عالم التقنية

Super Follows ميزة الدفع وإنشاء المجموعات .. مزايا جديدة من تويتر

ميزة Super Follows (سوبر فلوز) وإنشاء مجموعات على تويتر من بين المزايا التى سترى النور قريباً. فقد أعلنت الشركة الأمريكية عن عدد من التحديثات الجددية التى ستتوفر قريباً للمستخدمين وهي مفيدة جداً وسيسعد بها الكثير من الأشخاص.

ففي كل فترة تحرص تويتر على توفير عدد من المميزات الجديدة من أجل منافسة غيرها من الشركات التي لا تتأخر في طرح الكثير من التحسينات على منصاتها سواء شبكات أو تطبيقات، فلذلك تريد الشركة أن لا تقف موقف المتفرج، ورأت أن تطرح عدد من المزايا من بينها ميزة دفع جديدة ستمكن الكثير من ربح المال عن طريقها، مع توفير ميزة موجودة في الفيس بوك وهي المجموعات (الجروبات).

مميزات تويتر الجديدة 2021

كما ذكرنا في المقدمة نحن بإنتظار ميزتين لطالما إنتظرها الجميع ممثلة في وسيلة دفع للمغردين الراغبين في ربح الدولارات من وراء التغريدات التي يقومون بالتغريد بها.

والميزة الأخرى لطالما فكرت بها ورغبت بها انا شخصياً، وهي ميزة مجموعات تويتر، ولسنوات طويلة لم نرى صفحات أو قروبات على تويتر سوى صفحة شخصية نقوم بالتغريد عليها من مشاركات صور، مقاطع فيديو، ونصوص، ولكن الأمر سيتغير قريباً،وإليك شرح كل ميزة بالتفصيل وذلك لتتمكن من الإستفادة منها في أعمالك اللاحقة.

ميزة الدفع Super Follows

هل ترغب في ربح المال من تغريدات تويتر؟

سوبر فولز أو بالإنجليزية Super Follows من المزايا الجديدة التي تعمل على تطويرها شركة تويتر Twitter. والتي تسمح للمغردين عبر المنصة بفرض رسوم على المتابعين أو الفلورز مقابل إعطائهم الحق للوصول إلى المحتوى الخاص بك. وتقدر الرسوم 5 دولار أمريكي في الشهر.

فأنت كصانع محتوى عبر تويتر وتقوم بالنشر بشكل مستمر على المنصة يمكنك أن تربح المال من بدلاً من تضييع الوقت بدون أي فائدة. حيث من السهل تحويل هذه الصفحة لمصدر دخل مادي كبير وذلك عن طريق ما يتم دفعه لك مقابل محتواك الشخصي.

اقرأ المزيد: انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2021

فتريد المنصة من وراء ميزة Super Follows السماح للناشرين والناشطين على شبكتها الإجتماعية الإستفادة مادياً من وراء معجبينهم. ففي حل قام بالدفع سيحصل على مزايا أخرى لم يتمكن الأخرون من الحصول عليها. مثل الحصول على شارة لدعمك له. أو الوصول إلى مجموعات لا يمكن الوصول إليها. أو تغريدات إضافية.

على ما يبدو أن منصة التغريد المصغر منافسة منصات أخرى سبقتها في هذا المجال وبفترات من بينها منصة Patreon باتريون، جوجل من وراء إعلانات أدسنس، فيسبوك التي مكنت الأشخاص من الربح من فيديوهات صفحات فيس بوك، إضافة إلى منصة GitHub جيت هب الخاص بالبرمجة.

Super Follows ميزة الدفع وإنشاء المجموعات .. مزايا جديدة من تويتر
Super Follows ميزة الدفع وإنشاء المجموعات .. مزايا جديدة من تويتر

إنشاء مجموعات على تويتر

المجتمعات أو Communities أو المجموعات كما يطلق عليها عبر شبكة فيسبوك الإجتماعية، فعلى ما يبدو أن الشركة تريد أن يكون لها مكاناً في هذا العالم الناجح أصلاً.

فالمجموعات أو المجتمعات تعتبر من المزايا الناجحة عبر المنصة الزرقاء الفيسبوك Facebook، وتريد أيضاً تويتر أن توفرها لمستخدميها الذين يقدرون بالملايين شهرياً،

وسيكون بإمكان الكثير من الأشخاص القدرة على إنشاء مجموعات على تويتر تخدم أهدافهم مع القدرة على الإنضمام إليها وتكوين جيش من المتابعين الموجودين في مكان واحد يطلق عليه إسم مجموعة، بدلاً من الحساب الشخصي الذي لا يمكننا فيه الحصول على المزايا التي ستتوفر في ميزة المجتمعات على تويتر.

وكما قولت في البداية هذه الميزة لطالما رغبت بها أنا عند إستخدامي للمنصة، فالميزة ستكون منافس أول لمجموعات الفيسبوك الأكثر إنتشاراً وإستخداماً بجانب صفحاتها، حيث حققت فيس بوك نجاح كبيراً بها.

متى ستتوفر ميزتيّ Super Follows ومجموعات تويتر

لا يوجد موعد محدد ورسمي من طرف الشركة الأم لتوفير هاتين الميزتين. فكل ما عرفناه هو أنها تعمل عليها في الوقت الحالي وسترى النور قريباً جداً. فمن الممكن أن يكون هذا الأمر في منتصف مارس المقبل 2021. أو نهايته مع بداية إبريل.

فكل ما فعلته الشركة هو أنها أضافت ميزتي Super Follows (سوبر فلوز). والمجموعات ضمن فئة (ما هو التالي).

في الختام، مميزات اليوم ستكون نقلة نوعية للشركة للإنتقال من الحالة التقليدية والشكل العام للمنصة. إلى توفير مزايا ناجحة عند المنافسين، فلذلك تريد تويتر اللعب على هذا الوتر وتحقيق نجاح في عالم المجموعات. والدفع مقابل رؤية التغريدات Super Follows وغيرها من المميزات التي تعمل الشركة عليها.

اقرأ المزيد: أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى