مفيد الإخباري

هدف شاكيري على صربيا في كأس العالم 2022

هدف شاكيري على صربيا في مباراة اليوم في إطار منافسات الجولة الأخيرة في دور المجموعات. كان تكليلًا لجهوده طوال المباراة، فهو رجل المباراة الأول اليوم بما قدمه من جهد كانت نتيجته فوز منتخب سويسرا على صربيا في كأس العالم قطر 2022. من خلال مفيد نتعرف أكثر على اللاعب شاكيري ونشاهد الهدف الذي سجله في مرمى المنتخب الصربي.

هدف شاكيري على صربيا

جاء هدف شاكيري في الدقيقة 20 من زمن المباراة بمثابة مفتاح الفوز للمنتخب السويسري في هذه المباراة، وذلك على الرغم من إدراك منتخب صربيا التعادل، ثم إضافة الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2-1، قبل أن يستطيع إيمبولو إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

إلا أن بداية الشوط الثاني ومع تحركات شاكيري هنا وهناك بشكل فعال، كان المنتخب السويسري على موعد مع الهدف الثالث له أمام صربيا بقدم اللاعب فرولر، لتنتهي مباراة سويسرا وصربيا بفوز المنتخب السويسري بنتيجة 3-2 في مباراة شهدت قوة وندية شديدتين.

أين يلعب شاكيري حاليًا؟

شيردان شاكيري هو لاعب سويسري الجنسية من مواليد 10 أكتوبر عام 1991، هذا النجم صاحب الـ31 عام كان نجم مباراة اليوم بين سويسرا وصربيا وهو أيقونة المباراة بالفعل، وبفضل تحركاته ومهاراته استطاعت سويسرا التغلب على المنتخب الصربي والصعود إلى دور الـ16 من مونديال قطر 2022.

انتقل اللاعب بين أكثر من نادي من أهمها وأبرزها نادي بايرن ميونخ الألماني، وليفربول الإنجليزي، وحصل في عام 2019 مع نادي ليفربول على بطولة دوري أبطال أوروبا. وهو حاليا يلعب لصالح نادي شيكاغو فاير في الدوري الأمريكي.

ترتيب المجموعة السابعة بعد انتهاء الجولة الثالثة

بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة والتي شهدت فوز سويسرا على صربيا بنتيجة 3-2 وكان الافتتاح بأقدام شيردان شاكيري، وفوز الكاميرون على البرازيل في الوقت الضائع عن طريق هدف أبوبكر أمام البرازيل بنتيجة 1-0. استطاع منتخبا البرازيل وسويسرا التأهل لدور الـ16، بترتيب الأول والثاني على المجموعة بالترتيب، وهذا هو الجدول النهائي للمجموعة:

الترتيب المنتخبعدد النقاط
الأولالبرازيل6
الثانيسويسرا6
الثالثالكاميرون4
الرابعصربيا1

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى