مفيد الإخباري

موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022 بث مباشر

موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022 بث مباشر هو ما نستعرضه اليوم لمواجهة منتظرة بين المكسيك وبولندا خلال مشوارهما بنهائيات كأس العالم، في مباراة حاسمة للطرفين، يسعى كلا منهما لاقتناص النقاط الثلاث الأولى في مشوارهما بالمسابقة، لذلك سيكون عاشقي الساحة المستديرة مساء اليوم على موعد مع صراع بين مدرسة القوة البدنية الأوروبية واللعب الجماعي ممثلة بالمنتخب البولندي ومدرسة المهارات الفردية ممثلة بالمنتخب المكسيكي، وسنتعرف معاً من خلال موقع مفيد على ميعاد ماتش المكسيك وبولندا في قطر، التفاصيل، والتشكيلة، وإحصائيات المواجهات المباشرة، وتفاصيل البث المباشر للمباراة.

مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم
موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم

تعد موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم المباراة الأولى في البطولة التي ستقام على ملعب 974 في الدوحة، وذلك في إطار منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جانب المكسيك وبولندا. كلا من المرشحَين الأرجنتين والسعودية، ومن المتوقع أن تخوضان معركة صعبة للتأهل إلى الدور الثاني، وبالتالي قد تكون هذه مباراة الحسم عمليًا.

قد لا تكون المكسيك قوة عالمية عندما يتعلق الأمر بكرة القدم لكنها كانت من بين الدول المؤسسة لبطولة كأس العالم الافتتاحية عام 1930، فقد شاركت 16 مرة في أفضل مبارياتها في نسختي 1970 و 1986 حيث وصلت إلى ربع النهائي.

لم يكن أداء منتخب المكسيك مقنع بشكل كبير في التصفيات. لكن لا ينبغي لأي فريق أن يتجاهل هؤلاء المكسيكيين الذين يدربهم جيراردو مارتينو، فلا يزال حصان الحرب القديم والقائد هيكتور هيريرا يتعامل بقوة في وسط الملعب بينما يمكنهم تسجيل الأهداف، خاصة إذا تمكن راؤول خيمينيز من الحصول على لياقته في الوقت المناسب.

فيما تشارك بولندا في نهائيات كأس العالم للمرة التاسعة. وقد حقق هذا البلد الأوروبي أشواط عدة في أكبر حدث لكرة القدم بعد أن فاز بميدالية برونزية في عامي 1974 و 1982.

جاء طريق النسور إلى المونديال مع إقصاء روسيا، بسبب الحرب المستمرة بعد أن كانت وصيفًا لإنجلترا لتتغلب على السويد في المباراة النهائية.

ويمتلك المدرب تشيسلاو ميتشنيويتز فريقا لا يستهان به. ويمكن أن يكون مفاجأة في قطر، وبعيدًا عن ليفاندوفسكي صاحب التهديف غير العادي، هناك براعة وسط الملعب لكل من بيوتر زيلينسكي ونيكولا زالوسكي، اللذين يستطيعان صنع فرصة حقيقية من لا شيء، لذا فلديهم فرصة على الأقل للوصول إلى الجولة التالية.

موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022

ماتش مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم
ماتش مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم

تم تحديد موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022 قطر يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر، ويقام الماتش في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 7 مساء بتوقيت قطر ومكة المكرمة.

حكم ماتش المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022

حكم المباراة هو كريستوفر بيث، وقد حصل الأسترالي على ثقة في عدد من المباريات الكبيرة. بما في ذلك مباراة الميدالية الذهبية في الأولمبياد العام الماضي ونهائي كأس العالم للأندية بين تشيلسي وبالميراس.

المكسيك ضد بولندا: أفضل 3 لاعبين

روبرت ليفاندوفسكي هو أحد أكبر نجوم كرة القدم العالمية حاليًا، كان مهاجم نادي برشلونة في صدارة مستواه منذ بعض الوقت وهو الآن أفضل هدافي الدوري الإسباني، على الرغم من أنه غير معروف بأدائه مع بولندا، إلا أنه يمكن أن يتغير أخيرًا هذا العام في كأس العالم.

غييرمو أوتشوا كان غييرمو أوتشوا ثابتًا في مرمى المكسيك لثلاث كؤوس عالمية متتالية. ودائمًا ما يثير إعجاب الجماهير بأدائه في نهائيات كأس العالم ونتوقع نفس الشيء منه هذا العام أيضًا.

أما المكسيكي أليكسيس فيغا فيلعب لنادي نادي غوادالاخارا. ويتمتع الجناح البالغ من العمر 24 عامًا بالكثير من الإمكانات وسيبذل قصارى جهده لإظهارها للعالم في هذه البطولة.

مواجهات منتخبي المكسيك وبولندا السابقة

يما يتعلق بسجل المكسيك وبولندا في المواجهات المباشرة. تعادلت كلا منهما بثلاثة انتصارات لكل منهما من إجمالي ثماني مباريات لعبت بين الجانبين، وكانت المواجهة الأولى التي جمعت المنتخبين في الدور الأول من مونديال الأرجنتين 1978 انتهت لمصلحة بولندا بنتيجة 3-1.

شاركت المكسيك في معظم مباريات المونديال (57)، لكنها لم تتأهل إلى البطولة.

على الرغم من وصولها إلى كأس العالم للمرة السابعة، لم تتأهل بولندا إلى مرحلة المجموعات منذ عام 1986.

تشكيل منتخب المكسيك المتوقع

نستعرض معك في السطور التالية تشكيل منتخب المكسيك المتوقع، والتي جاءت على سبيل المثال :

حراسة المرمي
غييرمو أوتشوا
خط الدفاع
هيكتورمورينو، جيسوس غاياردو، نيستور أروغو وجيراردو أرتياجا.
الوسطأندريس جواردادو، أوربيلين بينيدا، هيكتور هيريرا وإيريك جوتيريز.
خط الهجوم
هنري مارتن وراؤول خيمينيز.

تشكيل منتخب بولندا المتوقع

يؤكد المدير الفني لمنتخب بولندا تشيسلاف ميشنيفيتش. ثقته الكبيرة في التشكيلة التي اختارها لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022، وطموحه من أجل بلوغ الدور الثاني.

حراسة المرمي
تشيزني.

خط الدفاعبيريشينسكي، كاش، بيدناريك وجليك.

الوسط
كريتشوفياك، أركاديوس ريكا، زوركوفسكي وجاكوب مودور.

خط الهجوم
ليفاندوسكي وزيلينسكي.

وبهذا نكون قد انتهينا من استعراض موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022. مع مواجهات منتخبي المكسيك وبولندا السابقة، وتشكيلة المنتخبين خلال المواجهة المرتقبة والحاسمة.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى