السعودية

محمد بن سلمان القائد الأكثر تأثيرا

محمد بن سلمان القائد الأكثر تأثيرا، هذا ما خلُص إليه استطلاع الرأي الذي قامت قناة “آر تي” RT الروسية الناطقة باللغة العربية، فقد أعلنت القناة الروسية عن نتائح استطلاعها السنوي الثاني على التوالي، وفيه فاز ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بقلب القائد الأكثر تأثيرا، وذلك بعد أن حصد الكثير من الأصوات متفوقاً على الكثير من القادة الذين كانوا من ضمن هذا الاستطلاع الذي يتم إجرائه للسنة الثانية.

محمد بن سلمان القائد الأكثر تأثيرا

فقد كشفت قناة روسيا اليوم آر تي RT عن استطلاعها السنوي، والذي فاز به الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في المملكة العربية السعودية فقد حصل على لقب (القائد العربي الأكثر تأثيراً عام 2022)، وفاز بها للمرة الثانية على التوالي، وحصل محمد بن سلمان ولي العهد السعودي على الأصوات وذلك على الشكل التالي:

  • حصل على 7 ملايين و 399 ألف و 451 صوتاً.
  • وذلك من أصل 11 مليون و 877 ألف و 546 صوتاً من مجموع الذين شاركوا في استطلاع قناة روسيا اليوم.
  • بهذا يكون الأمير محمد بن سلمان حصد 62.3% بالمئة من المجموع الكلي من المشاركين في الاستطلاع السنوي الذي تقوم بها القناة الروسية.

الجدير ذكره أن الاستطلاع الذي فاز به ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وحصل على لقب “القائد الأكثر تأثيراً في عام 2022″، بدأ في يوم 15 ديسمبر من الشهر الماضي وانتهى يوم 9 يناير من العام الجاري 2023.

اقرأ المزيد: التسجيل في التعداد السكاني في السعودية 2023

القائد العربي الأكثر تأثيراً عام 2022 في المركز الثاني والثالث

وفي سياق الحديث عن حصول محمد بن سلمان القائد الأكثر تأثيرا بلقب القائد العربي الأكثر تأثيرا، فاز في المركز الثاني رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “محمد بن زايد” وذلك بعد أن حصل على عدد أصوات “2 مليون و 950 ألف و 543 صوتاً، وذلك مع حصوله على نسبة 24.8 من إجمالي الأصوات المٌشار إليها سابقاً.

في حين جاء رئيس جمهورية مصر العربية في المركز الثالث في هذه الاستطلاع السنوي للرأي، فقد فاز الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالمركز الثالث بواقع “مليون و387 ألف و497 صوتاً” وذلك بنسبة وصلت إلى 11.7 بالمئة من مجموع وإجمالي الأصوات التي شاركت في هذا الاستطلاع السنوي الذي تقوم به قناة روسيا اليوم الناطقة بالعربية.

بهذا يكون محمد بن سلمان القائد الأكثر تأثيرا، وذلك في العام الثاني على التوالي، حيث فاز في السنة الماضية بنفس اللقب والذي قام بالتصويت فيه أكثر من 11877546 مستطلع للرأي حول العالم.

فقد تم وضع الكثير من أسماء القادة العرب الآخرين من بينهم ملك المغرب ورئيس الجزائر عبد المجيد تبون والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وغيرهم الكثير من القادة والرؤساء.

اقرأ المزيد: مشروع ذا لاين نيوم The line .. المدينة الخالية من السيارات والملوثات 2021

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى