العناية بالبشرة

المجموعة الكوريه المعجزه لحل مشاكل البشرة في 30 يوم

المجموعة الكوريه المعجزه المتكاملة للعناية بالبشرة من سوم باي مي، تعد الخيار الأفضل لكل من يبحث عن النضارة والإشراق، وبشرة نقية خالية من الحبوب والبثور؛ لذا، سوف نوضح لكم اليوم في هذا المقال اهم مكونات المجموعة الكوريه المعجزه الخضراء، بالإضافة إلى اهم فوائد المجموعة الكورية الخضراء، علاوة على طريقة استخدام المجموعة الكوريه المعجزه، ومن ثَم مكونات مجموعة المعجزة الكورية الحمراء.

المجموعة الكوريه المعجزه الخضراء

توفر المجموعة الكوريه المعجزه روتينًا متكاملًا للعناية بالبشرة الدهنية والمختلطة، تلك المعرضة لظهور حب الشباب والبثور.

حيث تتميز المجموعة بأنها غنية بأحماض التقشير الطبيعية. التي تقوم بدورها في التغلغل إلى مسام البشرة. وتنظيفها بعمق وتخليصها من جميع الأوساخ والشوائب والدهون الزائدة. وجميعها مسببات رئيسية في ظهور حب الشباب بالبشرة.

إلى جانب ذلك فهي تحتوي على مكونات نباتية طبيعية، لها فعالية في ترطيب وتهدئة البشرة. ومن ثَم العمل على تقوية حاجز الحماية الطبيعي لها.

اقرأ أيضًا: غسول سالسليك اسيد للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب؛ افضل الانواع مع الاسعار

المجموعة الكوريه المعجزه الخضراء،المجموعة الكوريه المعجزه الخضراء

مكونات المجموعة الكوريه المعجزه الخضراء

تحتوي مجموعة أحماض التقشير المعجزة على 4 مكونات هامة للعناية بالبشرة. تعمل كل منها على معالجة مشكلة ما بها. بفضل العناصر التي تحتوي عليها، والتي قد تتمثل فيما يلي:-

صابونة المعجزة

من ابرز مكونات المجموعة الكوريه المعجزه الخضراء هذه الصابونة، التي تعمل على تعزيز صحة البشرة. من خلال توفير التغذية اللازمة لها؛ بفضل ما تحتوي عليه من أحماض ضرورية لصحتها.

إلى جانب قدرتها على تنظيف مسام البشرة بعمق وإزالة الأتربة والشوائب عنها. وبذلك تساهم بشكل كبير في علاج حب الشباب والندبات.

وتتكون الصابونة من زيت الأرغان وزيت الجوجوبا وزيت الزيتون، إلى جانب خلاصة شجرة الشاي الأخضر، وجميعها مواد منظفة ومرطبة للبشرة.

تونر المعجزة

يعمل التونر على تقشير البشرة بفعالية وإزالة خلايا الجلد الميت بطريقة لطيفة على البشرة لا تتسبب في تهيجها. وتمنحها ملمسًا ناعمًا خاليًا من أي شوائب.

وذلك بفضل مكوناته التي تحتوي على أحماض التقشير الطبيعية BHA، AHA، PHA. إلى جانب نياسيناميد بنسبة 2%، وخلاصة أوراق الشاي الأخضر.

سيروم المعجزة

يعمل السيروم كمعالج ومهدىء للبشرة المصابة بحب الشباب؛ بفضل محتواه الغني بخلاصة أوراق الشاي الأخضر، ومستخلص نبات السنتيلا اسياتيكا.

إلى جانب قدرته على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميت وتنظيفها بعمق. بفضل احتوائه على أحماض التقشير AHA، BHA المهمة لتجديد خلايا البشرة.

كريم المعجزة

كذلك من ضمن مكونات المجموعة الكوريه المعجزه الخضراء. هذا الكريم الذي يحتوي على مكونات نباتية طبيعية تساهم في تهدئة البشرة الملتهبة وترطيبها بعمق. إلى جانب حماية البشرة من ظهور الحبوب والبثور.

فضلًا عن دوره في إزالة الدهون المتراكمة داخل المسام. حيث إنه يتكون من أحماض التقشير ومستخلص سينتيا اسياتيكا بنسبة 70%. ومياه أوراق شجرة الشاي.

اقرأ أيضًا: افضل سيروم للوجه؛ ابرز الانواع المناسبة لكل بشرة، الاسعار

فوائد المجموعة الكورية الخضراء

تتمثل فوائد المجموعة الكورية الخضراء من سوم باي في الآتي:-

  • تنظيف وتنقية البشرة بعمق؛ لإزالة الدهون والشوائب وخلايا الجلد الميت منها.
  • علاج حب الشباب والتخلص من البثور.
  • ترطيب البشرة بعمق ومنحها ملمسًا ناعمًا يدوم طويلًا.
  • تقليل آثار التجاعيد وتحسين مظهر البشرة.
  • كذلك من بين فوائد المجموعة الكورية الخضراء، استعادة النضارة والحيوية للبشرة.
  • تناسب البشرة الدهنية والمختلطة، التي تعاني من الحبوب والزيوت الدهنية الزائدة.

اقرأ أيضًا: شامبو اكليل الجبل لزيادة كثافة الشعر؛ افضل الانواع مع الاسعار

فوائد المجموعة الكورية الخضراء

طريقة استخدام المجموعة الكوريه المعجزه

لا بد من اتباع طريقة استخدام المجموعة الكوريه المعجزه بالترتيب وفقًا للطريقة الصحيحة التالية؛ للحصول على النتائج الفعالة:-

الصابونة

  • بللي البشرة جيدًا بالماء الفاتر.
  • افركي الصابونة بين يديكِ؛ لتكوين رغوة كثيفة.
  • دلكي الوجه بالرغوة بحركات دائرية لمدة دقيقة.
  • اغسلي وجهك بالماء الفاتر مع التجفيف بلطف.

تونر البشرة

  • بللي قطعة قطن بكمية مناسبة من التونر.
  • امسحي البشرة بها بالكامل وبرفق؛ حتى يتم امتصاصه جيدًا.
  • يتم تكرار هذه الخطوة مرتين صباحًا ومساءً.

سيروم البشرة

  • أما عن طريقة استخدام المجموعة الكوريه المعجزه وبالتحديد السيروم. فإنه يتم وضعه بعد التونر؛ لضمان وضعه على بشرة نظيفة خالية من أي شوائب.
  • يتم رج عبوة السيروم برفق، ثم ضعي من 4-5 قطرات منه على بشرتك، وقومي بالتدليك برفق حتى يتم امتصاصه جيدًا.
  • يتم استخدام السيروم صباحًا ومساءً.

كريم البشرة

  • يتم استخدام كريم البشرة في نهاية الروتين اليومي على بشرة نظيفة.
  • وزعي كمية مناسبة من الكريم على بشرتك، ودلكي برفق حتى يمتصه الجلد جيدًا.
  • يتم استخدام الكريم مرتين يوميًا، صباحًا ومساءً.

اقرأ أيضًا: mielle للشعر وتقوية فروة الرأس؛ اهم الفوائد وطريقة الاستخدام

تجارب المجموعة الكوريه المعجزه

نقدم لكم بعض تجارب المجموعة الكوريه المعجزه وآراء المستخدمين لها فيما يلي:-

  • هذه المجموعة أنقذت بشرتي من الدمار كثيرًا، فكانت مليئة بالحبوب الدهنية الملتهبة. لكن مع استخدام المجموعة بدأت تختفي تمامًا وصارت بشرتي صافية جدًا.
  • المجموعة معجزة بالفعل؛ حيث إنها أخفت الحبوب لديّ بشكل كبير. ولكن من عيوبها أنها تترك أثرًا دهنيًا بعض الشيء على البشرة. لذلك يُفضل استخدامها ليلًا قبل النوم.
  • استخدمت هذه المجموعة وساعدتني في اختفاء الحبوب كثيرًا، وأصبحت بشرتي أكثر صفاءً. ولكن عندما تركتها ظهرت لي حبوب حمراء ملتهبة لا تختفي.

اقرأ أيضًا: كريم ابو ورده؛ فوائده للشعر والبشرة ومكوناته

سعر المجموعة الكوريه المعجزه

تأتي المجموعة الكورية المعجزة ذات الحجم الصغير المكونة من صابونة المعجزة 30 جم. تونر المعجزة 30 مل، سيروم المعجزة 10 مل، كريم المعجزة 20 جم. بسعر يبدأ من 100 ريال سعودي.

أما سعر المجموعة الكورية المعجزه الحجم الكبير المكونة من صابونة 106 جم، تونر المعجزة 150 مل، سيروم المعجزة 50 مل. كريم المعجزة 60 جم، فهو يبدأ من 420 ريالًا سعوديًا.

اقرأ أيضًا: سودو كريم لتفتيح البشرة والوجه

سعر المجموعة الكوريه المعجزه

مجموعة المعجزة الكورية الحمراء

مجموعة المعجزة الكورية الحمراء تروسيكا بخلاصة الحلزون الأسود من سوم باي، مُصممة خصيصًا لمعالجة البشرة التالفة المفتقدة للحيوية.

والتي تعاني من آثار حب الشباب والندبات، وعدم توازن مستوى PH في البشرة. والجلد الذي يفتقر للرطوبة، إلى جانب أنها تعمل على تقوية حاجز الحماية الطبيعي للبشرة.

وتتكون المجموعة الكورية الحمراء من 4 منتجات فعالة في إصلاح وترميم البشرة، تأتي كما يلي:-

  • غسول الحلزون:

هو منظف غني بالأحماض الأمينية، تلك التي تعمل على تنظيف البشرة بفعالية وتقوي حاجز الحماية بها.

  • تونر الحلزون: 

كذلك من ضمن مكونات مجموعة المعجزة الكورية الحمراء. هذا التونر الذي يعمل على تنقية البشرة وتوحيد لونها؛ بفضل احتوائه على مركبات تفتيح فعالة.

  • سيروم الحلزون: 

غني جدًا بمستخلص الحلزون الأسود الذي يساعد في تفتيح البشرة وإزالة آثار حب الشباب والندبات. إلى جانب فعاليته في توفير الترطيب اللازم لها. وتقليل ظهور علامات الشيخوخة.

  • كريم الحلزون: 

غني بالكولاجين البحري ومجموعة من مركبات السيراميد، التي لها دور كبير في إصلاح البشرة وترطيبها بعمق وإعادة الحيوية لها.

اقرأ أيضًا: ما هي منتجات الاقامة المميزة الجديدة في السعودية ومميزاتها

إلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن مكونات انواع المجموعة الكوريه المعجزه للعناية بالبشرة، ومن ثَم وضحنا أيضًا كيفية استخدام المجموعة الكوريه المعجزه؛ للحصول على أفضل النتائج.

الأسئلة الشائعة

متى يبدأ مفعول أي من انواع المجموعة الكوريه المعجزه؟

بالطبع تختلف نتائج استخدام المجموعة الكورية المعجزة من شخص لآخر. وذلك وفقًا لنوع البشرة ومدى درجة المشكلة بها. ولكن 30 يومًا مدة كفيلة لظهور النتائج الأولية بشكل مُرضي.

هل تناسب انواع المجموعة الكوريه المعجزه البشرة الحساسة؟

نعم، حيث تناسب المجموعة الكورية جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة. وذلك لأنها تتكون من مجموعة من المستخلصات النباتية الطبيعية. إلى جانب أحماض تعمل على تقشير البشرة وإزالة طبقات الجلد الميت بها. بشكل لطيف دون التسبب في تهيجها أو التهابها.

ما فائدة استخدام المجموعة الكورية الحمراء؟

يُفضل عادةً استخدام المجموعة الكورية الحمراء بعد الانتهاء من استخدام مجموعة المعجزة الخضراء. والتخلص من الحبوب ومشاكل البشرة. بفضل قدرة مصل الحلزون الأسود على تجديد الخلايا. ومن ثَم التخلص من آثار الندبات التي يخلفها حب الشباب. إلى جانب ترطيب البشرة بعمق وتأخير ظهور التجاعيد. لأنه يحتوي على الكولاجين وحمض الهيالورونيك الهام للبشرة.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى