تطبيقات

أفضل 7 تطبيقات الراديو بدون انترنت محطات راديو محلية وعالمية بدون نت 2021

البحث عن تطبيقات الراديو بدون انترنت وذلك للإستماع إلى محطات راديو محلية وعالمية بدون أمر مهم. فالأمر أصبح بسيطاً في ظل التطور الحاصل والكبير في تكنولوجيا تطوير تطبيقات وبرامج الهواتف الذكية على كل من أندرويد وآيفون iOS.

فاليوم وفي ظل تطور عالم التقنية، أصبح التطبيق أو البرنامج المتوفر على الهاتف أو الجهاز المحمول أكثر فائدة وأفضلية من أي جهاز آخر. فتطبيقات اليوم توفر لك الراديو، التصوير، التصميم، وغيرها من المهمات والخدمات الأخرى.

فالبحث عن راديو بدون نت للايفون أو للاندرويد مهم مع ظهور عدد من المنصات التي توفر لك راديو بدون إنترنت ومحطات للهواتف الذكية. وفي مقال اليوم سنتعرف على أبرز وأفضل تطبيقات الراديو بدون إنترنت وذلك لتتمكن من الإستماع إلى محطتك المفضلة المحلية منها والعالمية في نفس الوقت.

أفضل تطبيقات الراديو بدون انترنت 2021

السؤال هنا ما هو افضل تطبيق راديو للايفون والأندرويد؟ بالطبع هناك عدد كبير منها متاحة على كل من المتاجر الرسمية لهواتف آندرويد على جوجل بلاي ستور Google play. وعلى آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون العاملة بنظام iOS آي أو إس.

على أي حال، تعالوا معنا لنتعرف على أبرز هذه البرامج والتطبيقات، والسؤال مرة أخي كيفية تشغيل الراديو على الجوال؟ والإجابة تكون بسرد بعض من هذه المنصات المتاحة على متجري آب ستور وقوقل بلاي.

اقرأ المزيد: افضل 5 تطبيقات الحماية من الفيروسات للاندرويد 2021

1- تطبيق راديو FM

من بين أفضل تطبيقات الراديو بدون انترنت للحصول على محطات راديو محلية وعالمية بدون نت هو هذا التطبيق والذي يحمل الإسم (راديو FM) الراديو إف إم. حيث يمكنك تنزيل تطبيق الراديو الأف إم على الهاتف الذكي بنقرة زر واحدة وذلك عن طرق الرابط في الأسفل.

التطبيق يتمتع بالكثير من المميزات حيث يوفر لك إذاعات راديوية محلية وعالمية. مع إمكانية الحصول على البث المباشر اللايف، والأخبار وغيرها من موسيقي وأناشيد، وأغاني.

رابط تحميل التطبيق أنقر هنا

أفضل 7 تطبيقات الراديو بدون انترنت محطات راديو محلية وعالمية بدون نت 2021
أفضل 7 تطبيقات الراديو بدون انترنت محطات راديو محلية وعالمية بدون نت 2021

2- تطبيق محطات الراديو العالمية

تطبيق آخر من بين منصات تشغيل الراديو المحلية منها والعالمية عبر الهاتف الذكي دون الحاجة إلى راديو أو جهاز مذياع. التطبيق يحمل الإسم (محطات الراديو العالمية راديو مجاني بدون انترنت) وهو من البرامج المميزة التي توفر لك كذلك إمكانية الإستماع إلى الإذاعات المحلية وعالمية في نفس الوقت بدون إنترنت Radio Online راديو أون لاين.

متوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور ويمكنك النقر على الرابط بالأسفل لتتمكن من تنزيل تطبيق راديو ومحطات عالمية على الهاتف الذكي.

رابط تحميل محطات الراديو العالمية إضغط هنا

3- تطبيق Radio FM !‏

هل تبحث عن تحميل برنامج راديو هواوي؟ كيفية تحميل تطبيقات الراديو بدون انترنت؟ هذا التطبيق والذي يحمل إسم (راديو إف إم) وبالإنجليزية Radio FM من بين التطبيقات الأكثر من رائعة والتي تتيح لك ولغيرك الإستماع إلى محطات راديو محلية وعالمية بدون نت اون لاين.

فهو يغنيك عن تحميل الهواوي الأصلي والمتوفر على هواتف شركة هواوي الصينية والذي سنتعرف عليه في التطبيق الرابع في الأسفل، التطبيق يتمتع بالعديد من المزايا من بينها أنه سهل الإستخدام، ويمكنك التنقل من قناة ومحطة إذاعية لأخرى بكل سهولة، وهو متوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور.

رابط تحميل Radio FM

4- تطبيق Radio for Huawei P20

راديو هواوي الأصلي (راديو فور هواوي بي20) أو بالإنجليزية Radio for Huawei P20 وهو من بين البرامج الرائعة والمميزة. فيمكنك الحصول على محطات راديو محلية وعالمية مباشرة لايف، والأخبار، في أي وقت وزمان وبنقرة زر واحدة.

التطبيق مُتاح على المتجر في جوجل بلاي ستور ويعد التطبيق من بين أفضل تطبيقات الراديو بدون انترنت محطات محلية وعالمية بدون نت 2021 .

رابط تحميل راديو هواوي الاصلي اخر اصدار

أفضل 7 تطبيقات الراديو بدون انترنت محطات راديو محلية وعالمية بدون نت 2021
أفضل 7 تطبيقات الراديو بدون انترنت محطات راديو محلية وعالمية بدون نت 2021

5- تطبيق Radio world‏

راديو العالم بدون نت أو بالإنجليزية Radio world‏ من بين أفضل تطبيقات الراديو بدون انترنت 2021. حيث يتمتع البرنامج بسهولة الإستخدام والتحديث الدائم لتوفير المزيد من التحسينات والمزايا الجديدة لتقديم أفضل تجربة إستخدام لتحصل على راديو بدون سماعة وبدون نت.

التطبيق متاح على المتجر في غوغل بلاي، اذهب إلى هناك لتتمكن من الإستماع إلى محطات راديو عربية محلية وعالمية أون لاين، ومن السهل تسجيلها للإستماع إليها في وقت لاحق.

رابط تحميل راديو العالم بدون إنترنت

أفضل 7 تطبيقات الراديو بدون انترنت محطات راديو محلية وعالمية بدون نت 2021
أفضل 7 تطبيقات الراديو بدون انترنت محطات راديو محلية وعالمية بدون نت 2021

6- تطبيق راديو الاذاعات العربية‎

في حال كنت مقيماً في أمريكا، لندن، كندا، فرنسا وغيرها من دول العالم الغربية والأجنبية يمكنك الإستماع إلى محطات الإذاعة العربية المحلية بإستخدام هاتفك الذكي وذلك عن طريق تطبيق (راديو الإذاعات العربية). وهو شبيه بتطبيق راديو العرب myTuner Radio.

يتوفر عليه الكثير من الإذاعات العربية من بينها الفلسطينية، السورية، المصرية، والسعودية. وغيرها من دول الخليج العربي وشمال أفريقيا المغرب، تونس، الجزائر.

رابط تطبيق راديو الاذاعات العربية

7- تطبيق Radio Samsung

راديو سامسونج أو بالإنجليزي Radio Samsung. وهو من بين المنصات والتطبيقات التي توفر لك راديو محلي وعالمي خاص بهواتف وأجهزة سامسونج جالاكسي الكورية الجنوبية. ومتوفر على المتجر في Google play.

رابط تحميل راديو سامسونج الاصلي

في الختام، كانت هذه أفضل تطبيقات الراديو بدون انترنت محطات راديو محلية وعالمية بدون نت عربية وأجنبية. يمكنك النقر على رابط التنزيل لتبدأ في إستخدام التطبيق المراد.

اقرأ المزيد: تحميل تطبيقات الايفون من app store بدون وضع كلمة السر 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى