تطبيقات

تنزيل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر بدلاً من الهاتف الذكي 2021

تحميل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر من بين الأمور المهمة التي يحرص عليها شخص يحب هذه المنصة الترفيهية. فالتيك توك من التطبيقات والمنصات التي تمكنت من حصد الملايين من عمليات التنزيل والتحميل على المتاجر الرسمية. وذلك في كل من هواتف الأندرويد، والأيفون.

ما هو تطبيق تيك توك

هو عبارة عن منصة من منصات الفيديوهات القصيرة ومعرة في الصين بإسم Douyin. فهو من التطبيقات الصينية القوية التي تمكنت من إحتلال المراتب الأولى حول العالم عبر متاجر الهواتف الذكية متفوق على الفيسبوك، تويتر، جوجل. وغيرها من تطبيقات المراسلة الفورية مثل الواتس اب، تيليجرام، إيمو، زووم وغيرها.

فهو بإختصار شبكة إجتماعية تضم الملايين بل المليارات من الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز مدتها ما بين 15/ 60 ثانية في الحد الأقصى، ويقوم المستخدمين عليها بنشر فيديوهاتهم الخاصة مع دمجها بالموسيقى من مسلسلات وأفلام وغيرها من الأشياء الأخرى، مالك تطبيق تيك توك هي شركة بايت دانس الصينية وهي من الشركات الرائدة في مجال تطوير وصناعة التطبيقات ومنصات الترفيه، والتي تمكنت عن طريق التطبيق الخاص بك التفوق على المنافسين وبجدارة كبيرة، لدرجة أن فيس بوك، وجوجل وغيرها من الشركات العالمية تحاول الأن إيجاد بديل التيك توك.

اقرأ المزيد: كيف أحفظ فيديوهاتي من تيك توك للاندرويد والأيفون 2021

فقد أطلقت شبكة الفيسبوك ميزة (انستقرام ريلز). عبر تطبيق الصور والفيديوهات الانستقرام. حيث أن ميزة ريلز ستتيح للمستخدمين إمكانية رفع وتحميل الفيديوهات القصيرة على الحساب الخاص بهم ودمجها مع الموسيقى بطريقة مشابهة تماماً لطريقة عمل تيك توك Tiktok، وشركة جوجل Google لم تقف مكتوبة الأيدى وأطلقت بالفعل تطبيق (يوتيوب شورتس) وهو من التطبيقات التي وفرت بالفعل في كل من الهند والولايات المتحدة الأمريكية وتحاول الشركة عن طريقه منافسة تيكتوك على أي حال يعمل التطبيق على نظامي الأندرويد والأيفون، ولكن السؤال هنا هل من الممكن تحميل تطبيق تيك توك للكمبيوتر؟

تحميل تيك توك للكمبيوتر
تنزيل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر اخر اصدار 2021

تنزيل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر

كما ذكرنا في البداية منصة تيك توك من المنصات التي تتوفر فقط على الهواتف والأجهزة الذكية العاملة بنظامي آندرويد. وآيفون العامل بنظام تشغيل iOS حيث أنه من غير الممكن تنزيل تيك توك للكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 10. وهو أمر مزعج خاصة للأشخاص الراغبين في التمتع بشاشة الحاسوب الكبيرة بدلاً من شاشات الهواتف الصغيرة.

للأسف الشركة الصينية لا توفر رابط تحميل تيك توك على الويندوز نظراً لإختصارها على الهواتف ولكننا اليوم سنتعرف على طريقة أخرى والتي تُمكنك من تنزيل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر اخر اصدار 2021.

تطبيق تيك توك للمكالمات على المتصفح

على الرغم من عدم وجود برنامج تيك توك على الويندوز إلا أن هناك موقع إلكتروني خاص سيتيح لك تصفح الفيديوهات المرئية مباشرة عبر المتصفح في جوجل كروم، أو موزيلا فايرفوكس، أوبرا، سفاري، ياندكس. وعدد آخر من أفضل متصفحات الإنترنت التي بإمكانك تسطيبها على الجهاز في الحاسوب.

كل ما عليك فعله هو النقر هنا وذلك لزيارة رابط الموقع عبر متصفحك في الويندوز بدلاً من تنزيل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر. وذلك لتتمكن من تصفح المحتوى مباشرة عبر المتصفح. وفي نفس الوقت من السهل رفع الفيديوهات عبر متصفحك أيضاً بدلاً من الهاتف الذكي.

قم بفتح الرابط وتصفح محتواك، مع القدرة على تسجيل الدخول بحسابك وكتابة الرقم السري. وذلك بالنقر على (تسجيل دخول). وتجدها في الأعلى مباشرة، فالكثير يبحثون عن طريقة تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7 أو ويندوز 10. بدلاً من هذا من الجيد الإستعانة بهذا المتصفح بدلاً من ذلك.

اقرأ المزيد: تحميل تيك توك لايت للكمبيوتر 2021 للهواتف منخفضة المواصفات

الجدير ذكره أن هناك نسخة من تطبيق تيك توك خفيفة ومناسبة للهواتف الضعيفة أو منخفضة المواصفات والإمكانيات وهي تيك توك لايت Tik tok lite. فهي مفيدة جداً لأصحاب الأجهزة المتواضعة، بدلاً من نسخة تطبيق تيك توك الاصلي

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى