مفيد الإخباري

حقيقة توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

ما حقيقة توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، في ظل انطلاق كأس العالم قطر 2022، هناك من يهتم في حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، فهناك الكثير من الأخبار والشائعات التي تحدتث عن هذا الأمر، فقد جاء هذا الخبر بعد فسخ عقد بالتراضي مع نادي كرة القدم الإنجليزي العريق مانشستر يونايتد، ونحن اليوم عبر مفيد سنتعرف على الحقيقة كامل.

حقيقة توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

لقد أكد أكثر من مصدر إعلامي عالمي بأن النجم البرتغالي رونالدو وافق على الانضمام إلى نادي النصر السعودي، وذلك بعد جولة من المفاوضات التي تمخضت على عقد صفقة تستمر لسنوات، وهو يُعد العقد الأضخم في تاريخ كرة القدم.

فقد تم الاتفاق على دفع مبلغ وقدره 172.9 مليون جنيه إسترليني، أي ما يقارب من 207.5 مليون دولار وذلك للعب ضمن صفوف نادي النصر في المملكة العربية السعودية، حيث سيحصل كريستيانو رونالدو على 500 مليون يورو بعقد لمدة سنتين ونصف، و200 مليون يورو سنوياً.

وقد جاء هذا الاتفاق بعد إعلان إنفصاله عن النادي الإنجليزي المشهور مانشستر يونايتد لكرة القدم (Manchester United Football Club) وذلك بعد أن ساء علاقته مع المدراء في هذا النادي، وقد قرر وأخيراً بالانفصال وترك النادي بالتراضي.

حقيقة توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

اقرأ المزيد: من هو وليد معاذ رئيس نادي الاهلي السعودي الجديد ويكيبيديا

كم قيمة عقد كريستيانو رونالدو في نادي النصر

كم راتب رونالدو مع نادي النصر السعودي؟ وبعد سلسلة من المفاوضات تمت الصفقة ما بين اللاعب ونادي النصر السعودي كما ذكرنا آنفاً، حيث سيتم دفع مبلغ وقيمته 172.9 مليون جنيه إسترليني، أي ما يقترب من 500 مليون يورو، وهذا يعني أن راتب هذا اللاعب الذي يلعب في صفوف البرتغال في كأس العالم قطر 2022 هذه الأيام، سيكون 64 مليون ريال سعودي شهرياً تقريباً.

كم مدة عقد نادي النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو

وفي سياق مُتصل حول حقيقة توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، وعلى حسب صحيفة “ماركا” marca الإسبانية، فسوف يلعب اللاعب البرتغالي في صفوف النادي السعودي لمدة تصل إلى سنتان ونصف السنة، وهو الأمر الذي يعني أنه سيبقى يلعب وحتى سن الأربعين من عمره، وذلك في مقابل دفع 172.9 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الأضخم والأكبر في تاريخ الكرة المستديرة، ولن يحصل عليه في أياً من الأندية الأوروبية أو في أي دوري أبطال أوروبا أو أمريكي.

الجديرذكره أن نادي النصر السعودي، يُعتبر من بين أنجح وأفضل النوادي في المملكة العربية السعودية، وله سمعة طيبة، فقد حصل على لقب أبطال الدوري السعودي تسعة مرات حتى هذه اللحظة، وكان آخرها في العام 2019 ميلادية، وعلى الرغم من عدم تتويجهم بالدروي في العامين 2020 – 2021، إلا أنهم فازوا في “كأس السوبر السعودي”.

اقرأ المزيد: نادي ليفربول معروض للبيع بيان رسمي

ختاماًـ تعرفنا في مقال اليوم على حقيقة توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، وفيه تطرقنا إلى سعر صفقة كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي، وهو الأمر الذي أكدته الصحيفة الإسبانية “ماركا” تُعتبر عقد كريستيانو رونالدو في نادي النصر أكبر صفقة في التاريخ الكروي على الإطلاق.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى