مفيد الإخباري

خطوات حجز تذاكر مباراة النصر والاتفاق.. أولى مباريات النصر بقيادة رونالدو

تذاكر مباراة النصر والاتفاق تم عرضها للحجز على بعض المواقع الإلكترونية التي سنتعرف عليها من خلال مفيد. وتحتل تلك المباراة أهمية خاصة نظرًا لأنها سوف تشهد أول مواجهة رسمية بقيادة كريستيانو رونالدو مع النصر ضد الاتفاق. حدث ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم السعودية والعربية. وسوف نتعرف على أسعار التذاكر وخطوات الحجز بالتفصيل.

خطوات حجز تذاكر مباراة النصر والاتفاق

نادي الاتفاق في ضيافة النصر على ملعب مرسول بارك، حيث المواجهة الأصعب على الاتفاق نظرصا لوجود رونالدو الأسطورة البرتغالية في صفوف المنافس وصاحب مركز الوصيف حتى الآن في ترتيب الدوري السعودي موسم 2022-2023. تتجه كل الأنظار نحو هذه المباراة لكونها أولى المباريات الرسمية التي يخوضها الدون برفقة زملائه الجدد في فريق النصر السعودي.

هذا وقد ظهر الدون في أول لقاء له على أرض الرياض في مباراة ودية جاءت في إطار احتفالات موسم الرياض بحضور عدد غفير من الجماهير ورجال الفن والرياضة والسياسة لمتابعة مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان بقيادة ميسي ومبابي ونيمار. وفي هذه المباراة فاز رونالدو بلقب رجل المباراة بعد إحرازه هدفين في الشوط الأول، والآن تعرفوا على خطوات حجز تذاكر مباراة النصر والاتفاق المقامة على ملعب مرسول بارك:

  • اضغط على رابط موقع مرسول بارك من هنا.
  • قم بالتسجيل كمشترك جديد في حالة لم يكن لك حساب على الموقع. بكتابة الاسم والعائلة والجنس وتاريخ الميلاد. أو اضغط تسجيل الدخول.
  • اختر المكان المفضل للجلوس فيه أثناء مشاهدة المباراة.
  • اختر طريقة الدفع المناسبة لك.
  • احصل على رقم التذكرة وقم بطباعتها بعد دفع سعر تذاكر مباراة النصر والاتفاق.

كم سعر تذاكر مباراة النصر ضد الاتفاق؟

تم طرح التذاكر للبيع على موقع مرسول بارك، وهي الطريقة الوحيدة للحصول عليها. في حين تم وضع عدة شروط يجب توافرها لشراء التذاكر سوف نتعرف عليها لاحقًا. أما الآن فإن الأسعار المتوقعة لتذكرة المباراة حسب اختلاف الفئات، تتراوح بين 487 و4348 ريال سعودي. ومن المتوقع أن تنفد التذاكر في وقتٍ قصير نظرًا لزيادة الإقبال الجماهيري الكبير على الشراء. وذلك لمتابعة مسيرة الأسطورة رونالدو منذ بدايتها مع النصر العالمي.

كريستيانو رونالدو مع النصر
كريستيانو رونالدو مع النصر

اقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

موعد مباراة النصر والاتفاق

من المنتظر أن تكون المباراة التي تجمع الفريقين كأول مشاركة رسمية للدون في الدوري السعودي يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023. على أرض ملعب مرسول بارك، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءص بتوقيت القاهرة وفلسطين.

موقف الفريقين في الدوري السعودي

بشكل مؤقت يحتل نادي النصر حتى الآن وصافة الدوري السعودي برصيد 30 نقطة حدها من خلال لعب 13 مباراة. فاز في 9 مواجهات وتعادل في ثلاثة وخسر في مباراة واحدة فقط. في حين يحتل نادي الشباب السعودي المركز الأول برصيد 31 نقطة بعد لعب 14 مباراة. لذا فإن النصر لديه فرصة كبيرة للعودة للصدارة في حالة حصد الثلاث نقاط أمام الاتفاق. وفي حالة العادل تكون له الصدارة أيضًا بفارق الأهداف عن الشباب. فيما تسعى الجماهير النصراوية مشاهدة تألق كريستيانو رونالدو مع النصر وإحراز الألقاب.

يأتي نادي الاتفاق في المركز العاشر ن ترتيب الدوري السعودي. حيث لم يفز سوى في 4 مباريات من أصل 13 مباراة لعبها، في حين تعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مباريات. ليكون رصيده 16 نقطة. وعلى الرغم من ذلك فهو من الفرق العنيدة التي تؤدي مباريات حماسية أمام فرق الصف الأول بالدوري السعودي.

اقرأ أيضًا: كم عدد أهداف ميسي في الدوري الفرنسي؟

شروط حجز تذاكر المباريات

في السابق كان هناك الكثير من الشروط التي لا بد من توافرها لحضور المباريات وحجز التذاكر. وكان في مقدمتها التحصين والجرعات الوقائية وارتداء الكمامة في الأماكن المفتوحة والمغلقة، أما الآن فلم تعد تلك من الشروط المطلوبة. ولكن هناك بعض التعليمات والملاحظات التي يجب الانتباه لها:

  • لا يحق لغير الجهة المنظم للحدث بيع تذاكر المباراة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف التربح.
  • بعد إتمام عملية الشراء من خلال الموقع لن يكون هناك فرصة للتراجع عن الشراء أو الاستبدال.
  • في حالة إعادة بيع التذكرة بطريقة غير مشروعة فلن يتم السماح لحاملها بالدخول.
  • من حق الجهة المنظمة إلغاء التذاكر التي تم إعادة بيعها والتربح منها.

كانت هذه أهم المعلومات عن روابط حجز تذاكر مباراة النصر والاتفاق التي تشهد أول ظهور رسمي للدون كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي. ومن المنتظر أن تكون مباراة رائعة وتنافسية من الدرجة الأولى، حيث يحاول جميع اللاعبين الظهور بجانب الأسطورة وإبراز مواهبهم الاحترافية في لعب كرة القدم. وسوف نتابع معكم مشاهدة المباراة بث مباشر مع تغطية حية للأهداف والنتيجة عبر موقع مفيد، فتابعونا.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى