عالم التقنية

روبوت السناب كيف اضيفه

روبوت السناب كيف اضيفه، قامت شركة سناب بالإعلان والكشف عن روبوت السناب للاندرويد والايفون My AI، حيث تم دمج تقنية الجي بي تي ChatGPT الغنية عن التعريف داخل التطبيق وفي متصفح بينج Bing، فقد أصبحت هذه التقنية حديث الجميع عبر محركات البحث في جوجل، وهذا الأخيرة لم تقف مكتوفة الأيدي أمام تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة جي بي تي، فقد طورت روبوت (بارد) Google Bard من أجل منافسة روبوت الجي بي تي، والكثير على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات اهتموا في تعلم كيف اضيف روبوت السناب My AI مع التطرق إلى روبوت السناب كيف احذفه.

شرح روبوت السناب My AI

بوت السناب الجديد Snap bot هو من بين الروبوتات التي ظهرت مؤخراً والتي تأتي ثمار صفقة ما بين الشركة الأمريكية OpenAI وبين شركة سناب التي تملك تطبيق التواصل الاجتماعي (سناب شات) Snapchat الغني عن التعريف والذي يستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم.

فهو بوت دردشة يعتمد على التعلم الذاتي الآلي، ويستخدم هذا البوت الجديد من سناب تقنية الذكاء الاصطناعي AI لفهم الرسائل التي يتم إرسالها والتي يتلقاها من المستخدمين والرد عليها بشكل منطقي وذكي، كما ويمكنه القيام بالعديد من المهام، مثل الإجابة على الأسئلة الشائعة وتوفير المعلومات العامة وغيرها من معلومات أخرى.

ولكن بوت سناب محصور بشكل خاص على المشتركين في خدمة (سناب شات بلس) Snapchat Plus وهو من الخدمات المدفوعة، حيث يتوجب عليك دفع مبلغ وقدره 4 دولار أمريكي لتتمتع وتحصل على الكثير من المميزات والتحسينات الجديدة.

اقرأ المزيد: ما هو تطبيق chat gpt الذكاء الاصطناعي 2023

روبوت السناب كيف اضيفه

منذ الإعلان عن بوت السناب الجديد My AI، والكثير من المستخدمين في عدد من الدول العربية من بينها المملكة العربية السعودية وعدد من الدول الأجنبية، اهتموا في كيفية إضافة البوت على سناب، فالجدير ذكره أن روبوت السناب يتم إضافته بشكل إفتراضي في جهات الاتصال على التطبيق نفسه، وعليك القيام بالخطوات التالية:

  • احرص على أن تقوم بالإشتراك في خدمة سناب شات بلس Snapchat Plus.
  • سيتم تشغيل الذكاء الاصطناعي الخاص بك بشكل افتراضي.
  • يمكنك إيجاده على شاشة الدردشة لديك داخل تطبيق سناب آخر اصدار ضمن جهات الاتصال.
  • قم بالسحب إلى اليمين من شاشة “الكاميرا” وافتح شاشة “الدردشة” وجرّب روبوت السناب.
  • ستتمكن من تفعيل بوت MY Al.
  • يمكنك الآن الدردشة مع صديقك الجديد على سناب.

اقرأ المزيد: كيفية استخدام إصدار GPT-4 الجديد بخطوات بسيطة 2023

كيف استخدم روبوت Snapchat

في سياق مُتصل حول روبوت السناب كيف اضيفه، يمكنك البدء في استخدام بوت سناب الجديد عن طريق الخطوات وهي كالتالي:

  • في البداية عليك عمل اشتراك في خدمة Snapchat Plus عبر التطبيق، وذلك للحصول على مميزات إضافية حصرية وتجريبية، وذلك بمقابل دفع 4 دولار شهرياً.
  • في حال تفعيل الاشتراك، ستتمكن من استخدام البوت الجديد بطريقة عملية وبسيطة. ستجد في قائمة الأسماء على السناب صديقك الجديد الروبوت.
  • اضغط عليه للبدء في الاستخدام، حيث يمكنك التحدث معه تماماً كما لو كان صديق من ضمن أصدقائك.
  • ستجد حسابه الخاص بتصميم شخصي خاص به، وهو يأخذ اللوزن القرمزي، وستجده ضمن جهات الاتصال.

الجدير ذكره، وفي سياق الحديث عن روبوت السناب كيف اضيفه، شركة سناب قامت بإضافة بعد التعديلات على شات الجي بي تي ChatGPT، وذلك لكي يتوافق مع سياسة الشركة، ومن بين تلك التعديلات:

  • تقييد بوت my ai فيما يتعلق بالأسئلة التي يتم الإجابة عنها، والتي تبتعد عن الأمور السياسة الحساسة.
  • لا يمكن استخدام البوت في السباب والشتائم أو أياً من الكلمات الخارجة، ومنع المحتوى الغير أخلاقي.
  • لن تتمكن من عمل أبحاث أو حل فروض منزلية، أو حتى كتابة أبحاث علمية.
  • معنى هذا أن البوت الجديد سيكون مقتصر على أشياء تسمح بها الشركة.

اقرأ المزيد: هل بوت السناب شات My AI الخاص بي آمن ولا ينتهك الخصوصية

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على روبوت السناب كيف اضيفه، وفيه قمنا بشرح خطوات إضافة بوت السناب الجديد على التطبيق، تمهيداً لاستخدامه والاستفادة من مميزاته وفوائده، فهل أنت من مستخدمي هذا الروبوت الخاص بتطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات؟

المصدر
How To Use My AI In Snapchat
مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى