مفيد الإخباري

مباراة السعودية ضد بولندا بث مباشر في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

مباراة السعودية ضد بولندا بث مباشر هي المباراة المرتقبة في إطار الجولة الثانية في دور المجموعات، وذلك بعد الفوز التاريخي الذي حققته الصقور الخضراء على ميسي ورفاقه من منتخب الأرجنتين، ومن خلال مفيد نتعرف على موعد مبارايات المنتخب السعودي القادمة في الدور الأول، والقنوات الناقلة.

موعد مباراة السعودية ضد بولندا والقنوات الناقلة

تأتي تلك المواجهة القوية في إطار الجولة الثانية في المجموعة الثالثة التي تجمع السعودية والأرجنتين وبولندا والمكسيك، ويقع فيها الأخضر على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما يتذيل المنتخب الأرجنتيني مجموعته بعد هزيمة مستحقة من المنتخب السعودي والذي أسعد مئات الملايين من عشاق كرة القدم على مستوى العالم العربي.

موعد مباراة السعودية وبولندا في يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، على ملعب المدينة التعليمية في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

اقرأ أيضًا: نيمار لاعب البرازيل متى يعود من الإصابة في كأس العالم 2022؟

فوز السعودية على الأرجنتين
فوز السعودية على الأرجنتين

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا

من المنتظر أن تكون المباراة بث مباشر على قناة بين سبورت المفتوحة، وقناة الكأس القطرية، وقناة بي إن سبورت ماكس 1,2، أو مشاهدة مبارة بولندا ضد السعودية بث مباشر من هنا.

جدول مباريات السعودية في دور المجموعات

يخوض الأخضر نهائيات كأس العالم قطر 2022 بعد أن أوقعته القرعة في مجموعة ليست بالسهلة بأي حال من الأحوال، فمنتخب الأرجنتين الذي يجمع بين ميسي ومارتينيز ودي ماريا ورفاقهم وهو أحد المنتخبات المرشحة للتويج بالبطولة بشدة، إلا أن السعودي أذهل العالم في مباراته الأولى، والتي انتهت بفوز السعودية على الأرجنتين بنتيجة هدفين لهدف واحد، سجل الهدف الأول صالح الشهري في الدقيقة 48، بينما أضاف سالم الدوسري هدف الفوز في الدقيقة 53 من زمن المباراة، وكان قد أحرز ميسي هدف الأرجنتين الوحيد في الدقيقة 9 من زمن المباراة من ضربة جزاء.

طرفي المباراة موعد المباراة ملعب المباراة
الأرجنتين والسعودية الثلاثاء 22 نوفمبر الساعة 12:00 بتوقيت الثاهرة، 1:00 ظهرًا بتوقيت السعوديةاستاد لوسيل
السعودية وبولندا السبت 26 نوفمبر في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 4:00 مساءً بتوقيت السعودية.استاد المدينة التعليمية
السعودية والمكسيكالأربعاء 30 نوفمبر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.استاد لوسيل
جدول مباريات المجموعة الثالثة

تاريخ مشاركات المنتخب السعودي في كأس العالم

فوز السعودية على الأرجنتين
أمير قطر يحمل علم السعودية

قبل مباراة السعودية ضد بولندا المرتقبة، فقد شارك منتخب السعودية في 6 بطولات لكأس العالم، يتساوى في ذلك مع منتخب تونس والمغرب، وقد شارك في 3 بطولات متتالية في أعوام 1998 و 2002 و2006، ثم تغيب 12 عاما وصعد لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، إليكم تاريخ مشاركات الأخضر السعودي في مونديال العالم لكرة القدم:

السعودية في كأس العالم 1994، 1998

كان الظهور الأول للمنتخب الأخضر في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994، ووقع ضمن فرق المجموعة السادسة مع المغرب وبلجيكا وهولندا، وتصدر مجموعته وصعد للدور الـ16، فيما خسر من السويد وصيف البطولة حينئذٍ وأخفق في الوصول إلى ربع النهائي.
مشاركته الثانية في بطولة العالم فرنسا 1998 ووقع في المجموعة الثالثة مع منتخبات الدنمارك وجنوب أفريقيا وفرنسا.، ولم يحالفها التوفيق للصعود إلى الدور الثاني حيث خسرت مباراتين أمام فرنسا والدنمارك. بينما تعادلت مع جنوب أفريقيا وخرجت من البطولة بعد أن سجلت هدفين وسكن شباكها 7 أهداف.

سوء حظ المنتخب السعودي في كأس العالم 2002، 2006

في كأس العالم 2002 التي أقيمت في كوريا واليابان كان سوء الحظ ملازماً للأخضر السعودي. حيث خسر في مباراته الأولى أمام ألمانيا، وخسارة ثانية أمام الكاميرون، بينما جاءت القاضية أمام بولندا في المباراة الثالثة. ليخرج المنتخب السعودي من البطولة دون تحقيق نقاط، أيضًا في نسخة 2006 مونديال ألمانيا. لم تتمكن السعودية من الصعود إلى دور الـ16. حيث تذيلت القائمة في دوري المجموعات بنقطة واحدة، بعد تعادلها مع منتخب تونس بهدفين لكل منهما، بينما هُزمت من أوكرانيا وأسبانيا.

السعودية في كأس العالم 2018 في روسيا

غاب السعودي عن المشاركة في بطولات العالم 12 عامًا ليعود في عام 2018. ورغم حصوله على ث نقاط بفوزه على المنتخب المصري بنتيجة 2/1. إلا أنه وقع في المركز الثالث في المجموعة الأولى بعد تلقيه الهزيمة من منتخب روسيا المستضيف بنتيجة ثقيلة 5/0 والهزيمة الثانية من المنتخب أوروجواي 1/0.

تاريخ لقاءات السعودية وبولندا

مباراة بولندا والسعودية
منتخب السعودية

تواجه المنتخبان في أكثر من مباراة ودية، وكانت النتيجة سلبية للمنتخب السعودي في جميع المباريات:

  • في يوم 13 مارس 1994: فازت بولندا بنتيجة 1/0.
  • في يوم 10 ديسمبر عام 1994: فازت بولندا على السعودية بنتيجة 2/1.
  • مباراة ودية في 28 مارس 2006: فازت بولندا على السعودية بنتيجة 2/1.

كم سعر تذكرة مباراة السعودية وبولندا وخطوات الحجز

الجمهور السعودي بات طموحًا للغاية بعد فوزه في مباراة الثلاثاء 22 نوفمبر على منتخب الأرجنتين. وزاد الطلب على شراء تذاكر المباراة القادمة، وإليكم الخطوات:

  • انتقل إلى موقع حجز مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 من هنا
  • هناك أكثر من فئة سعرية يمكنك اختيار الأنسب لك.
  • اختر عدد التذاكر المطلوب شرائها.
  • قم بتسجيل الدخول وتدوين المعلومات المطلوبة على الموقع.
  • اختر وسيلة الدفع المناسبة.
  • قم بسداد قيمة تذكرة مباراة السعودية وبولندا.

الأسئلة الشائعة

ما هو ترتيب مجموعة السعودية قبل مباراة بولندا؟

تصدر المنتخب السعودي قائمة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما جاءت بولندا والمكسيك في المركز التالي برصيد نقطة واحدة، واحتل الأرجنتين المركز الأخير في المجموعة بدون نقاط حتى الآن.

ما هو أفضل إنجاز حققه الأخضر السعودي في مشاركاته في كأس العالم؟

حتى الآن الإنجاز الأفضل هو صعود منتخب السعودية لدور الـ16 في أول ظهور له في بطولة العالم 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى