقات مضمونة وآمنة لتداول العملات الرقمية أو البحث عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية هي من بين طرق الربح من الإنترنت الحديثة التي ظهرت وبشكل كبير في الآونة الأخيرة، لتُضاف إلى طرق ربح المال مجانا وبسرعة ولكن عبر تداول العملات الافتراضية المشفرة مثل البيتكوين وغيرها من منصات مشهورة عالمياً.

فالعملات المشفرة الرقمية كثيرة ومتعددة ولكن الأهم من هذا هو اختيار التطبيق أو المنصة الآمنة والمضمونة للبدء في تداول العملات، فثمة الكثير من المنصات التي ظهرت وقد اتضح في النهاية زيفها وخداعها حيث خسر الأشخاص الكثير من الدولارات الأمريكية جراء التعامل والتداول من خلالها، فلهذا عليك أن تُحسن الاختيار.

شرح منصات تداول العملات الرقمية

العملات الرقمية المشفرة هي نوع من أنواع العملات المتوفرة والمتاحة على شكل رقمي فقط، ولا وجود مالي أو مادي لها، فهي متاحة بشكل افتراضي عبر شبكة الإنترنت، ويتم التداول فيها عن طريق عدد من التطبيقات والمنصات المشهورة عالمياً والموثوقة.

فهي عملات افتراضية إلكترونية لا وجود لها على أرض الواقع، حيث يتم الاستثمار فيها عن طريق منصات معروفة ومشهورة في هذا المجال مثل بانياس Binance وبتيكوين وغيرها، وفي حال ربح المال وكسب صفقة من الصفقات في هذا النوع من التدوالات يمكنك تحويلها إلى مال يمكنك سحبه عن طريق وسائل الدفع المعتمدة مثل الباي بال، أو تطبيق Binance لسحب المال وغيرها من الطرق.

قد يهمك أن تقرأ: أفضل مواقع التعدين المجاني 2022

أفضل 3 تطبيقات مضمونة وآمنة لتداول العملات الرقمية 2022

هل تبحث عن أفضل تطبيق للعملات الرقمية بالعربي؟ كما ذكرنا سابقاً تطبيقات ومنصات تداول العملات الرقمية الافتراضية المشفرة كثيرة ومتعددة، ففي كل يوم تظهر منصة جديدة، ولكننا اليوم بصدد التعرف على أفضل وأقوى منصات تدول العملات في العالم والتي يمكنك الاعتماد عليها للبدء في ربح المال عن طريقها والتي عبارة عن أفضل تطبيقات للتدول بالعربي لعام 2022 وهي كالتالي:

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية 2022

بينانس Binance

شرح تداول العملات الرقمية Binance، تطبيق بينانس أو بالإنجليزية Binance هي من بين أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية حول العالم، وذلك لأنها من المنصات والتطبيقات التي تتمتع بعدد كبير من من المزايا والتحسينات التي تختلف عن أي منصة أخرى.

الأمان، الحماية، والضمانة هي من بين المميزات التي ستحصل عليها في حال استخدمت هذه المنصة للبدء في ربح المال عن طريق تدول العملات المشفرة الافتراضية، فهي المنصة التي لها سمعة كبيرة وطيبة بين أوساط المتداولين، وهناك الكثير من التجارب الشخصية لهذه المنصة وقد أثنوا ومدحوا فيها بالفعل.

يدعم Binance أكثر من 200 عملة رقمية من السهل التداول فيها بكل حرية وبشكل آمن ومضمون من إمكانية سحب أرباحك عن طريق التطبيق بينانس مباشرة والمتوفر على عدد كبير من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية آندرويد Android، وآيفون العامل بنظام تشغيل iOS.

يمكنك تحميل التطبيق Binance BTC NFTs Memes & Meta من خلال المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور Google play انقر هنا، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لأجهزة آيفون iOS انقر هنا، فهي حقيقة أفضل منصة تداول العملات مباشر.

منصة كوكوين Kucoin

الكثير من الأشخاص يحرصون كل الحرص على التسجيل في منصة كوكوين kucoin وذلك لأنها تعتبر من بين أفضل تطبيقات مضمونة وآمنة لتداول العملات الرقمية لعام 2022 وهي المنافس الأول لمنصة بينانس وبيتكوين فهي من أقوى منصات تداول العملات المشفرة في السعودية KuCoin Saudi arabia وغيرها من بلدان دول الخليج العربي مثل العراق، والإمارات، وقطر، والكويت و البحرين وغيرها من دول العالم.

تتكون عملية كوكوين من مقطعين المقطع الأول coin ومعناه العملة الرقمية، والآخر KU وتعني المستودع في اللغة الصينية، فهي عبارة عن مستودع العملات الرقمية الافتراضية المشفرة التي من السهل التداول فيها وربح الكثير من الدولارات الأمريكية في نهاية المطاف.

تطبيق كوكوين متوفر على المتجر في آب ستور آيتونز للايفون انقر هنا لتنزيله، وعلى المتجر في قوقل بلاي ستور للاندرويد انقر هنا.

اقرأ المزيد: Clickadu .. أفضل بدائل جوجل أدسنس 2021

أفضل 3 تطبيقات مضمونة وآمنة لتداول العملات الرقمية 2022
منصة كوكوين Kucoin

منصة Gate io

تطبيق Gate io من بين التطبيقات والمنصات الأكثر أماناً وموثوقية لتبادل العملات الرقمية المشفرة عبر الإنترنت، فهي تُعد من أكبر المنصات للاستثمار في مجال العملات الرقمية والتي من بينها Bitcoin بيتكوين و Ethereum إيثريوم مقابل الدولار و eos إضافة إلى Tezos و Smile وغيرها من العملات الأخرى.

وهي متوفرة عبر الكثير من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية، والإنجليزية، ويمكنك التسجيل في gate io بكل سهولة عبر الموقع الرسمي للشركة عبر الإنترنت والتي تتخذ الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها.

اذهب لزيارة متجر جوجل بلاي ستور لتنزيل تطبيق gate.io Buy BTC,ETH,SHIB‏ انقر هنا، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز للايفون انقر هنا.

اقرأ المزيد: كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2022

أفضل منصات التداول العملات الرقمية 2022

إضافة إلى أفضل 3 تطبيقات مضمونة وآمنة لتداول العملات الرقمية 2022 السابق ذكرها، هناك عدد من المنصات الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها والتي من بينها:

  • منصة روبن هود Robinhood
  • منصة Sofi.
  • Gemini.
  • Bitfinex
  • منصة Kraken
  • منصة Coinbase
  • Huobi Global
  • منصة NSFX
  • Bitstamp
  • منصة Coinone
  • منصة Bithumb.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل 3 تطبيقات مضمونة وآمنة لتداول العملات الرقمية 2022 وهي عملة بينانس، وعملة كوكوين و Gate io وهي الأشهر والأقوى على الاطلاق.

الأسئلة الشائعة

ما هي منصة تداول العملات الرقمية

هي منصة من منصات تداول العملات المشفرة الرقمية الافتراضية التي لا وجود لها على أرض الواقع، ولكن لها قمية كبيرة عبر الإنترنت والتي من الممكن تحويلها إلى سيولة مالية يسهل عليك سحبها للاستفادة منها، ومنصات تدول العملات الرقمية كثيرة ومتعددة من بينها منصة بينانس.

ما هي منصات تداول العملات الرقمية التي تقدم أكبر قدر من الرافعة المالية؟

منصات كثيرة متوفرة عبر الإنترنت ولكن من أفضلها على الاطلاق هي منصات آمنة ومضمونة وهي منصة بينانس Binance و كوكوين Kucoin و Gate io وغيرها.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العراق

منصات كثيرة يمكنك تدول العملات الرقمية المشفرة من خلالها في العراق وغيرها من دول الخليج العربي، ويمكنك مراجعة المقال نفسه لتتعرف على أفضل 3 مضمونة وآمنة لتداول العملات الرقمية لعام 2022.

اقرأ المزيد: كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2022

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى