مفيد الإخباري

تشكيلة منتخب السنغال أمام الإكوادور كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب السنغال أمام الإكوادور اليوم لم بطرأ عليها أي تعديلات، حيث لم يشارك النجم ساديو ماني مع منتخب بلاده منذ بداية انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، على الرغم من أنه كان ضمن القائمة الأساسية، إلا أن إصابته أثناء التدريبات حرمته المشاركة وحرمت الجماهير المحبة لنجم ليفربول السابق شخصيا من الاستمتاع بلمساته، ومن خلال مفيد نتعرف على تشكيلة كلا المنتخبين في المباراة الفاصلة اليوم في الجولة الثالثة والنهائية من دور المجموعات.

مباراة السنغال أمام الإكوادور في كأس العالم

لم يتم الإعلان عن وجود تغييرات في مباراة اليوم في تشكيلة المنتخب السنغالي أمام منتخب الإكوادور، حيث يخوض كلا المنتخبين مباراة تحمل شعار أكون أو لا أكون، حيث من المتوقع أن يؤدي المنتخب السنغالي مباراة قوية أمام نظيره الإكوادوري في قمة أفروأوروبية، حيث هي الفرصة الأخيرة لكل منهما لاقتناص بطاقة التأهل لدور الـ16. بعد ما تأكد خروج منتخب قطر من الدور الأول، رغم أن له مباراة في نفس التوقيت في إطار منافسات المجموعة الأولى ضد هولندا.

إلا أن عدم حصول المنتخب القطري على أية نقاط خلال المبارتين السابقتين حرم منظم البطولة من التنافس على بطاقة التأهل، ليلعب اليوم مباراته أمام هولندا بدون ضغوط.

تشكيلة السنغال أمام الإكوادور

مع غياب ساديو ماني النجم الأبرز في المنتخب السنغالي، فإن التشكيلة تضم:

في حراسة المرمى إدوارد ميندي، أما الدفاع فيقوده يوسف سابالي، ومعه بابي أبو سيسي، كاليدو كوليبالي، وعبدو ديالو، ويكون في وسط الملعب الرباعي نامبليس ميندي وشيخو كوياتي وكريبين دياتا وإدريسا غاي، وفي الهجوم إسماعيلا سار وبولاي ديا.

هل يكفي منتخب السنغال التعادل للصعود؟

في الحقيقة لم يعد يكفي التعادل للصعود إلى دور الـ16 مع المنتخب السنغالي، حيث لديه 3 نقاط فقط، في حين يسبقه منتخب الإكوادور برصيد 4 نقاط ومنتخب هولندا أيضًا 4 نقاط، لذا فليس أمام السنغال خياراً سوى الفوز بالثلاث نقاط اليوم أمام المنتخب الإكوادوري. وهو ما يجعل المباراة من المتوقع أن تكون حماسية.

تشكيلة الإكوادور أمام السنغال
تشكيلة الإكوادور أمام السنغال

تشكيلة منتخب الإكوادور أمام السنغال

تقام بطولة مونديال قطر 2022 في الفترة ما بين 18 نوفمبر وتنتهي في يوم 18 ديسمبر 2022، حيث تقام المباراة النهائية على أرض ملعب لوسيل، واليوم يلتقي منتخب الإكوادور مع نظيره السنغالي في مباراة صعبة للغاية، ويدخل مدرب الإكوادور بتشكيلته النهائية كالتالي:

في حراسة المرمى هيرنان جالنديز، وفي خط الدفاع فيليكس توريس، بيريفس إستوبينيان، بيير هينكابي، أنجلو بريكادو.

أما خط الوسط فيتواجد فيه فرانكو، موسيس كايسيدو ، بلاتا جونزالو ، كارلوس جيريزو، وفي خط الهجوم ميشيل استرادا، وإينر فالنسيا

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى