مفيد الإخباري

تشكيلة البرازيل أمام سويسرا في كأس العالم 2022.. من يعوض غياب نيمار؟

تشكيلة البرازيل أمام سويسرا في مباراة اليوم هو محل اهتمام الملايين، وبخاصة بعد تأكد غياب نيمار لاعب البرازيل عم مباريات دور المجموعات في كأس العالم 2022، ومن خلال مفيد نتعرف على البديل المنتظر أن يعوض غياب نيمار، حيث يخوض البرازيل مباراته الثانية بعد الفوز على صربيا في المباراة الأولى بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ولكن ما عكر صفو فرحة الجماهير البرازيلية هو إصابة النجم نيمار جونيور.

تشكيلة البرازيل أمام سويسرا

يخوض منتخب راقصي السامبا المباراة المرتقبة اليوم أمام سويسرا بتشكيلة قريبة جدًا من تشكيل المباراة الأولى أمام صربيا، والتغيير الوحيد سيكون في وسط الملعب، حيث يغيب نيمار لاعب البرازيل ويحل محله رودريجو، فيما لم يطرأ تغيير على تشكيلة سويسرا أمام البرازيل، ومن خلال الجدول نتعرف على التشكيل المتوقع لكلا المنتخبين:

التشكيلالبرازيلسويسرا
حراسة المرمىأليسون بيكريان سومر
الدفاعماركينيوس، تياجو سيلفا، دانيلو، أليكس ساندرومانويل أكانجي، سليفان فيدمير، نيكو أيلفيدي، ريكاردو رودريجيز
وسط الملعبرودريجو، فينيسيوس جونيور، رافينيا دياز، لوكاس باكيتا، كاسيميرو.جبريل سوو، ريمو فريلير، جرانيت تشاكا
خط الهجومريتشارليسونجوردان شاكيري، روبن فارجاس، بريل إيمبولو
تشكيل منتخب البرازيل وسويسرا

ترتيب المجموعة السابعة قبل مباراة اليوم

لم يلعب البرازيل أو سويسرا سوى مباراة واحدة، وننتظر نتيجة هذه المباراة لنتعرف على الترتيب النهائي للمجموعة السابعة بعد انتهاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة، حيث تعادل اليوم في وقتٍ سابق، منتخبي صربيا والكاميرون بثلاثة أهداف لكل منهما، ليصبح رصيد كل منهما نقطة واحدة بعد لعب مبارتين، في حين حصل البرازيل وسويسرا على 3 نقاط في الجولة الأولى، أمام المنتخب الصربي والكاميروني على الترتيب، ليكون ترتيب الجدول كالآتي:

اقرأ أيضًا: من هو حكم مباراة البرازيل وسويسرا في مونديال قطر 2022

الترتيب عدد النقاطعدد الأهدافعدد المباريات التي لعبها
البرازيل 321
سويسرا 311
الكاميرون1له 3 أهداف وعليه 4 أهداف2
صربيا 1له 3 أهداف وعليه 5 أهداف2
ترتيب المجموعة السابعة

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والبرازيل

مباراة البرازيل وسويسرا
مباراة البرازيل وسويسرا

اليوم يتم بث مباشر لمباراة سويسرا ضد البرازيل من ملعب 974 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة. الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر. ولكنها لن يتم نقل المباراة عبر بين سبورت المفتوحة اليوم، حيث يمكنكم متابعة البث المباشر، أو متابعة قنوات الكأس اكسترا 1، الكأس القطرية 2، قناة بي إن سبورت ماكس1. مع العلم أن المعلق على قناة الكأس اكسترا 1 هو خالد البلوشي، ويعلق على المباراة من خلال قناة الكأس اكسترا 2 منتصر الأزهري، وعلى قناة بي إن سبورت ماكس المعلق رؤوف خليف.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى