تطبيقات

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق هي من بين أهم الأمور المهمة عند شريحة كبيرة من المستخدمين الراغبين في حفظ الفيديوهات المرئية على التيك توك على أجهزتهم، فعلى تطبيق Tiktok يتوفر الملايين من المقاطع التي نحن بحاجة إلى حفظها للاطلاع عليها في وقت لاحق، أو مشاركتها عبر شبكات ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيسبوك، تويتر، جوجل وغيرها من منصات.

ولكن المشكلة هو أننا حينما نرغب في أن نقوم بحفظ مقاطع تيك توك تظهر لك مشكلة حقوق النشر والعلامة المائية التي تظهر على الفيديو، فلهذا وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على طريقة تحميل من التيك توك بدون حقوق اون لاين.

ما هو تيك توك Tiktok

هي منصة تواصل اجتماعي صينية تقوم على فكرة مشاركة الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز ال 15 – 60 ثانية فقط لكل فيديو يتم نشره على حساب المستخدم، وسيتم زيادة مدة الفيديو على تيك توك إلى 3 دقائق في القريب العاجل لعموم المستخدمين حول العالم، بعد أن كان مقتصراً فقط على مشاهير تيك توك.

التطبيق يوفر لك خدمة رفع الفيديوهات على حسابك ودمجها مع عدد من الموسيقى والصوتيات من مسلسلات وأفلام مع مزامنة الحركات مع الصوت، وذلك للخروج بفيديو جذاب ومممتع، فالبرنامج برنامج ترفيهي بالدرجة الأولى يهدف إلى تقديم كل ما هو مسلي للمستخدم عبر الإنترنت، اضافة إلى وجود مقاطع تعليمية مفيدة بعيداً عن الرقص وغيرها من الأمور التي لا تغني ولا تسمن من جوع.

اقرأ المزيد: أسرار وخفايا طرق الربح من تيك توك 2021

كيفية حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022

هل تبحث عن برنامج تحميل من التيك توك بدون حقوق للاندرويد أو برنامج تحميل الفيديو من Tik Tok؟ يتوفر الكثير من المنصات والمواقع الإلكترونية التي تسهل عليك عملية حفظ مقاطع التيك توك المرئية على الجهاز بدون علامات مائية أو حقوق ملكية ونشر وهو سهل مع توفر هذه المواقع، وإليك أهم طرق حفظ مقطع تيك توك بدون حقوق أون لاين بدون برامج.

أفضل مواقع تحميل من التيك توك بدون حقوق اون لاين

إليك أهم المواقع التي يمكنك استخدامها لتنزيل الفيديوهات من على التيك توك عبر الهاتف أو جهاز الكمبيوتر، وهي كالتالي:

موقع Qload

موقع qload هو من المواقع التي ستسهل عليك حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق أونلاين، والطريقة ببساطة كالتالي:

  • احرص على تنزيل تيك توك اخر اصدار 2022.
  • اذهب لزيارة رابط الموقع عبر الإنترنت انقر هنا.
  • انسخ رابط الفيديو على تيك توك المراد حفظه، وذلك بالنقر على الثلاثة نقاط ونسخه.
  • ألصق الرابط في مربع البحث على الموقع عبر متصفح الويب، أو متصفح هاتف الآندرويد أو الآيفون العامل بنظام تشغيل iOS.
  • انقر على (تحميل) Dowmload.
  • سيتم التنزيل على الفور على ذاكرة الهاتف أو القرص الصلب عبر الكمبيوتر.
  • وفي حال رغبت في الابقاء على الحقوق على الفيديو، يمكنك النقر على المربع أمام جملة (تنزيل الفيديو بعلامة مائية) في الموقع لنفسه لتتزيل الفيديو بالحقوق.
حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022
موقع Qload

اقرأ المزيد: كيفية التسويق على تيك توك وزيادة المتابعين

موقع ssstik

هل ما زلت تبحث عن كيفية تحميل من تيك توك بدون حقوق اون لاين؟ طريقة أخرى من طرق حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022 وهي باستخدام موقع ssstik الغني عن التعريف والذي لا يقل أهمية عن الموقع السابق ذكره، فيمكنك حفظ مقاطع التيك توك بدون حقوق ملكية أو نشر وعلامة مائية، والطريقة كالتالي:

  • اذهب لزيارة رابط موقع ssstik عبر متصفح آندرويد أو الحاسوب في ويندوز انقر هنا التي تُمكنك من تحميل فيديوهات TIK TOK بدون علامة مائية.
  • انسخ رابط الفيديو على التيك توك.
  • الصقه في مربع البحث.
  • اضغط على (تحميل).
  • انتظر لحين الانتهاء من عملية تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق أو علامات مائية.
  • أو يمكنك تنزيل تطبيق SSSTIK للاندرويد عبر المتجر في جوجل بلاي ستور، ورابط تنزيله ستجده في صفحة الموقع نفسه في الأسفل مباشرة.

موقع سنات تيك SnapTik

طريقة أخرى من طرق حفظ مقاطع فيديو التيك توك بدون حقوق أو علامة مائية وهي باستخدام موقع (سناب تيك) TikTok Video Download الرائع، وطريقة التنزيل كالتالي:

  • توجه لزيارة رابط موقع SnapTik عبر الإنترنت باستخدم متصفح الويب أو عبر التطبيق على جوجل بلاي ستور للاندرويد انقر هنا.
  • انسخ رابط فيديو تيك توك من على التطبيق أو عبر تيك توك على المتصفح على جوجل كروم.
  • الصقه في المربع الخاص.
  • انقر على خيار Download ليتم البدء في التنزيل.
  • انتظر لحين الانتهاء من تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق مباشرة.
حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022
حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022

اقرأ المزيد: تحميل من التيك توك بدون حقوق أون لاين | تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية 2021

طريقة حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق أو علامة مائية

موقع Tiktok downloader

موقع أخر من مواقع حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق وهو tiktok downloader والذي يتيح لك حفظ الفيديوهات بجودة ودقة عالية لتتمكن من رفعها عبر منصات وشبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، أو قنوات يوتيوب.

طريقة استخدام الموقع سهلة جداً، كل ما عليك فعله هو الذهاب لزيارة الموقع انقر هنا. ومن ثم انسخ رابط الفيديو على التيك توك وألصقه في المربع ومن ثم اضغط على (بحث وتنزيل). وستتم عملية التنزيل على الفور.

موقع Tiktoked

بدلاً من البحث عن أفضل برنامج تحميل من التيك توك بدون حقوق للاندرويد، يمكنك استخدام هذا الموقع عبر الإنترنت عن طريق متصفح الويب أو متصفح الهاتف على الآندرويد، تيك توكد أو بالإنجليزية Tiktoked من المنصات الرائعة التي تسمح لك بتنزيل الفيديوهات بدون حقوق نشر أو علامة مائية نهائياً.

اذهب لزيارة رابط الموقع انقر هنا، ومن ثم قم بنسخ رابط الفيديو على التيك توك الذي تريد تنزيله ورفعه على منصة أخرى، ومن ثم ألصقه في المربع. ومن ثم اضغط على (بحث). وانتظر لحين ظهور زر التنزيل Dwonload.

اقرأ المزيد: شروط الربح من تيك توك 2022

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على كيفية حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022 وذلك باستخدام عدد من المواقع الإلكترونية التي ستساعدك على حفظ مقاطع Tiktok بدون حقوق نشر أو ملكية.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى