عالم التقنية

أفضل برنامج مراقبة كل مايحدث على الجوال 2022 مجاني

أفضل برنامج مراقبة كل مايحدث على الجوال 2022 مجاني وهل تبحث عن برنامج تسجيل كل مايحدث على الجوال؟ أو برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا 2022، هناك الكثير من الأسئلة التي تدور حول كيفية معرفة ما يتم على الجوال فهي من بين الخيارات المهمة لكل أب وأم تريد الحفاظ على أبنائهم ومعرفة ما الذي يفعلونه عبر الإنترنت، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على مجموعة من البرامج التي تساعدك في مراقبة جوال الأبناء مجانا وأيضاً الأزواج.

أفضل برنامج مراقبة كل مايحدث على الجوال 2022 مجاني

تحرص الشركات وشبكات التواصل الاجتماعي على توفير ميزة تُعرف باسم (الرقابة الأبوية) Parental control وهي من المزايا المهمة جداً التي تتيح للآباء مراقبة أبنائهم عند استخدام التطبيقات والبرامج وتصفح شبكات التواصل الاجتماعي.

فمن خلال هذه الميزة المتاحة في برامج المراقبة، يمكن للأب أو للأم معرفة ما الأشياء التي يبحث عنها الطفل ومن هم الأشخاص الذي يقوم بالحديث معهم، وما الذي قام به طوال النهار بشكل مفصل ومسجلّ أولاً بأول، فالهدف الأساسي من هذه البرامج هي حماي الزوج والأطفال من الإضرار بأنفسهم والسير في طرق الخطأ.

اقرأ المزيد: كيفية عمل كاميرا مراقبة من هاتف قديم بدلاً من رميه 2021

اقرأ أيضا :

برنامج مراقبة جوال الأبناء مجاناً

فلهذا يحرص المطورون على توفير خدمة المراقبة الأبوية التي تُمكنهم من الاطلاع على ما يحدث في الجهاز، والتالي حماية الأبناء من المخترقين ومن الأشياء الضارة التي قد تلحق بهم عند الإبحار في عالم الإنترنت.

ولحُسن الحظ عبر الإنترنت يتوفر الكثير من البرامج والتطبيقات المتاحة بشكل مجاني ومدفوع والتي من خلالها يمكنك مراقبة جوال الأبناء أو الزوجة أو الزوج أو أي شخص تريد الإطمئنان عليه، وهي البرامج التي بمقدورك استخدامها والاستفادة من فوائدها عبر الهاتف في أندرويد وآيفون العامل بنظام iOS.

أفضل برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا 2022

كما ذكرنا سابقاً هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي من خلالها يمكنك مراقبة الهاتف وإليك أبرزها على الاطلاق وهي على الشكل التالي:

برنامج فليكسي سباي FlexiSpy

يعتبر برنماج فليكسي سباي أفضل برنامج مراقبة كل مايحدث على الجوال 2022 مجاني، فهو من البرامج الرائعة والذي يستخدمه الكثير من الأشخاص من أجل مراقبة أطفالهم وأزواجهم عن الغياب، فهو يتمتع بالكثير من المزايا من بينها:

  • برنامج مجاني يمكنك الحصول عليه مجاناً، مع وجود نسخة مدفوعة فيها مزايا إضافية.
  • القدرة على تسجيل المكالمات الصوتية على الهاتف.
  • معرفة التطبيقات المستخدمة أولاً بأول.
  • إمكانية تتبع الموقع الجغرافي للشخص ومعرفة مكانه بالتحديد Last Known GPS Position.
  • يمكنك إعادة تشغيل الجهاز عن بُعد.
  • التحكم الكامل في تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب، فيس بوك ماسنجر، زووم، تيليجرام، سكايبي وغيرها والإطلاع على ما يحدث فيها بشكل مفصل.

يمكنك الحصول على البرنامج من خلال الموقع الرسمي للشركة انقر هنا.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات أندرويد 2022 مفيدة ومهمة للهاتف والأكثر طلبا

أفضل برنامج مراقبة كل مايحدث على الجوال 2022 مجاني

برنامج تسجيل كل مايحدث على الجوال

برنامج ikeyMonitor

يعتبر هذا البرنامج من بين أفضل تطبيقات أندرويد وآيفون للرقابة الأبوية على الاطلاق، وذلك لأنه يتمتع بالكثير من المزايا الأمنية والحماية الشخصية التي تجعلك على اطلاع على كل ما يحدث على الجوال أولاً بأول.

فهو برنامج مخصص للعمل على أجهزة الجوال في الآيفون iPhone وأندرويد Android والأجهزة اللوحية وأجهزة ماك وويندوز أيضاً، فهو مخصص بالدرجة الأولى ومصمم لرقابة الأطفال والموظفين أيضاً، فهو يسمح بمراقبة الرسائل النصية و المكالمات و المواقع الجغرافية التي تمت زيارتها و موقع GPS الحالي مع الاطلاع الكامل على تطبيقات المراسلة مثل فيس بوك و الواتس اب و سناب شات و وي تشات التليجرام وغيرها، مع القدرة على أخذ لقطات للشاشة (سكرين شوت).

يمكنك الحصول على البرنامج عن طريق الموقع الرسمي للشركة انقر هنا.

اقرأ المزيد: كيف نحمي أبناءنا من السلوك العدواني والتنمر

برنامج MaxxSpy

ما زلنا مع أفضل برنامج مراقبة كل مايحدث على الجوال 2022 مجاني، وهذه المرة مع برنامج MaxxSpy والذي يتمتع بالعديد من المزايا من بينها:

  • التحكم الكامل في المكالمات الصوتية وإعتراضها أيضاً.
  • أخذ لقطات شاشة (سكرين شوت) للجهاز عند الحاجة.
  • معرفة الموقع الجغرافي للشخص ضمن خاصية الجي بي إس GPS.
  • تسجيل المكالمات والاستماع إليها.
  • التحكم في الجهاز بشكل كامل وفي إعداداته.
  • الوصول إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة مثل واتس اب، فيسبوك، تيك توك، فايبر، زووم، سكايب، ماسنجر فيسبوك وغيرها.

يمكنك تحميل برنامج MaxxSpy برابط مباشر عن طريق زيارة رابط الموقع الرسمي عبر الإنترنت، فهو عبارة عن أفضل برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه.

اقرأ المزيد: تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids للاندرويد والأيفون 2021

تحميل برنامج مراقبة الجوال مجانا

إضافة إلى ما سبق هناك الكثير من البرامج التي يمكنك من خلالها مراقبة الجوال مجانا في حال قمت بتنزيلها على هاتفك وهي على الشكل التالي:

  • برنامج The truth spy.
  • برنامج موبايل سباي Mobile spy.
  • My Call Spy.
  • برنامج MM Guardian.
  • برنامج Kidlogger.
  • سباي ماستر برو spymaster Pro.
  • برنامج M-Spy.
  • برنامج Qustodio وهو من البرامج التي تستخدم في مراقبة جوال الأبناء مجاناً.
  • MxSpy, spymasterpro.
  • وغيرها من برامج أخرى كثيرة ومتعددة.

برنامج مراقبة جوال الزوجة

الجدير ذكره أن البرامج السابق ذكرها يمكنك استخدامها في حال رغبت في مراقبة جوال الزوجات لمعرفة ما الذي يقومون به، فهناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن هذا الأمر.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل برنامج مراقبة كل مايحدث على الجوال 2022 مجاني، وهي عبارة عن مجموعة من البرامج والتطبيقات المجانية والمدفوعة التي يمكنك من خلالها مراقبة ومتابعة أبنائك بشكل دائم ومتواصل لتطمئن عليهم وتكون على إطلاع على كل شىء يقومون به وذلك لكي لا يقعون في ضحية في التنمر الإلكتروني.

اقرأ المزيد: اهم تطبيقات انترنت الاشياء في التعليم

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى