السعودية

رابط الدخول لنظام موارد وزارة الصحة الجديد 1444

رابط الدخول لنظام موارد وزارة الصحة الجديد 1444، ما هو رابط خدمة موارد اون لاين 1444؟ الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يهتمون في أن الوصول إلى رابط دخول نظام موارد وزارة الصحة للاستفادة من الخدمات الصحية التي تقدمها الحكومة ضمن رؤية المملكة 2030، حيث يُعتبر النظام الجديد من أهم الأنظمة التي تم استحداثها مؤخراً لخدمة المواطنين والمقيمين، حيث سيكون بمقدور الموظفين متابعة جميع الأمور الخاصة بهم والحصول على الخدمات أيضاً، عبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على هذا النظام، وكيفية التسجيل بالتفصيل.

نظام موارد وزارة الصحة الجديد

حرصت وزارة الصحة السعودية الخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية على توفير الكثير من الخدمات للموظفين والعاملين فيها وذلك من أجل تحسين حياتهم، ونظام موارد وزارة الصحة الذي تم إطلاقه واحد من الأنظمة التي تسعى من خلالها إلى تسهيل المهام الإلكترونية على الموظف والعامل.

فهو عبارة عن نظام إلكتروني يتبع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ويعمل بالدرجة الأولى لتقديم من الخدمات التي تجعل من حياة الموظف أمر ممتع وسهل سواء أثناء العمل أو بعده، وذلك بجعل كل شىء إلكترونياً لتيسير المهام وإتمامها في أسرع وقت ممكن بدون تضييع وقت وجهد.

اقرأ المزيد: رابط التقديم في وظائف وزارة الموارد البشرية 1444 – 2022

رابط الدخول لنظام موارد وزارة الصحة الجديد 1444 – 1445

وفرت وزارة الصحة السعودية الرابط الخاص بالدخول إلى نظام موارد الجديد 1444 – 2023، حيث يمكنك لأي موظف أو عامل في الوزارة الاستفادة من الخدمات، وحثت الموظفين على التسجيل في نظام الموارد وذلك لكي يستفيد من الخدمات الكثيرة التي ستُقدم.

حيث يحمل النظام الكثير من المميزات والتحسينات الجديدة التي أضيفت للنظام وذلك للمساعدة في تحسين نوعية الخدمة التي ستفيد الموظف، حيث يمكن لجميع موظفي القطاع الصحي التسجيل في نظام موارد الآن وذلك عن طريق رابط الدخول لنظام موارد erp.moh.gov.sa عبر الإنترنت انقر هنا.

اقرأ المزيد: أفضل برنامج ERP تخطيط موارد المؤسسة في السعودية 2022

رابط الدخول لنظام موارد وزارة الصحة الجديد 1444

طريقة التسجيل في نظام موارد

ولكي تستفيد من المزايا الإلكترونية والخدمات التي في النظام الجديد، سيتحتم عليك التسجيل في نظام الموارد الجديد لعام 2022- 2023، وإليك خطوات التسجيل وهي كالتالي:

  • انتقل إلى زيارة رابط الدخول للنظام عبر الإنترنت وذلك من خلال الرابط الذي سبق وذكرناه في الفقرة السابقة my.moh.gov.sa login.
  • الضغط على خيار “التسجيل هنا”.
  • ابدأ في تعبئة البيانات المطلوبة منك.
  • من بين المعلومات البريد الإلكتروني ورقم الجوال.
  • اختر المهنة التي تعمل فيها في الوقت الحالي.
  • اختر المؤسسة أو الوزارة التابع لها، ومن ثم الضغط على خيار “التسجيل”.
  • ستصلك رسالة على الجوال.
  • أكتب كود التحقق في المكان المُخصص.
  • سيتم التسجيل وإنشاء حساب جديد في بنجاح، ويمكنك تسجيل دخول موارد وزارة الصحة.
  • يمكنك الآن تسجيل الدخول بحسابك الجديد والاطلاع على الخدمات الإلكترونية في نظام موارد الصحة.

اقرأ المزيد: متى يوم التأسيس السعودي بالهجري 1444 العد التنازلي 2023

ما هي مميزات النظام الجديد

يحمل النظام الكثير من الميزات الرائعة التي ستفيد كل موظف يعمل في وزارة الصحة، وإليك أهم المميزات التي حرصت الوزارة على توفيرها لموظفينها وهي كالتالي:

  • تحديث البيانات وإتمام جميع الأمور المهمة وأنت جالس في منزلك.
  • الاطلاع على الأحداث والقرارات الجديدة أولاً بأول.
  • تسهيل مهمة التواصل ما بين الموظف والجهات المختصة الحكومية.
  • توفير ميزة خدمة مديري وزارة الصحة إجازات.
  • حل سريع للمشاكل الطارئة، وتقدم شكاوي بنقرة زر.
  • التحديث المباشرة للمعلومات الشخصية الخاصة بالموظف وذلك عن طريق نظام موارد الصحة erp.

اقرأ المزيد: افضل تطبيقات الموارد البشرية لعام 2020

رقم نظام موارد وزارة الصحة

في حال واجهتك أي مشكلة عند التسجيل في نظام موارد الصحة الجديد، يمكنك التواصل مع رقم الهاتف المباشر للتواصل مع الدعم الفني وهو: 96611212424، وذلك لتقديم المشورة والعون والمساعدة للتسجيل في النظام في حال واجهتك أي مشكلة تقنية أو فنية، أو يمكنك استخدام ايميل وزارة الصحة.

تحميل تطبيق نظام موارد وزارة الصحة

من أجل تسهيل المهمة على الموظفين، حرصت وزارة الصحة على تدشين تطبيق نظام موارد الصحة الجديد والذي يعمل عبر نظامي أندرويد وأيفون iOS، وإليك رابط تنزيل تطبيق موارد وهي كالتالي:

  • رابط تحميل تطبيق نظام موارد (Mawared) وزارة الصحة للاندرويد انقر هنا.
  • رابط تنزيل تطبيق نظام موارد وزارة الصحة للايفون انقر هنا.

اقرأ المزيد: الضمان الاجتماعي المطور في السعودية – شروط الاستحقاق

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على رابط الدخول لنظام موارد وزارة الصحة الجديد 1444 – 1445، وفيه قمنا بسرد رابط الدخول للنظام الخاص بالموظفين، مع شرح طريقة تسجيل حساب جديد على النظام وذلك للاستفادة من مميزات النظام الذي أطلقته وزارة الصحة السعودية، مع توفير روابط تحميل التطبيق للايفون والأندرويد.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى