مفيد الإخباري

موعد مباراة الهلال وضمك في منافسات الدوري السعودي الجولة 11 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي موسم 2023، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة يحظى باهتمام الكثيرين. حيث يحتل الزعيم مكانة كبيرة في قلوب مشجعي الكرة السعودية. نتعرف مع مفيد على موعد المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين ومركز كلا الفريقين في ترتيب الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن 2023

بعد انتهاء الجولة العاشرة والتي كانت المباراة الأهم بين نادي النصر والهلال في ديربي الرياض ولم يستطع كلا الفريقين حسم الثلاث نقاط لصالحه والتربع على القمة بلا منازع. حيث تعادل الزعيم والعالمي بنتيجة هدفين لكل فريق في مباراة جاءت حماسية وندية وممتعة من كلا الجانبين.

يستضيف نادي الهلال منافسه نادي ضمك في الجولة رقم 11 بدوري روشن 2023، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد يوم السبت الموافق 31 ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة. في محاولة لمصالحة جماهيره، حيث لم يرتقي مستوى لعب نادي الهلال المستوى المتعارف عليه للزعيم، فهو يحتل المركز الرابع بعد لعب 10 مباريات برصيد 21 نقطة.

يرغب الموج الأزرق في الفوز بالثلاث نقاط أمام نادي ضمك ليكون أقرب إلى القمة التي يحتلها حالي نادي النصر برصيد 23 نقطة. في حين هناك مباراة مؤجلة لفريق الشباب السعودي أمام الاتحاد. تجعل مباراة الشباب والاتفاق مهمة للغاية، فقد تأخذ به إلى القمة مباشرةً.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر كأس الخليج 2023.. العراق تستعد لاستضافة خليجي 25

القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة ضد ضمك

على ملعب الأمير فيصل بن فهد يستضيف نادي الهلال منافسه نادي ضمك في إطار منافسات دوري روشن للمحترفين 2023. ويمكنك متابعة المباراة بث مباشر عبر شاشة الرياضية السعودية SSC.

موقف نادي الهلال وضمك في الدوري السعودي

حسب ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة العاشرة وقبل انطلاق الجولة الحادية عشر في يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022. فإن نادي الهلال يأتي في المركز الرابع برصيد 21 نقطة. ويعتليه في الجدول نادي الاتحاد في المركز الثالث برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجلة. بينما يأتي نادي الشباب في المركز الثاني برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة مع نادي الاتحاد، بينما يعتلي قمة الجدول نادي النصر برصيد 2 نقطة. ويأتي نادي ضمك في المركز السادس برصيد 17 نقطة، حيث لعب 10 مباريات ، فاز في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة وتعادل في 5 مباريات.

اقرأ أيضًا: جائزة سوبر بالون دور هل يحصل عليها ميسي؟

مباراة الهلال القادمة
مباراة الهلال القادمة

غيابات نادي الهلال أمام ضمك في الجولة 11

من المنتظر أن يحسم المدير الفني لنادي الهلال مصير مشاركة ثلاثي اللاعبين عبد الله المعيوف ومحمد البريك وأندريه كاريلو. وهل سوف يتم إشراكهم في مباراة الهلال ضد ضمك في الجولة رقم 11 من الدوري السعودي. حيث لم يخض الثلاثي التدريبات الجماعية مع نادي الهلال واكتفى المدير الفني رامون دياز بالاطمئنان على لاحالة الصحية للاعبين الثلاثة وإجراء الفحوصات الخاصة بهم.

ومن المؤسف أن نادي الهلال السعودي سوف يفتقد خدمات اللاعب الكولومبي كويلار. بعد حصوله على بطاقة صفراء في الدقيقة رقم 39 من زمن المباراة بين النصر والهلال في ديربي الرياض. وذلك بعد تدخله القوي على لاعب نادي النصر البرازيلي أندرسون تاليسكا. ليبادر حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء للاعب، ليكون السبب في حرمان ناديه من الاستفادة من لاعب مهم في خط الوسط. وقد يتخذ المدير الفني قراراً بتواجد ناصر الدوسري في خط الوسط، أو الاستعانة عبدالله عطيف أو عبدالإله المالكي كخيارات إضافية.

كانت هذه أهم المعلومات عن موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي لموسم 2022-2023 الجولة العاشرة. والمنتظر إقامتها على ملعب الأمير فيصل بن فهد يوم السبت القادم.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى