مفيد الإخباري

فوز السنغال وصعوده إلى دور الـ16 بعد مباراة قوية أمام الإكوادور

فوز السنغال على الإكوادور في مباراة قوية للغاية، يصعد به إلى دور الـ16 في كأس العالم قطر 2022، وجاء هذا الفوز المستحق لأسود التيرانجا اليوم بعد سيطرتهم على كامل المباراة، مع دفاع منظم أمام الإكوادور، وبعد صعود السنغال اليوم أصبح في المرتبة الثانية في المجموعة الأولى، تابعوا مع مفيد فيديو بأهداف المباراة.

مباراة السنغال والإكوادور

خاض كلا المدربين المباراة بخطة تكتيكية ذكية، ولكن استطاع المنتخب السنغالي أن تكون له الغلبة، حيث أبرز لاعبوه شجاعة وتحدي منقطع النظير، اليوم يحتفل منتخب السنغال بصعوده إلى دور الـ16 بعد ثلاث جولات خاضها في إطار منافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات لمونديال قطر 2022، والتي تضم قطر والسنغال وهولندا والإكوادور.

السنغال يُحكم سيطرته على الشوط الأول

أقيمت مباراة اليوم في استاد خليفة الدولي، حيث أطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة، 6:00 مساء بتوقيت السعودية وقطر، 7:00 مساء بتوقيت الإمارات، وكانت البداية حذرة من كلا المنتخبين. ولكن لم يطل الحذر سوى 5 دقائق فقط. وكانت أولى الهجمات السنغالية في الدقيقة السابع. وقد فرض إليو سيسيه سيطرته على منطقة جزاء الإكوادور. وتوالت الهجمات والتي في البداية لم تمثل خطورة كبيرة على حارس الإكوادور.

مدرب السنغال
أليو سيسيه

ضربة جزاء السنغال أمام الإكودور

في هجمة من هجمات المنتخب السنغالي يتم عرقلة اللاعب اسماعيلا سار داخل المنطقة، ليحتسب الحكم على الفور ضربة جزاء لأسود التيرانجا ممثل القارة السمراء في المجموعة الأولى لكأس العالم.

اقرأ أيضًا: من هو ريتشارليسون لاعب البرازيل وفي أي نادي يلعب

الإكوادور يتعادل

يتعادل المنتخب الإكوادوري مع السنغال عن طريق مويسيس كايسيدو في الدقيقة 66.

هدف الفوز للمنتخب السنغالي أمام الإكوادور

عن طريق قائد الفريق السنغالي كاليدو كوليبالي يتقدم السنغاليون على منتخب الإكوادور. مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 70 من زمن المبارة، وتستمر المباراة سجالا بين المنتخبين حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة. بعد احتساب 6 دقائق وقت بدل من ضائع.

بهذا الفوز صعد منتخب السنغال لدور الـ16 وجاء في المرتبة الثانية بعد منتخب هولندا، والذي عزز صدارته للمجموعة بالعلامة الكاملة، بعد فوزه على منتخب قطر.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى